//0//
برأي كل الأعضاء مبدعين بطريقتهم الخاصة ^^
فلا أستطيع أختار ...
و شكرا على الموضوع
//0//
عرض للطباعة
//0//
برأي كل الأعضاء مبدعين بطريقتهم الخاصة ^^
فلا أستطيع أختار ...
و شكرا على الموضوع
//0//
اممم .. انا كنت ...أفضل اعضاء واغلبهم مشرفين ولكن صارت مواقف معهم
يعني تهاوشت معهم .. وعرفت شخصيتهم .. عشان كذا صرت .. ما افضلهم ههه ..
انا مدري انا احس ان افضل الاعضاء عندي .. يويو .. باكا... مع اني ما اقرب لهم ولالا
لالاشيء ولاهم صديقاتي ولالالاشيء بس انا احسهم الافضل icon30
سؤال حلو
بس صعب لاني احس اننا في هذا المنتدى عائلة
صعب تختاري من افضل من اخوانك اواخواتك
تحياتي
السلام عليكم يا أعضاء ماسومي
أنا والله حيرانة
انتم ما بدكم تختاروا عضو
طيب
وانا مش هقدر اختار وحدي
بس خلاص لو بدكم نقول احسن عضو كل المنتدي
انا موافقة
وشكرا لمشاركة الاعضاء بالمنتدي
السلام عليكم
:bye1:
أنا عن نفسي ....
اممممممممممممممممممم ....
والله كل إلي في المنتدى .... رائعين.... بمجال معين ... وبأسلوب مختلف .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمممممممممممم
موضوع رائع حقا
ولكن بصراحة لو عديت من هم الرائعون حقا في مسومس
بصراحة لن ولم أنتهي من ذلك
ففي كل يوم يظهر مبدعوون ويزداد البعض إبداعا
لا أستطيع أن أعد كل من هم مبدعون بالنسبة لي
باختصار مسومس دار الإبداع ومقرها الأول
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع
أخوكم في الله
SobeKodo
بصراحة ما أعرف...
ممممممممممممممممممممممممم ممممممممم
محمد شريف<<<<مصالح:nosweat:
وووو؟؟؟؟
ENEMY<<<<عياااااااااااار:clap:
...كلهم اعضاء مبدعين ...ومتميزين..ومن الصعب اختيار الافضل بينهم
؟؟؟!!!؟؟
سؤال صعب جداً!!!
ضعو اسماء ونحن نرشحها...هكذا افضل...
وجمــــــيـــــــع من في المنتدى ممــــيز
سواء عضو ام مشرف..
شكرا
اقتباس:
ولكن بصراحة لو عديت من هم الرائعون حقا في مسومس
بصراحة لن ولم أنتهي من ذلك
ففي كل يوم يظهر مبدعوون ويزداد البعض إبداعا
لا أستطيع أن أعد كل من هم مبدعون بالنسبة لي
باختصار مسومس دار الإبداع ومقرها الأول
ولا تفاضل بيننا أبداً ......
كلنا عائلة مسومسية أو مشومشية واحدة ..^^
لذلك سيغلق الموضوع ..^^