رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
أشكرك أخي جزيل الشكر فكانت كلماتك رائعه بمعنى الكلمة
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:
لكن..:hmmm3:
ارى برود من الادراة...
فلم ارى ردا واحدا من الادارة لكل المواضيع يخص هذا الموضوع سوى كانت كلمة طيبة او كان احتجاجا وما سواهما...
وارى ايضا ان موضوع التصويت لا حاجة له >>>>ابداااااااااااا
فهو احباط لكل الاعضاء والمترجمين لمدة ثلاثين يوما
يعني تقريبا لن توجد انتاجات
اقتباس:
نطلب منكم التصويت .. بنعم أو لا ..
ورغم إيجادنا لهذه الوسيلة إلا أن موافقة الأعضاء على القسم لا يعني بالضرورة بقائه
فليس هناك داعي للتصويت دام أن الأمر لهم
يعني صوتنا لو لا سيـ~ــم سيم:no6xn: :no6xn:
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حقيقه رساله رائعه جدا اخوي
واريد ان اضيف ايضا ان الانمي لا يختلف عن الدراما ابداً
لان حملت الكثييير من الانميات والتي كان فيها لقطات اباحيه في هذا المنتدى ولا مترجم ><
والحمد الله المترجمين ماقصروا !! قاموا بالحجب وش يبغون اكثر من كذا
ايضا محمد شريف ماقصر قال ارسلولي اول اشوفها وبعدها اسمح لكم
هل سيسمح لدراما تحتوي على لقطات؟!
صحيح اني حملت درامات من قبل وكان فيها لقطات لكن بعد ماطبق النظام
والحمد الله كل الدرامات التي تحتوي لقطات اختفت !!
اذا كانوا سيغلقون منتدى الدراما لاحتوائها على لقطات اذا لماذا لا يغلقون منتدى الانمي ايضا لاحتوائه على لقطات
وامور مخالفه لديننا !! وايضا ممكن تصل الى لقطات مقرفه وسخيفه
قد يقول احد لي ان هناك انميات لا تحتوي على لقطات ولا امور مخالفه للدين
نعم ايضا هناك بعض الدراما لا تحتوي على لقطات !!
وحتى ان احتوت من الممكن تقطيعها
اقتباس:
نطلب منكم التصويت .. بنعم أو لا ..
ورغم إيجادنا لهذه الوسيلة إلا أن موافقة الأعضاء على القسم لا يعني بالضرورة بقائه
ماهذا الكلام ؟ اذا لماذا تردوننا ان نصوت ؟
يااخي من جد تحطون لو انكم ماحطيتوا هالكلام كان احسن !!
يعني شوفوا صوتوا ولا ماصوتو كل التصويت بنعم راح يكون هباء منثورا ! ترى ماتهمنا تصويتاتكم !
هل هذا الي يبون يوصلونه لنا من كلامهم؟
اجل راح يأخذون رأي مين رأي الي يحبون الانمي؟رأي المراقيين والمتحكمين الذين لايريدون منتدى الدراما؟
واخيرا
لمااذا لا يقومون بوضع مشرفين اخرون يساعدون كريتيف وتروكي
ويفضل وضع من يحب مشاهده الدراما
عشان اذا شاف اي شيء مخل او ماشابه على طول حذف ×_×
لانه حرام كل الشغل على هالاثنين
على العموم اذا كنتوا بتحذفون منتدى الدراما احذفوا منتدى الانمي
كلاهما يحتوي على لقطات !!
ونرجوا ان تعيدوا النظر في هذا الموضوع
وشكــــــــــــــــــــرا
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
تم إلغاء التثبيت..
للأسف.. لا فائدة من مثل هذه المواضيع..
سيتم الاعلان بقرار الادارة قريباً..
أرجوا المعذرة من الجميع..
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
اقتباس:
للأسف.. لا فائدة من مثل هذه المواضيع..
سيتم الاعلان بقرار الادارة قريباً..
