رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقراء
شكرا لكي أختي
انها حقا فكرة رائعة
يعطيكي الله كل خير وألف عافية علي الموضوع
أختك
الشقراء
العفو اختي الشقراء
كوول انها اعجبتكي
مشكورة للمرور الحلو
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
مشكورة اختي الكونتيسةالفكرة حلوة ..وان شا الله أجربها و آكل من اللي أسويه.. ان شا الله الله يبعد عنا مرض السكري
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لطريقة " تلوين السكر"
أن شاء الله أعملة يوم أكووووون فاضية ومتفيقة
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وااااااااااااااااااااو
يا حلوها واااااااااااااااايد بيرفكت ^^
ثانكس ليدي ^^
راح اسويها اليوم ان شاء الله...واذا كان عندج المزيد بليييييييييييييز بلييييييييييييييز ابا أجوف ^^...
تقبلي مروري...
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
لوووول
طريقة مرة حلوة
وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^
بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو
وطلعلي بنكهة التوت ^^
شكرا لك عالموضوع الشهي
واترقب مواضيعك
موووون
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
واآو
والله الطريقة حلوة كثير ..
ان شاء الله اجربهــــا واشوف النتائج ع الحقيقة ..
تسلمين حبيبتي الكونتيسة على الموضوع الجميـــــل
لا عدمنــــــــاج
امورة
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
مشكورة اختي الكونتيسةالفكرة حلوة ..وان شا الله أجربها و آكل من اللي أسويه.. ان شا الله الله يبعد عنا مرض السكري
اهلا اختي كودو لوفر
وامين الله يبعد عنا جميع الامراض...تسلمي للمرور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanshs
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لطريقة " تلوين السكر"
أن شاء الله أعملة يوم أكووووون فاضية ومتفيقة
وعليكم السلام ورحمة الله
العفو اختي ان شاء الله تستمتعين بها
مشكورة للمرور
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
وااااااااااااااااااااو
يا حلوها واااااااااااااااايد بيرفكت ^^
ثانكس ليدي ^^
راح اسويها اليوم ان شاء الله...واذا كان عندج المزيد بليييييييييييييز بلييييييييييييييز ابا أجوف ^^...
تقبلي مروري...
مرحبا اختي كيكو ..يسعدني ان الطريقة اعجبتك
ان شاء الله تكون نجحت معكي واستمعتي بها
وطبعا ان كان اي شئ حلو ساضعه هنا
مشكوورة للمرور الحلو
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss moon
لوووول
طريقة مرة حلوة
وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^
بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو
وطلعلي بنكهة التوت ^^
شكرا لك عالموضوع الشهي
واترقب مواضيعك
موووون
راائع انكي جربتها واعجبتكي اختي موون
وبالنسبة للمقادير فصحيح يمكن التغير على حساب الاذواق
شكراا للطلة الروعة بالموضوع
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sinichi Princess
واآو
والله الطريقة حلوة كثير ..
ان شاء الله اجربهــــا واشوف النتائج ع الحقيقة ..
تسلمين حبيبتي الكونتيسة على الموضوع الجميـــــل
لا عدمنــــــــاج
امورة
مشكككورة لمرورك الحلو اختي سينشي برينسيس
ان شاء الله تطلع لك مثل الصور او احلى ;)
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
.
.
تسلم ايدج اختيه ع الموضوع الحلوو
يزااجـ الله خير .. كشخه بسوي هالطريقه
إن شااء الله .. لا تحرمينا من مواضيعج ..
ربي يحفظج ..
.
.
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اريجاتواااااااااااااااااا اااا وجاري التجربة :)
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسـ ألم ـمة
.
.
تسلم ايدج اختيه ع الموضوع الحلوو
يزااجـ الله خير .. كشخه بسوي هالطريقه
إن شااء الله .. لا تحرمينا من مواضيعج ..
ربي يحفظج ..
.
.
هههههههه كشخة حلوة هاته الكلمة
ان شاء الله تصدق ليك
وتسلمي اختي للمرور الحلو
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
اريجاتواااااااااااااااااا اااا وجاري التجربة :)
العفو اختي
ان شاء الهل تكون النتائج جيدة :rolleyes2:
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااو سووووووووووغووووووووووووي ..
موضوع لذيذ ويفتح نفس الواحد ..:essen:
والنتيجة فنتاستيكـ
إن شاء الله أحاول أطبقها :rolleyes3:
آآآآآنو سينسي .. عندي سؤال ..:confused2:
ليه ما نخلي المويا توصل لدرجة الغليان .. وأيش ممكن يصير ؟؟ >>> يعني ممكن يخرب وما تضبط النتيجة .
آريغاتو غوزايماس
جـــــــــــــــــــــــا نــــــــــــــــــــــــ ي
ســـوســـو
:bye1:
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فــكــرة خطـــيـــرة ....
جـــاري المحــــاولــــة....
تسلمين أختي على الموضوع ^_^
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
فكرة رائعة ! كيف خطرت الفكرة على بال اللي عملها؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
الله شكلـه يجنننننننن
ودي اسووي زيه بس تعرفين الاجازهـ ماتخلي الواحـد يرتـاح >_>
ومشـكووورهـ يعطيك العافية خيتووو
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent_queen
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااو سووووووووووغووووووووووووي ..
موضوع لذيذ ويفتح نفس الواحد ..:essen:
والنتيجة فنتاستيكـ
إن شاء الله أحاول أطبقها :rolleyes3:
آآآآآنو سينسي .. عندي سؤال ..:confused2:
ليه ما نخلي المويا توصل لدرجة الغليان .. وأيش ممكن يصير ؟؟ >>> يعني ممكن يخرب وما تضبط النتيجة .
آريغاتو غوزايماس
جـــــــــــــــــــــــا نــــــــــــــــــــــــ ي
ســـوســـو
:bye1:
مرحبا اختي سيلنت كوين يسلمووو لمرورك الروعة والحيوي
واسفة للتاخر في الاجابة بالنسبة للماء لا يجب ان يصل لدرجة الغليان ففعلا سيؤثر على النتيجة وبالضبط على السكر
دومو عزيزتي:wink2: