رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اكيد غيرة جو
الحمد لله على السلامه
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
الله وناااسه اهم شي استانست
مشكوور على الموضوع
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
السلام عليكم ..
هلا والله أخوي بطوط ..
شكل الرحلة روووعه ..
وإن شاء الله إنك استانست فيها وبالتوفيق إن شاء الله ..
وإن شاء ما تكون الإخيرة ..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااااااااو
حلللللللوة لندن اكييييييييد
ومثل ماقالوا صورت كل شي الا حالك ههههههههههه
مشكوووووووووووور على اخبارنا بتفصيل الرحلة .... حسيت اني انا اللي سافرت هههه
والحمدلله انك استأنست فيها
وان شاء الله نزور لندن عن قريب
وبأنتظاااار سفراتك القادمة
اوووه نسيت الحمدلله ع السلااااااااااامه ^^
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
هلا والله ببطوط الكاتب
والله شكلها لندن روعة ما شاء الله
واحلى شي في الصور جوتيك اي حذائك ما شاء الله روعة عجبني مره
يالله زين غيرت جو واستانست
والحمدلله ع السلامة
السموحة
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الحلا
السلام عليكم ..
هلا والله أخوي بطوط ..
شكل الرحلة روووعه ..
وإن شاء الله إنك استانست فيها وبالتوفيق إن شاء الله ..
وإن شاء ما تكون الإخيرة ..
وعليكم السلام
أهلين أخوي ..
:cool3: تسلم أخوي .. حياك الله.
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
واااااااااااااو
حلللللللوة لندن اكييييييييد
ومثل ماقالوا صورت كل شي الا حالك ههههههههههه
مشكوووووووووووور على اخبارنا بتفصيل الرحلة .... حسيت اني انا اللي سافرت هههه
والحمدلله انك استأنست فيها
وان شاء الله نزور لندن عن قريب
وبأنتظاااار سفراتك القادمة
اوووه نسيت الحمدلله ع السلااااااااااامه ^^
اي حلوه:smile2:
:fruits: اخاف تحسدوني:fruits:
العفوو:wub2:
أن شاءالله :happy8se:
والله يسلمج ^_^
يعطيج العافية على المرور ..:cool3:
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااو شي حلوووو ,, وناااااسه والجو مايحتاااج ^_^
ما قصـــــرت في الصووور نااااايس
الله يهنيييييك اخوي بطوط ..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااو شي حلوووو ,, وناااااسه والجو مايحتاااج ^_^
ما قصـــــرت في الصووور نااااايس
الله يهنيييييك اخوي بطوط ..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
واااااااااااااو
حلللللللوة لندن اكييييييييد
ومثل ماقالوا صورت كل شي الا حالك ههههههههههه
مشكوووووووووووور على اخبارنا بتفصيل الرحلة .... حسيت اني انا اللي سافرت هههه
والحمدلله انك استأنست فيها
وان شاء الله نزور لندن عن قريب
وبأنتظاااار سفراتك القادمة
اوووه نسيت الحمدلله ع السلااااااااااامه ^^
:) أي روعه ..
:fruits: اخاف من الحسد
العفو .. تسلمين على المرور الحلو
حياج الله ..
وأن شاءالله تزوينها وتستانسين فيها ^_*
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
هلا والله ببطوط الكاتب
والله شكلها لندن روعة ما شاء الله
واحلى شي في الصور جوتيك اي حذائك ما شاء الله روعة عجبني مره
يالله زين غيرت جو واستانست
والحمدلله ع السلامة
السموحة
:cool21: أهلين ..
:smurf: أدري أن جوتيي حلو لأن من ذوقي :smurf:
الله يسلمج ..
حياج الله .,.
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
:) اوسكار .. تسلمين على المرور ..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
سلاموز<<تمت سرقتها من ابراهيم .أن
هلا واااااااااااااالله ببطوطنا ^^
من زماااااااااااان عنك انقطعت اخبارك ^^..,,
موضوع نااايس...وروعه
مشكوور
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
رحلة سعيدة و الحمد لله على السلامة ^^
مرة تونست بالموضوع ، كأني انا اللي كنت رايحه :nosweat:
لو شافتها اختي بتنجن عليها
اقتباس:
سويت في خوي أخوي عمايل حطيت له سكر وملح وفلفل وكله في الهوت موكا قلت أشرب جذي يطلع حلو وشرب وقال الله يخس بليسك :roflmao3:
ههههههههههه مثل اختي الصغيره دائما تسويها فيني :oo7dt:
تحط مع القهوة حقتي بهارات :crazy:
سالفتها سالفه يالله حسن الخاتمة :oo7dt:
بس جد سولف العجايز عجيبة :cool21:
نشوفك في الرحلة القادمة بطوط ، لا تقطعنا icon31
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
سلاموز<<تمت سرقتها من ابراهيم .أن
هلا واااااااااااااالله ببطوطنا ^^
من زماااااااااااان عنك انقطعت اخبارك ^^..,,
موضوع نااايس...وروعه
مشكوور
:) أهليــن ..