حرام عليك طيحتي قلبي كلامك واضح انهم بيحذفونه
بس املنا بالله ثم بالاداره كبير ^_^
ان شاء الله نشوف الي يسرنا ومايضيع جهد المترجمين..
تحيتي
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طالب الكثير بردٍ إداري تجاه موضوع الدراما ..
سواء كان مؤيداً أو معارضاً لها ... في الحقيقة يا إخواننا الأعزاء .. إن كل ما وصل من شكاوى من أول يوم أشرفت فيه شخصياً على المنتدى وحتى الآن .. كان على منتدى الدراما منها نصيب أكبر .. وإن قال شخص ما .. كلهم حاقدون مغرضون كلهم لا يريدون الخير .. فأرد عليه بقول : إنهم يحذروننا من المخل سواء كانت في أنمي أو دراما .. المشكلة في الموضوع هي التسرع في اطلاق الأحكام واتباع هوى وحظوظ النفس فقط .. إن ما جرى من قبل في منتدى الدراما كان أمراً محزناً .. تم الإتفاق على عمل حملة تنظيفية أخلت المنتدى من التقارير وبعض الحلقات - وتم استثاء لحلقات - قام الأعضاء بالرد والتفاعل مع بقية الحلقات القديمة التي لم تغلق بعد الحملة .. وقام أحد الأعضاء بكتابة موضوع يغار فيه على إخوته من أمه وأبيه ويحكي واقعاً وتجربة شخصية قد حدثت له .. ولم نجد من أغلب من رد على ذلك الموضوع إلا سخرية أو استهزاء .. وعندما تم إخفاء منتدى الدراما لمدة ساعات وجدنا الإساءات تلو الإساءات والكلام الا أخلاقي في بعض الردود .. إدارة على هواها .. إدارة ظالمة .. إدارة متسلطة . وهكذا .. حتى أخذ الإخوة فكرة الإساءة من أعضاء هذا القسم .. ورغم ذلك تم تركه من أجل ترك فرصة أكبر للحوار والنقاش .. فلم تكن المشكلة سوى شكاوى نود التأكد منها .. وفعلاً .. شاهدنا الحلقات التي لم تقطع منها المشاهد مازالت بمواضيعها وردود الأعضاء عليها كثيرة .. عندها .. حسبت هذه أيضاً بحق الحملة التي استثنت تلك التقارير .. بعد ذلك .. تم إغلاق موضوع العضو الذي كتب موضوعه ليشكي حاله .. بعد أن وجدت البعض من أعضاء ومتابعي الدراما يردون بفتاوى تحريم الأنمي عامة !! ومن هنا وهناك .. دخلوا في أمور لا علم لهم بها ... ووقعوا فيما لم يكن عليهم التدخل فيه .. تم بعدها إغلاق الموضوع .. وبعد ذلك .. توقعنا أن تنقطع الرسائل المستنكرة للقسم .. لكنها أيام فقط .. .. وإذ بنا نفاجئ بمشكلة التواقيع الشخصية .. صور لمتغنجين .. مخنثين .. والله ليسوا رجالاً ..ولا نساء .. انتشرت في تواقيع عضوات المنتدى بالذات صور الممثلين بشكل فظيع وغير طبيعي بعد أن كان الأمر لا يتعدى أشخاصاً معينين .. مما أدى بنا إلى دراسة حل فعلي لإيقاف السبب الرئيس وهو مصدر هذه التواقيع .. فوجدنا أن الأصابع تقودنا إلى منتدى الدراما ..
إذن ... تكررت الشكاوى .. وتكرر التغاضي .. تكررت الإساءات من بعض الأعضاء الكرام لإخوانهم الذين يعملون من أجل إنجاح المنتدى إدارياً ورقابياً وكل ذلك من أجلهم وأجل راحتهم .. وقوبلت الإدارة بالإساءة عشرات المرات .. وتم التغاضي والسكوت .. ولكن هذه المرة .. هدف كبير . وكلما أغلقنا مشكلة فتح علينا باب آخر أسوأ من الذي قبله .. لهذا درس فعلياً من جدوى القسم .. ونحن بانتظار قرار الإدارة باسم الأخ الكريم محمد شريف ..
