رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم إرحمنا برحمتك يارب...اللهم إرزفنا حسن الخاتمة...
سلمت أناملك أختي..على كتابة القصة ليعتبر بها كل من قرأها...
جزاك الله خيرا..وجمعنا بك في جنات النعيم...
كودو سينشي
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
((فَذَكِرْ فَإِنَ الذِكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينْ ))
جزاكٍ الله خيرا أختي على القصة المعبرة
لكني بصراحة لا أصدق أن الجن هي من أخذت الجثة (ولا يستطيع أحد أن يجزم بذلك) ربما تم انتشالها من طرف أشخاص ورميها في مكان ما
(وهذا من سوء الخاتمة طبعا)
فكل سامعٍ للغناء ومعرضٌ عن دين لله ستكون خاتمته بشعة والعياذ بالله
((ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ونحشره يوم القيامة أعمى))
سلمت أناملك على كتابة هذا الموضوع النافع أختي
جعله الله في ميزان حسناتك
ونفع الجميع إن شاء الله
في انتظار جديدك دائما
تقبلي تحياتي
(وأرجو أن تتقبلي وجهة نظري)
والسلام عليكم
::
امم الخط أبد مب واضح فآسفه اختيه فيه أشيا فهمتها و أشيا لا
،، بـ النسبه لقولج انج ما تصدقـــين صح كلامج والله إني حتى أنا
الين اليوم مب مصدقه لأنه شــــي ما يدش العقل ،، بس الشيخ
( المطوع ) هو اللي فسر اختـــــفاءه بانه الجن خذووه لأنه مرت
عنده كم من حاله جذه إن بعد الدفن يختفي الشخص ،، و بعضهم
خلاف ما اختفــو بعد كم يوم حصلـــــوهم معفنين و جسمهم يبين
مأكول .. و محطوطين عند القبر ،، ( هذا اللي قاله الشيخ ! ) بس
الحمدلله إن ولد خال أمي بــس اختفى و لين اللحينه مب موجود ،،
و أصلاً مــــــــــــــــــنووه من البــــــــــــــــشر بياخـــــــــــــذ جثة
إنسان ميت !! ( والله أعلم ) ،، ..
يزااجـ الله خــــــــير اختيه عـ المــــــــرور المنور ^^ ،، تسلمين ..
ربي يحفظج و يوفقج لكل خير ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموودة
اللهم يارب ارزقنا حسن الخاتمة واهدي كل من قرأ هذه القصة وفرج همه يارب
وجزاكي الله خير ووفقك للعمل الصالح والخاتمة الحسنة وأدخلك الفردوس الأعلى
::
آآمين إن شااء الله ^^ ،، و ايااك إن شااء الله
يزااكـ الله خــــــــير أخويه ،، تســـــلم ايدك ..
دمت في رضا الرحمن و رعايته
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الشوق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
//
اختي :
.. [ مزاجية ]..
تسلم ايدج اختي عالقصة
لا حول و لا قوة الا بالله
بصراحه النهاية فضيعة
//
يارب إرحم من في القبور وإهدي من في الدنيا
آمييييييييين يا رب
//
يعطيج العافية اختي
و لا تحرمينا من يديدج المميز ^^
//
اختج :
ورود الشوق
::
تسلمين اختيه ع المرور الغااوي ،، ثااانكس
لا عدمنا مرورج ،، ربي يحفظج و يوفقج
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم إرحم ولد خالته "ع" وارحمنا معه
اللهم احسن خاتمتنا
اللهم يسر علينا سكرات الموت
اللهم ارزقنا شربة هنيئة لا نضمئ بعدها أبدا
آمـــــــــــــــــــــــ ــــين .. آمـــــــــــــــــــــــ ـــــين
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
والله قصـــه مؤثره
انا لله وانا اليه راجعـــــون الله يرحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
الله يعطيك العافيــــــــه .. دمـــت بخيــــــر
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اللهم اني اسألك حسن الخاتمه ,, اللهم اني اسألك حسن الخاتمه ،،اللهم اني اسألك حسن الخاتمه،،
لي ولوالدي ولأخوتي وأختي وجميع المسلمين ياأرحم الراحمين ..
اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه ..
مشكوره اختي صراحة قصة تقطع نياط القلب وتتحجر المدامع من هولها ..
اللهم ذكرنا عند الموت بلاإله الا الله اذا يبس منا اللسان وضعف الجنان وشخصت العينان وبردت القدمان .. ياعظيم يا منان ..
