رد: القاموس الصوتي العربي -- هل تريد المساهمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
مرحباً بعودتك و بعودة مواضيعك يا أستاذ هيركول ... ^^
لقد مر زمن طويل لم نعد نراك فيه ....
^_______^
كل الشروط تنطبق عليّ ... لكنني سأشارك بطريقة أخرى ,..
سأقدم بعض النصائح لكم :
يجب مراعاة الدقة
الحزم في العمل
الصبر وعدم العجلة >>> الموقع ما بيطير *_*
الاستشارة والاستفسار عن تشكيل كل كلمة إن لم تكن مكتوبة بالتشكيل ...
احتساب الأجر من وراء ذلك... و هو أهم النقاط ^^
بالتوفيق للجميع ^^
تحياتي
النينجا
ديمور
أهلاً بالنينجا Demor،
شكراً على نصائحك الجميلة وبالذات النصيحة الاخيرة. أرجو أن يعمل الجميع بها وأنا على رأسهم.
ودمتم بود
:detective2:
رد: القاموس الصوتي العربي -- هل تريد المساهمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة folla
ما شاء الله
فكرة القاموس الصوتي جميلة
وبصوت الأعضاء! هذا أجمل
كنت أحب أن أشترك ،لكن وضعت نفسي مكان مستخدم القاموس ،لن أرتاح كثيرًا في استخدام القاموس وأنا أجد الصوت يتغير من كلمة لأخرى خاصة من صوت ذكر إلى صوت أنثى ،
لذا بالتوفيق للأعضاء المشاركين ،وأتمنى للقاموس أن يتم على خير إن شاء الله
شكراً لكِ أختي، وجزاك الله خيراً على وقوفك بجانبنا والدعاء لنا.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مشرووع رائع وقمة وان تحقق سيكون امرا مذهلا ..
اتمنى التوفيق للمشاركين وتذكروا اصلاح النية قبل المشااركة وفقكم الله لما يحب ويرضى ..
>> هذا المشروع ذكرني بالمشاريع الرائعة التي يكون لها اثرها مثل مشروع الاخ كودو ___ سينشي الله يذكره بالخير مال ترجمة المحاظرات ..
اتمنى ان تكثر مثل هذه المشاريع التي تستغل اوقات فراغ الشباب بالمفيد :)
شكرا مجددا اخي ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
بارك الله بكم وشكراً على دعمكم.
وفق الله الجميع لما يحبه ويرتضيه
:detective2:
رد: القاموس الصوتي العربي -- هل تريد المساهمة
هيا بنا نرفع راية الإسلام العربي الأبي الحر عاليا