أحببت مشاركتكم برأيي وأعلمكم ببعض ما تسبب به القسم من أمور لا يرضاها شخص لنفسه فضلاً أن يرضاها على إخوانه سواء في الإدارة أو في الإشراف .. وإن حصول عدة مشاكل ومشادات كلامية تصل إلى الهمز واللمز والسباب والشتام هي التي أدت إلى ما يجري الآن من تشديد كبير .. وقد يؤدي ذلك فيما بعد إلى ضرر للقسم ولمحبيه وكل ذلك بسبب عدة أشخاص لم يقدروا بعضهم ولم يقدروا جهود غيرهم ..
وتنبيه لمن يقول من الإخوة .. امنعوا الصور أو احذفوها .. قد يكون الكلام أسهل من التطبيق .. ولتعلم أنه من المستحيل حذف كل هذا الكم الهائل من الصور سوى بقرار حازم .. ليس قانون توقيع ولا حذفاً من مراقب ..قادر على منع عدد هائل .. ثم تحمل جميع مشاكله ... وكأن الإنسان يدخل نفسه في غابة بلا دليل ثم يريد الوصول .. إنما الحل هو قطع للماء من منبعه .. وللشجرة من الجذور ..
إخواني .. أخواتي الكرام .. بعد هذه الردود ..لم أسامح نفسي أن أترك الأمور مازالت مجهولة على الكثير .. البعض يستفسر هنا وهناك .. ويستغرب ويسرع في الإتهام ويصر على قوله .. لكن يا إخوتنا الكرام .. إن الصبر قد نفذ حقاً .. ومن أراد السلامة .. سلمه الله بأن يسلك طريقها .. لا من بحث خلف هواه وشيطانه أينما يوجهه يجري خلفه ..
إنها دعوة محب صادق إلى مراجعة النفس .. ودراسة جدوى كل شيء في حياتنا .. إن كان ما يأتي به خير فهو خير .. وإن كان ما يأتي به من شر غالب على الخير .. فهو شر .. ولينظر الإنسان لما بقي من عمره ويتأمل في وضع حياته قبل أن يكتب رداً يؤيد أو يعارض أو يسيء لإخوانه .. فوالله لا خير في شيء يفرق بين الإخوة الذين اجتمعوا لأجل النفع والفائدة .. ولابد أن نتعلم من كل خطأ ..كيف هي طريقة حل الخطأ .. وليس الوقوع في خطأ أكبر منه ..
أسأل الله أن يوفقنا وإياكم لكل خير .. ويبعدنا وإياكم عن كل شر .. وأن يجعلنا من أهل الجنة وأن يجيرنا من النار ..
رد كان على اللسان .. فأبى إلا أن يكتبه القلب قبل أن يقوله اللسان ..
ردي شخصي لا يمثل غيري إنما مشاركة لكم فيما لديكم برأي آخر لم أجده هنا .. وأرجوا أن لا نجد بعده إلا الردود المحترمة الهادئة ..
التي تعبر عن مدى احترام وثقافة إخواننا الأعضاء الكرام ..
في أمان الله ورعايته
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
{ وََعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ }
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وعليكم السلام ورحمة الله ... في البداية أخي الفاضل أشكرك على الرد الواضح والصادق
واستوقفتني العبارات التالية:
اقتباس:
وجدنا الإساءات تلو الإساءات والكلام الا أخلاقي في بعض الردود .. إدارة على هواها .. إدارة ظالمة .. إدارة متسلطة . وهكذا ..
فعلا أخطأ بعد الأعضاء بالإساءة ونحن نعتذر ونطالبهم فعلا بالاعتذار ..فليس بالإساءة تحل الأمور...
