للحين ما فهمت معناها :hissyfit3: ههه احسك تتكلم لغه ثانيه عيا يدخل الكلام براسي
لالالالا فهمت واخيرا .. شكرا على المعلومه
عرض للطباعة
للحين ما فهمت معناها :hissyfit3: ههه احسك تتكلم لغه ثانيه عيا يدخل الكلام براسي
لالالالا فهمت واخيرا .. شكرا على المعلومه
وأنا راح بالي مصارعة
ههههههههههههههههههه
أنا استغربت يوم قلت مصارعه .. قلت وش جاب الاعضاء للمصارعه :nosweat:
بس اول شيء حسبتها زيي ما قلت ههههه
مشكورين على تشجيعكم وان شاء الله الياخذ حق اختي ويعوظها على الي
يصيرلها ان شاء الله
ونصرها على من ضلمها ويرجع لها بنتها سالمه قلو آمين وادع لختي ان الله
يفرج كربتها
ومشكورين على استماعكم لي ومساعدة اختي سلام اختكم سنرلا الشرق
أمين
وإن شاء الله أتعلم طبخ أكلات غير الي قلتوها
لأني أعرفها كلها
عندي مشكله...بس كل ماحاولت انسى يجي شي ويذكرني
بس بلأخير الشكوى لله
مافي حل غير اني انساها لانه ماضي
الله يكفيكم شر المشاكل
مشكوووره على المووضوووع^^
اشكرك يا اختي على الموضوع والحمد الله ما عندي مشكلة
واتمنى تنحل جميع مشاكل الأعضاء
الفكرة رائعة جداااااااااا ومرة حلوة
بس عندي سؤال كيف انسخ حلقة من عندي الى المنتدى
ممكن تخبريني كيف انسخ حلقة من جهازي الى المنتدى
لك تحياتي
بسررررررررررررررررررررررر رررررررررررررعة
يااخواتي
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امم أخويه الكريم إذا كان قصدك إنك تبا ترفع حلقه و
تحطهاا فـ المنتدى ،، فـ إليك الطريقه //
1- افتح هذا الرابط [ http://www.zshare.net/ ]
2- يووم بتفتح الرابط بتشوف كلمة [ استعراض ] ،، اضغط عليهاا
و اختار الملف و اضغط على [ فتح ] ،، ..
3- بتشوف تحت كلمة استعراض مكتوب
I have read and agree to the
دق عـ المربع و بيصير عليه ( علامة صح ) ،،
4- اضغط على ( shere it ) ،،
http://www.zshare.net/images/sbm1.gif
5- انتظر الين ما تتحمل الحلقه ،، و بتشوف مكتوب
Download Link http://www.zshare.net/images/dload.gif
و تحتهاا محطوط رابط أزرق ،، سو له كوبي و باست
فـ موضوعك ،، و بس ..
أتمنى إني أكون أفدتك :showoff://
دمتو بود
.
MZAGYH
مشكوووووووووووووووووووووو ووره حبيبتي على حل مشكلت الاخ والله يعطيك
العافيه على المبارده الحلوه منك 000000000
اختك000000000000000((لوكس))
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكراختي لوكس على الموضوع الرائع
مشكلتي مع اهلي
وهي الانتر نت
http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/crash.gif http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/crash.gif
مهم قلت لهم زين ومفيد يقلون فية اشياء مو زينة كالصور الخليعةوالعقائد الضالة والاغاني...... الخ
http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/afro.gif http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/heart.gif http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/inlove.gif http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/wub.gif
طبعا كل تقنية له أثار ايجابية وسلبية بس اهلي يقلون ان الانترنت اثاره سلبية وانة مافية شئ زين
وانا واخواتي نجلب اشياء زينة
مثل طبخات منوع مرة هندي ومرة ايطاليhttp://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/pizza.gif ومرة...... http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/pizza.gif .الخ
ومثل الحلويات بانواعها.....http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/pizza.gif
ومثل المعجنات بانواعها....http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/pizza.gif
ومقالات دينية....
ومواقع ومنتديات دينية
طبعا ونفذها علشان يدرون انه ليس بي اثاره سلبي فقط
ودخلت شبكة المعالي وسجلت فيها وحاول اذا جلس علية اوريهم مواضيع دينية
طبعا يمكن يشلون DCL عني انا واخواتي ..................
فماذا افعلhttp://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/dunno.gif ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