رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
ما شااء الله شنو هالملاحظات الصعبة اخي !!!
انا اقول الصحيح هو مسومس وليس مشومش وعلى فكرة اول من ذكر هذا اللفظ >> معشر المسومسين
هو اخونا العزيز محمد شريف في احد كلماته في منتدى قلم الاعضااء ..
لوووووول يعني راحت عليك
اعتقد انك تستطيع ان تتاكد من خلال فهمك وفهمنا الصحيح لكلمة msoms
ومسومس جاءت من msoms وليس من محمد شريف لذلك فهي مسومس وليست مشومش !!
لوووووول >> لغز !!
شكرا في كل الاحوال واسعدتنا بهالملاحظة الظريفة !!
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
اهلين بعبقور المنتدى
حسنا في تحليلك لديك كامل الحق ولكن لا اجد حلاوة في
منتدى مشومش لترجمة الانمي والدراما
خخخخ
ولكن منتدى مسومس لترجمة الانمي والدراما
ما ان تنطق كلمة مسومس
تشعر بزلزال ضرب المكان الذي انت فيه
لهذا افضل مسومس على مشومش
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
صراحة مسومس احلى واخف على اللسان .......وشكر جزيل لكاتب الموضوع المبدع
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
ما شاء الله دقة ملاحظة...
لكن....مو مسومس تحسها خفيفة وظريفة ولطيفة على اللسان؟؟؟
على العموم عشان ملاحظتك أكون مشومشي..
شكرا..
رد: §¤~¤§¤~¤§ أنتم لستم مسومسيون !.!.!.!.! §¤~¤§¤~¤§
صح صح .. ^^ أنا فكرت من قبل عن معنى MSOMS
M = محمد
S= شريف ..
O= ؟؟؟
M= يمكن يكون محمد مرة ثانية !!
S= نفس الشي ,,
.. و من تاريخ اليوم أعلن أن صرت مشومشية ^^" بدل مسومسية ^^
و لو ان مسومسية أحلى .. نوعاً ما ^^"