لذلك بالفعل طالب المشرفيين (تروكي وكرييتف) الأعضاء الذين أساوؤا الاعتذار... وأن كان موضوعي هذا يعتبر من الإساءة فأنا أيضا أعتذر... فلا نقصد الأ المحافظة على المنتدى وبقاءه بشروط الأدارة الجديدة ألا وهي قطع كل ما يخدش الحياء
اقتباس:
توقعنا أن تنقطع الرسائل المستنكرة للقسم .. لكنها أيام فقط .. .. وإذ بنا نفاجئ بمشكلة التواقيع الشخصية .. صور لمتغنجين .. مخنثين .. والله ليسوا رجالاً ..ولا نساء .. انتشرت في تواقيع عضوات المنتدى بالذات صور الممثلين بشكل فظيع وغير طبيعي بعد أن كان الأمر لا يتعدى أشخاصاً معينين
لهذا السبب نكرر أمنعوها أن أردتم....فليس الهدف من المنتدى هو الممثلين والأعجاب بهم...فلو كان الهدف منه كذلك لكنت من أول تاركين المنتدى...وأنا متأكد أن الأعضاء لن يمانعوا في سبيل بقاء المنتدى
اقتباس:
وتنبيه لمن يقول من الإخوة .. امنعوا الصور أو احذفوها .. قد يكون الكلام أسهل من التطبيق .. ولتعلم أنه من المستحيل حذف كل هذا الكم الهائل من الصور سوى بقرار حازم .. ليس قانون توقيع ولا حذفاً من مراقب
لنعطهم فرصة الالتزام....فإن لم يلتزموا فهذا شأن آخر.........ولكن كما منعت الأغاني في المنتدى يمكننا منع الصور ..ولما لا؟ فقط نريد فرصة للمحاولة:)
اقتباس:
أسأل الله أن يوفقنا وإياكم لكل خير .. ويبعدنا وإياكم عن كل شر .. وأن يجعلنا من أهل الجنة وأن يجيرنا من النار ..
اللهم آمين ..وشكرا لك أخي بهذا الرد الرائع الذي وضحت فيه لنا فعلا السبب....أعتقد أنه بإذن الله بعد قراءة الاعضاء لردكم سيراجعون أنفسهم ..ويفكرون فعلا بما هو الهدف من منتدى الدراما
اقتباس:
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
{ وََعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ }
فعلا أختى أحسنتِ القول
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اشكر لك اخي ابو الوليد ردك النابع من حرصك وغيرتك بارك الله فيك..
وانا مع اخوي نيكولاس ربما نحتاج فرصة اخيره..وقانون منع صور الممثلين مثل الاغاني
لانه يصعب الصراحه ازالة كل هذا الجهد خصوصآ بعد ما رأينا تغير ملحوظ في القسم
والتزام من المترجمين بازالة المقاطع المخلة وهذا مالاحظته في الدراما الاخيرة التي نزلت
ونرجو من الجميع مراجعة انفسهم..والعمل على الرقي بالدراما ..
وفقنا الله واياكم لما فيه خير..بوركتم..
.
.
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
كلام سليم ..
وأن شاءالله يبقى قسم الدراما اليابانيه افضل قسم :wub2:
ويبقى أفضل من قبل ,,
n_love وأنتظروا ترجمتي
ويبقى أنظف وأحلى قسم ,,
وجزاج الله خير
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته
مشكور على هذه الموضوع .. و ربي يعطيك العافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nickolas
...ثم أتضح لنا أنكم تخلطون بيننا وبين منتديات أخرى!!! وأن كان هناك من يفعل ذلك... أنصحوه لأن الدين النصيحة، أليس كذلك؟
نحن لسنا مسئولون عن المنتديات الأخرى وماذا تقدم!!! لا تخلط بين منتديات محمد شريف والمنتديات أخرى ! لا ندري لما يريد البعض تدمير ما بناه محمد شريف..ولكننا نعلم أن من يهاجم ليس من أعضاء المنتدى ...
