رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
:nerd2: سبحان الله:nerd2:
بس وناسه بعد مطر غزير <<ياحبك حق المغامرة
شكلي بحوول بدل لندن.. سوريا :rolleyes2:
وأحنا بالدوحة حررر واااجد :embarrassed2: ياليت يجي مطر على الاقل هاليومين<<اناني عشان بتسافر:bleh:
ويعطيج العافية أختي ..
وان شاءالله يكون مطر خير عليكم ورحمه والله يبعد عنكم الشر ,,آمين
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
.
.
يا الله من زمااان ما دشيت المنتدى ولا سويت .. اشتقت لكم والله ...
يا مرحباا باختيه الغاليه أياتو و مواضيعهاا العجييبه .. هيه ما شااء
الله شي عجييبب .. كشخه والله .. تستاهلوون نحن من شهوور ما شفنا
المطر .. مشكوووووره ع الموضوع الحلوو و لا تحرمينا من يديدج ..
ربي يحفظج اختيه ..
.
.
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
السلام عليكم ...
لا لا ما شااء الله الجو عندكم جدا جدا حلووو ...
سبحان الله والله ....وما اقووول غير يا حيكم ^^
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
سبحان الله
الله !!
والله صارلي مده ما رحنا سووورياا :wink2:
لازم نزورها الصيف هذا
<< يبي مطر :tears:
>> ع الاقل يا اختي احسن من جووونا ><
أحناا رطووبه والله الدريشه ( النافذه) ما تقدرين
تفتحينها من الحررر
وان شاء الله نزوور سوووريا :rolleyes3:
واحنا بالكويت في سوريين وااجد ^
تسلم ايدج اختي اياتو
وننتضر الجديد ^^
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
اهلآ وسهلآ فيكم
بطوط
هلاااا والله بأخي بطوط .. وين هالغيبة ؟؟؟؟
هو حلوو انك تشوف المطر بس صدق صار حر اكتر ....
وانا بنصحك خليك بلندن شو جاب سوريا للندن :bleh:
بس بدك تجي تعال في فصل الربيع ... الجو عندنا بيجنننننننن ^^
وشكرآ على الرد اخي ^^
بسمة ألم
هلااااااااا والله بأختي العزيزة بسمة الم .. والله نحن كمان اشتقنالك
وانا سعيدة بتواجدك الحلووووو .. وان شاء الله تشوفون المطر ويكون غزير بعد
شكرآ على ردك عزيزتي ^.^
ayami
هلاااا والله اخي ايامي ... والله الجوو حرر هالكم يوم
بس جو الحلووو في المناطق الجبلية عندنا
شكرآ على ردك الراااائع ^^
عاشق_كونان
هلاااا والله اخي .. اها انت تجي لسوريا .. حلوووو
ان شاء الله ترجع تزورها وسوريا رح تنور اكييييييد
وحتى انا من كم يوم سافرت لمنطقة اسمها صلنفا وتعرفت على بنات كويتيات وكان في خليجين كتييير وكنت اتذكركم
شكرآ لك اخي على الرد .. سعيدة جدآ بتواجدك ^^
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
سبحاان الرحمن !!
شيء غريب بالفعل .. احنا هنا مانشوف المطر غير بالشتاء او الربيع ..
التقاط جدا مميز ما شاء الله .. كالعادة ^^
اتمنى لكِ التوفيق .. ودمتِ بخير
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
عاشقة الجنة
هلاااا والله فيييك عزيزتي
ونحن مثلكم بالشتاء والربيع لكن كان يوم غريب جدآ
تسلميييين عزيزتي واشكرك على حضورك اللي فرحني .. الف شكر لكـ
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
ماشاءالله
ان شاءالله خير يارب
وعاد هالسنة ثلاثة من اسرتي بسافرون سوريا
فان شاءالله بكون الجو حلوو هنيك ومعتدل ^^
وسلامي مع احترامي المتواضع :)
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
يا سبحان الله...
صج غريبة..
لكن ما مثل غرابة الإعصار "جونو" عندنا (عمان)......
الظاهر ان الجو بدأ يخرف شوي هذي الأيام..
الله يشفيه :) ..
،والسلام..
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
سنجوبة
هلاااا عزيزتي ...
ان شاء الله يارب ... الله يرجعهم بالسلامه لك ان شاء الله
تسلميييييييين والف شكر لردك وحضورك الحلووووووو مثلك ^.^
ENEMY
اهلاااا اخي انيمي
صحيح والله .. انا لما شفت هالمطر قلت صاير شي للعالم وتذكرت الأعصار عندكم ... الجو غريب هالسنة
ههههه آمين يارب
مع الف سلاااامه وشكرآ لردك وحضورك ^^
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
ماشاء الله صورة حلووووووووووووووووووووووو ووووة
حفظتها في جهازي
ماشاء الله المطر قوي عن جـد وأجداده <<< ايش دخل الجد بالأجداد
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
Yuna_4ever
اهلآ أخي .... تسلم هذا من ذوقك:)
ايه والله ماشاء الله ... شكرآ لردك وحضورك اللي اسعدني ^___^
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
http://www.uploadgeek.com/uploads456/1/wa3alaykom.jpg
هممممممم اختي أياتو همممم الصورة تغيرت هه ,,,
ارفعيها على موقع آخر مثلا هذا http://www.upload.ps/
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
ايه سوري ... رح اعيد رفعها في وقت لاحق لأنه الصورة مو معي
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآ على الرد ^____^