تمام الحمدلله:cool21:
العفوو.. حياج الله.
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A N O
رحلة سعيدة و الحمد لله على السلامة ^^
مرة تونست بالموضوع ، كأني انا اللي كنت رايحه :nosweat:
لو شافتها اختي بتنجن عليها
ههههههههههه مثل اختي الصغيره دائما تسويها فيني :oo7dt:
تحط مع القهوة حقتي بهارات :crazy:
سالفتها سالفه يالله حسن الخاتمة :oo7dt:
بس جد سولف العجايز عجيبة :cool21:
نشوفك في الرحلة القادمة بطوط ، لا تقطعنا icon31
الله يسلمج ..
:nosweat: هههه هالعجوز مادري من وين طلعت:nosweat:
تسلمين على المرور الحلو..
حياج الله ^_^
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
يـــــــا سلام ذكرتنــــــــي أحلـــى أيامي في لنــــدن
كـــيف كانت الرحلـــة .....أهم الشـــى الاستمتاع والترويح عــــن النفـــس , الصور جد روعــــة
أعجبتني أخوي بــــطوط بس حـــرام علــــيك مازرت لندن ميوزيم , لندن بريدج , أوكسفورد ستريت, شارلوك هولمز ميوزيم , إمارات إستيديم لفريق آرسينال, سبيكرز كورنر في هيد بارك .....إلخ
اللي يقولون cheers mate يعنيالمقيمين والمواطنيين يحبون الصيف علشان كثرة العرب يخلون السوق مرره شغالة
كنت أنا ساكن في ماريليبون , نورث وست لندن قريب لريجنيت بارك و بيكر استريت .
صحيح تذكرت........أحسن مطعم ياباني في لندن هو داخل مجمع أوريانتل سيتي قريب لشوبنغ سنتر أزدا . حرام عليك مارحتها .
الظاهر كان يبغالك واحد عربي يعرف لندن زين .........لو كنت مكانك لرحت إجوارد روود وآخذلي واحد من العرب إللي ساكن في لندن وتعطيه كم باوندز .
أالف شكر لك أخوي على الموضوع الحلو واللي رجعت لي أيام لندن الحلوه والبلاوي طبعا .
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
يا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااام ....
أنا عشت فلندن أحلى سنين عمري .....
بس هالكلام من 10 سنين ....
المهم .... الصور روعة .... بس كان ناقصنا ..... "صورتك"
إن شا الله ... أنا وإنتم ..... نزورها من جديد .....
ويعطيك العافية أخوي عالموضوع الحلو .....
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HoStOoY
يـــــــا سلام ذكرتنــــــــي أحلـــى أيامي في لنــــدن
كـــيف كانت الرحلـــة .....أهم الشـــى الاستمتاع والترويح عــــن النفـــس , الصور جد روعــــة
أعجبتني أخوي بــــطوط بس حـــرام علــــيك مازرت لندن ميوزيم , لندن بريدج , أوكسفورد ستريت, شارلوك هولمز ميوزيم , إمارات إستيديم لفريق آرسينال, سبيكرز كورنر في هيد بارك .....إلخ
اللي يقولون cheers mate يعنيالمقيمين والمواطنيين يحبون الصيف علشان كثرة العرب يخلون السوق مرره شغالة
كنت أنا ساكن في ماريليبون , نورث وست لندن قريب لريجنيت بارك و بيكر استريت .
صحيح تذكرت........أحسن مطعم ياباني في لندن هو داخل مجمع أوريانتل سيتي قريب لشوبنغ سنتر أزدا . حرام عليك مارحتها .
الظاهر كان يبغالك واحد عربي يعرف لندن زين .........لو كنت مكانك لرحت إجوارد روود وآخذلي واحد من العرب إللي ساكن في لندن وتعطيه كم باوندز .
أالف شكر لك أخوي على الموضوع الحلو واللي رجعت لي أيام لندن الحلوه والبلاوي طبعا .
أهلين أخوي
أولاً .. من قالك ماعرفها عدل !!:nosweat: أعرفها زين هاذي مب أول مره أروح لها :smurf: بس لأن ماطولنا!!
ونص اللي ذكرتهم رحت لهم قبل :strongsad:
العفوو,,حياك الله .