صحيح ..
Nickolas
الصراحه كفيت ووفيت :clap:
:cool21: تسلم ..
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
يكيفى الى قالوه الشباب و الذين اظهروا رقى عالى و هم من اعضاء قسم الدراما و ردودهم تتنافى مع ما قيل ... و ليت ما قيل كان قليل و لكن تم توجيه اهانات شخصية لاعضاء هذا القسم من مجون و فسق و غيره
وضع القسم و اعضاءه تحت المحاكمه الغيابيه..... و اصدر الحكم ......و ينتظر التنفيذ
جهود الجميع ذهبت هباء ... المترجم يحس بأنه غير مقدر و يشعر بأن كل ما بذله من جهد و وقت و عمل يذهب ادراج الرياح
لماذا؟؟؟؟
نعم بعض التواقيع غير مناسبة... ما المشكلة مستعدين لأن نتقبل تواقيع بدون صور
بعض الردود غير مناسبة ... هى حال كل الاقسام ... و لكن لا يمكن ان نلوم الجميع على فعل افراد قلة قليلة
نعم اقولها و بكل فخر انظممت الى هذى العائلة الصغيرة فى قسم الدراما.... و اتشرف بمعرفتهم جميعاً..... تعلمت الكثير منهم و ان نتهمهم بأنهم...... يمررون الحلقات بلقطات غير مناسبة..... او يسمحون بالتجاوزات ... فهذا ما لا ارضاه لاخوتي المشرفين و المترجمين..... لا تطعنوا فى ذمم اعضاء قسم الدراما رجاءً ....
اذا تطلب الامر ان نرسل رسالة شخصية لمحمد شريف فسنقوم بذلك
لكن لا تتهمون اعضاء القسم فى اخلاقهم فلله الحمد و المنه نحن على دين محمد و ربنا الله و نفرق بين الحلال و الحرام .... و لسنا بحاجة لدروس فى الاخلاق
شكراً على النصيحة .... و لكن لا تحولوها الى اتهام
عفواً هل كنت قاسي ٍ فى كلامي .... اذا كان كذلك فلتعلم بأن اتهام الناس اقسي من ذلك بكثير
يبقى قسم الدراما من انظف الاقسام و اتحدي من وزع الاتهامات ان يقدم دليلاً على فساد قسم الدراما كما يدعون و بالذات قسم الدراما اليابانية
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه اخوي على الكلمات الراقيه
التي لا تحوي على سب او قذف ^^
انا اقول والله حرام ؟؟ .. يعني اذا كانت في اشياء وصخه بالدراما والحين مسحتوها
ليش من مسحتوها من بدايه الترجمه ؟؟ . يعني المترجم تعب وبالاخير يصير له جذي
تقولون ان في ناس يرسلون رسايل يقولون قسم الدراما مو زين :(
اوكي يمكن في دراما فيها لقطات ولله الحمد انا ما شاهدت الاا كم جلقه
وتركتها .. راح استعرض درامات شفتهاا ؟؟ ,, ما فيها ولا لقطه فاضحه
ملكه الغرفه الدراسيه
ماي بوس ماي هيرو
بامبينوو
والله دراماا ما فيها شي ؟؟
وحرام يتحذف
انا عندي اقتراح .. ليش ما يتم اغلاق قسم الدرماا من المواضيع
واي واحد يبي ينزل حلقه .. تمر على المشرف مثل قلم الاعضاء
وما يسعني القول الااا
جزاكم الله الف خير يا اداراتنا
انتم تريدون مصلحتنااا
شكرا ً لكم :)
لكن نريد قسم الدراما
مع حذف الشيء السيء
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
الف شكر لك اخي Nickolas وجزاك الله خير عنا جميعاً
الصراحة ذكرت كُل ما يجوب بقلوبنا جميعاً فشكرا لك على فتح مثل هذا الموضوع لتوضيح بعض الامور
وعندي ملاحظة يا ريت ياخذ بها المشرفون وادارتنا الحكيمة وهو كل شخص يتقصد بكلامة تشوية صورت أي قسم فإطردوة على الفور حتى يكونوا عبرى لمن بعدهم
وشكرا لك مرة اخرى اخي Nickolas لفتح مثل هذا الموضوع
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
مشكور اخوي Nickolas .. الله يعطيك العافيه ..
