رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تم تغييير الأسماااء خلاص أنا في مجموعة
" death note " أفضل الأنميااااااااات .........^^
جاااااااانى
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
الله ابي اوران اوران ونااااااسه احسن من ليدي بمليون مره
اتمنى تقبليني فيها :)
ان شاء الله لحقت على مكان بس << شدعوه مدرسه ؟؟
هههههه انتطر رج
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اريد التسجيل في مجموعة ران موري ^^"
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور بس معذور
احم احم كحـ كحـ ،،
شكراً لكي على هذا الموضوع،،
وانا اريد ان اشارك في المجموعة الثالثة ( ون بيس )،،
فأرجو قبولي والترحيب بي ،،
تقبلي مروري
مرحبا بأخي مغرور بس معذور << حلو النك خخخخخخخخخخخخخخ
تمت إضافتك لمجموعة وأتمنى أن يكون معك الكثير من الأعضاء
تمنياتي لكم بالخسارة ^_^ << لا أمزح
تمنياتي لكم بالفوز
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ععععععععععع
صباح الخير
مسومس بوي أز ذا بيست
ها كونو مسويه عضوية جديده ؟؟؟
<< صادوووه
طبعا تسجيل بقروب ناروتو ^__^
بس انا القائد ولا أفنشج من المنتدى << انت حدك فراش مشرف ×_×
المهم أتمنى التوضيح زيادة حتى نفهم
وأكون عصابة ونخرب بيتكم أقصد نهزمكم ^__^
نيهاهاهاهاهاهاهاهاها
صباح النور
وعععععععععععع مسومسي قير فيري نايسوه
ههههههههه لا والله تبرعوا لي بعضوية ^_^ << هذا المدير العام قفل التسجيل :angry3: الظاهر الحين أبو الوليد ودونا كارولينا وذا تايقر بيحطون في لائحة السوداء ^_^ تراه من بروهوم هو قالي ^^"
ههههههههههههههههههه
ضحكتني وايد انتوا الحين بتغلوبنا لا والف لالالالالالالالالالالالا
ومستحيل ما دام نحن مسومسي قير ^_^
بس المشكلة أني مب مشاركة معاهن :hmmm3:
وتمت إضافتك في مجموعة نارتو كرئيس ^_^ وجمع ربعك عشان يكتملون عشر
سلام خيو
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
نياهاهاهاهااهها تحدي بين البويز و القيرلز اكيد الفوز للأولاد<<<لا تحلمون يا البنات انكم تفوزون ابدا
<<<<جالس هو برهوم يسوون خطط للقضاء على الاكومات الشريرات في القناة نياهاها<<<الحين بييجي برهوم وبيكفخني
هع المهم
انا ما بشارك<<<<رجل اعمال لازم يسوي صفقات<<<زعلان الاخ منتخبهم خسر و طلع من كاس آسيا><
شو شو مسوية عضوية يديدة يقولون<<<يدري كل شي<<<جاسوس
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
أحب اسجل معاكم انا كمان .. اتمنى ترحبوا بيا ..
راح اسجل في مجموعة كونان :)
هلا أخوي
تمت تسجيلك
تمنياتي لكم بالخسارة << بالفوز
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
لاااااااااااااااااااا
كونووووو !!
لالالالالالالالالالالالال الا
عشووووووووووووقة!!!!!!!!!!!::hm::
وش ذا البويز مجموعاتهم أحلى و أكشن !! حنا مجموعاتنا نعوومة مرره <<-- هذي غلطانه في النمره
عيل تبن بناااااااااااات أسامي أولاد يما منكن >< 100% غلطانه
الحين أنا ودي أسجل في مجموعة ون بيس أو بليتش أو ناروتو !!