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter_info
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم إرحم ولد خالته "ع" وارحمنا معه
اللهم احسن خاتمتنا
اللهم يسر علينا سكرات الموت
اللهم ارزقنا شربة هنيئة لا نضمئ بعدها أبدا
آمـــــــــــــــــــــــ ــــين .. آمـــــــــــــــــــــــ ـــــين
::
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تسلم اخويه عـ المرور و الدعاء ،، يزاك الله
خير ،، ربي يوفقك و يحفظكـ ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلووعه عسل
والله قصـــه مؤثره
انا لله وانا اليه راجعـــــون الله يرحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين
الله يعطيك العافيــــــــه .. دمـــت بخيــــــر
::
تسلمين اختيه عـ المرور المنور
الله يحسن خاتمتنا جميعا إن شااء الله
دمتي في حفظ الرحمن و رعايته
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة
اللهم اني اسألك حسن الخاتمه ,, اللهم اني اسألك حسن الخاتمه ،،اللهم اني اسألك حسن الخاتمه،،
لي ولوالدي ولأخوتي وأختي وجميع المسلمين ياأرحم الراحمين ..
اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه ..
مشكوره اختي صراحة قصة تقطع نياط القلب وتتحجر المدامع من هولها ..
اللهم ذكرنا عند الموت بلاإله الا الله اذا يبس منا اللسان وضعف الجنان وشخصت العينان وبردت القدمان .. ياعظيم يا منان ..
::
العفوو عزيزتي ،، يزااج الله خير عـ المرور
الغااوي ،، اللهم اغفر لنا و لـ جميع المسلمين
يا أرحم الراحمين ^^ ،، دمتي بود
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
الصراحه قصة اتخوف و فيها أهم عبره في ها الدنيا .....
تسلمين أختي ع الموضوع ....
و القصة خيالية او واقعية مب مهم .. المهم المغزى من القصة ...
مشكووووووورة مرة ثانية ...
" يا رب ارحم واغفر للمؤمنين و المؤمينات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات " ...
اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـــن ...
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
الله يرحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه ..
قصة مؤثرة جدا .. الله يغفر لنا ويستر علينا .
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
مشكووورهـ على القصهـ و ان شاء الله يستفيد منهاا الناس و ياخذونها عضهـ و عبرهـ
اللهم ارحم واغفر للمؤمنين و المؤمينات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات
اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـــن ...
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **~Butterfly~**
الصراحه قصة اتخوف و فيها أهم عبره في ها الدنيا .....
تسلمين أختي ع الموضوع ....
و القصة خيالية او واقعية مب مهم .. المهم المغزى من القصة ...
مشكووووووورة مرة ثانية ...
" يا رب ارحم واغفر للمؤمنين و المؤمينات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات " ...
اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـــن ...
::
الله يسلمج اختيه ^^ ،، العفوو
يزااج الله خير عـ المرور الغااوي ،،
اسعدني تواجدج ،، دمتي بود
ربي يحفظجـ ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
الله يرحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه ..
قصة مؤثرة جدا .. الله يغفر لنا ويستر علينا .
::
آآميــــــــــــــن إن شااء الله ،،
تســـــلم عـ المــــرور اخويه ..
دمت في رضا الرحمن و رعايته
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريـــ الجليد ــــة
مشكووورهـ على القصهـ و ان شاء الله يستفيد منهاا الناس و ياخذونها عضهـ و عبرهـ
اللهم ارحم واغفر للمؤمنين و المؤمينات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات
اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـــن ...
::
العفووو n_love ،، الله يسمع منج
يزااج الله خيــــــر عـ المرور ،،
دمتـــــــي في أمـــــــــان الله
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ......
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة أجمعييييين .... يا رب العالمين ....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآمين
وكلنا نستعد ... رمضان الحبيب عالأبواب ....
ومشكورة أختي على النصحية ..... الله يجعلها في ميزان حسناتك .....
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
لااا اله الا الله ..
اللهم احسن خاتمتنا وارحم مواتنا وموتى المسلمين ...
للاسف ..دور اهله كان ممحي تماما..اللهم لاتبلانا..
الله يجزاك خير اخوي على القصه ..
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة britty
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ......
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة أجمعييييين .... يا رب العالمين ....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآمين
وكلنا نستعد ... رمضان الحبيب عالأبواب ....
ومشكورة أختي على النصحية ..... الله يجعلها في ميزان حسناتك .....
::
الله يسمع منج اختيه :fruits: ،،
العفوو اختيه ،، يزاج الله خير عـ المرور
الطيب العطر ،، دمتي بود
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nao Chan
لااا اله الا الله ..
اللهم احسن خاتمتنا وارحم مواتنا وموتى المسلمين ...
للاسف ..دور اهله كان ممحي تماما..اللهم لاتبلانا..
الله يجزاك خير اخوي على القصه ..
::
و اياج إن شااء الله اختيه ،، تسلمين
عـ المرور .. بس أنا بنت L:sly: خخخـ واحليلي
استويت ولد ،، ربي يحفظج و يوفقج
::