موضوع جميل .. و لازم الكل يعرف ان حتى اعضاء منتدى الدراما مايرضون بالغلط..
والصراحه انا افرح لما اشوف دراما مترجمه في هذا المنتدى .. لأني اعرف انها راح تكون نظيفه واذا في لقطات راح تنحذف..
وأشوفها وانا مرتاحه..يعني احسن من اننا نحملها من المنتديات الأجنبيه..
مشكوووور أخوي مره ثانيه..
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
كلام حلو وياريت الكل يقرأه وخصوصا اللي شايفين إن الدراما هتفسدنا ومعرفش إيه
لإن إذا تم إغلاق القسم فأكيد الكل هيروح للمواقع الأجنبية والكل عارف اللي فيها ،، يعني
أعتقد ده إثم مضاعف ومش بس لينا ، علشان احنا كنا فرحانين بمشاهدة درامات خالية من
المشاهد لكن الأشخاص اللي عايزين يغلقوا القسم هيخلونا نضطر نحمل الدرامات التانية
اللي مشاهدها مش مقطعة ولا حاجة ..
وبخصوص التواقيع امنعوا صور المغنيين والممثلين والكل كده هيرتاح ومحدش هيعترض !!
وكلمة أخيرة للي طلبوا إغلاق القسم :: أعتقد من آداب الحوار أو عرض الرأي إننا نستخدم كلمات
أرقى من اللي تم استخدامها ..
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
اقتباس:
.. تمر على المشرف مثل قلم الاعضاء
الطريقة حلوه .. لكن تآخذ وقت لما يشوف ويوافق .. افرضوا اتصاله بطيء؟؟
كل مترجم الحمدلله يعرف نفسه اذا بيحذف أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعد ماقروا هالمواضيع أكيد بيآخذ الحذر
واحنا الاعضاء مانقصر اذا شقنا بنتكلم !!!
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
قسم الدراما حلوو ويقدم افضل المسلسلات المفيده والراقيه
ولا يقارن منتدى محمد شريف بالمنتديات الاخرى
ولا اتصور اليوم الذي يغلق فيه المنتدى
مراقبة االاعضاء متعبه
لكن بجهوودكم نتقدم للافضل
الراي الاول والاخير لصاحب المنتدى
تقبلووا احترامي^^
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
انا الصراحه مادخل في بالي الدراما
بس يشوهون الانمي
يعني من منا شاف الانمي Lovely Complx
الانمي جدا رائع
طيب هل تعلمون انه نزلت له دراما
من اللي شاف الدراما
شفتو كويزمي
بالانمي
شكلها مره حلو
بالدراما الله لايعاقبنا بس
وش ذا قسم بالله تقولون...!
منب قايل بس<<<جايه انذار من قبل الاداره مايبي ثاني^^
عندكم ريزا
والله البنت مهيب صاحيه بالانمي
قمر قمر
بالدراما
والله لو تشوفونها بس
ان تكرهون الانمي
هذي وجه نظر
رد: رسالة محبة من منتدى الدراما
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
ليش ما يتم اغلاق قسم الدرماا من المواضيع
واي واحد يبي ينزل حلقه .. تمر على المشرف مثل قلم الاعضاء
وهذا اللي يحصل فعلاً فالأعضاء ما يشوفون المواضيع الا بعد موافقة مشرفي القسم
فليش هالمشاكل بعد حملة التنظيف؟! لا أعلم ^^