أقول أعتقد أنك بنوته كيووووووووت بعد
ماأبي سالي و ربعها اهئ اهئ اهئ
icon1366 لا تصيحين
بس دام الشروط كذا <<-- أخيرا قررت تنصاع للأوامر
بختار مجموعة ليدي
أفضل و أحلى مسلسل من بين المسلسلات النعوومة <<-- مكثر ماصاحت عليه
و ننتظر الشروووط حبووبه
ومعليش أدري فيني طرار و يتشرط إن شاء الله ماتنعاد <-- لحوول
أقووووووووول عشوووووووووووووووقة
عيدي أختيار المجموعة أوكيه
لآنه غيرنا الأسامي
ومشكورة على الرد
يالله بنوووووووووووووتات
غلبن مسومسي بوي أباهم ينهزمون
^_^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوناني
طيب بصفتي مدير المنتدى<<<<<ياشينك لمن الناس يعطوك وجه:nosweat:
طيب ممكن توضحي إيش المطلوب
على العموم أنضم لمجموعة كونان
بس لونعرف إيش المطلوب
بس إحنا نهزم بس ما نخرب بيوت :nosweat:
ههههههههههههههههههههههه أحلام فقراء خخخخخخخخخخ
بيتوضح كل شي
وتمت تسجيلك في المجموعة
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
انميات مسومس بوي جميلة فعلا ً .. وبما أنني مشرف منتدى كونان فسأختار مجموعة ناروتو :D << تخصص خيانة :evil:
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك :bleh:
ننتظر بداية المسابقة .. وبالمناسبة ..ما دام أن مسومس مافيا تنظيم كبير ومعروف عالميا فأكيد فيه جوائز .. صح ؟ :D
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اوكي ... دام ان الاسامي مؤقتة وبعدين بتتغير .... بختار الجموعة الثانية
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
..ما دام أن مسومس مافيا تنظيم كبير ومعروف عالميا فأكيد فيه جوائز .. صح ؟
أستر علينا يارجال... تونا ما بعد قررنا الجوائز وش هي..:)
اذا عندك كم الف تبرع لنا بها الله يسلمك >>>>>>>>>> من وسع الوجه خخخخخخخ
بالنسبة للجوائز عندكم اقتراحات؟؟
شلة مسومي مافيا قالت اوسمه او تصميم ...انا اشوفها تقليديه شوي..
حد عنده اقتراح؟؟ ^^
يعطيك العافيه اخوي عالمرور...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
أستر علينا يارجال... تونا ما بعد قررنا الجوائز وش هي..:)
اذا عندك كم الف تبرع لنا بها الله يسلمك >>>>>>>>>> من وسع الوجه خخخخخخخ
بالنسبة للجوائز عندكم اقتراحات؟؟
شلة مسومي مافيا قالت اوسمه او تصميم ...انا اشوفها تقليديه شوي..
حد عنده اقتراح؟؟ ^^
يعطيك العافيه اخوي عالمرور...
ممممممم بالنسبة للجوائز مثلا
سيارة
كاميرا
لا لا اتغشمر مثلا تاعطونه لقب<<<عاد انتوا بنات و عندكم افكار طلعوا لقب من عندكم اما نحن نعرف في السيارات و الضرب بس
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chang
وعليك السلام و رحمة الله و بركاته
طبعا أول شئ أقوله شكرا على الموضوع ...
مع إنه ولا فرقة من فرق البنات حلوة ..
لكن سأختار .. ( الفتيات ) الفريق الأول..
و أتمنى أن أكون القائدة << عارفة إنه محد حيشترك معاي ..
المهم ..
شكرا ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا أختي
العفو وهذا عشان نستفيد كلنا ونشوف من بيفوز ^_^
بس حبيت أختي أخبرج عيدي أختيار المجموعات لأنه تم تغيرهن ^_^
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
ممممممممممممممممم
اذا سوف اختار مجموعه ران موري
شكرااااااااااا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha_Sasuke
انميات مسومس بوي جميلة فعلا ً .. وبما أنني مشرف منتدى كونان فسأختار مجموعة ناروتو :D << تخصص خيانة :evil:
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك :bleh:
ننتظر بداية المسابقة .. وبالمناسبة ..ما دام أن مسومس مافيا تنظيم كبير ومعروف عالميا فأكيد فيه جوائز .. صح ؟ :D
هع هع
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
<< توني مسوي تدريبات :showoff:
والله انا أتوقع الجوائز أمممم
كلها حقت بنات يعني دببه وهذي الأشياء
ماتنفع لنا :blush:
ههههههههههههههههههههه
المهم انا أنتظرك بالساحة لا تهرب
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
صادقين أخواتي البنوتات وش هالمجموعات الناعمه ؟
تراكم ماخذين فينا مقلب ؟
بس يالله ما باليد حيله؟
بأسجل في مجموعة ران موري
-.-. اقتراح :
ليش ما تحطون مجموعات لساكورا و سونوكو و كازوها وهايبرا بيكونون أحلى ..صح؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
^^
الحمدلله تم التعديل
أنا أختار مجموعة سورا
و إن شاء الله نتقيد بالشرووط
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وين موقعي من الأعراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