رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيهم العافية
وشكراً لكل مساهم في تطوير المنتدى ^^
الستايل عيبني وايد
وان شاءالله اتعود عليه مثل اللي سبقه
عندي ملاحظة اكتشفتها بالصدفة لول
عند الرسائل
زر التحويل مكتوب عليه اقتباس
والعكس مع زر اقتباس مكتوب عليه تحويل
هذه الملاحظة البسيطة فقط ^^
وشكراً وجزاكم الله خير
هلاااااااااااع نوووونوووهه ...
تصدقين توي استوعبت الكلام مالتج ؟؟ نيهااهاهههاااا ... الله يخليك حبيبي مجود [ مشرف اللغة العربية ] ...
عموما جاري العمل عليه وإن شاء الله نخلص منه ...
أي خدمة أخرى ...
أخوج من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
-
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ..
بشكل مختصر , ستايل جميل و فيه مميزات جميلة ايضاً و عمل رائع من كريتف المبدع و صاحبه المشفر فانتوم كيدوو و لكن هناك بعض النقاط الي لازم ناخذها بعين الاعتبار في تقييم اي عمل ...
العامل الاول , الالوان .. صراحة اللون الازرقاني هذا صحيح خفيف على العين و لكن ما عاجبني جداً قد يكون هذا فقط رأي شخصي ...
العامل الثاني , بنر الاستايل و هو مهم لانه اول شئ تقع العين عليه عند الدخول الى المنتدى و انا اعلم اناس سجلوا في منتديات فقط لأجل انهم اعجبوا ببنراتها ... نياهاهاا
و هذا ايضاً قد يكون رأي شخصي ما عاجبني تصميم البنر جداً صراحة خخخخخ اخاف يجي كريتف و يضربني على الكلام , قد يكون هذا بسبب اني اعرف ان كريتف قادر على صنع واحد افضل و لكن قد يكون الوقت ما ساعده او ظروف اخرى اقول هذا لاني مصمم و افهم هذه الامور ...
لن اطيل , المحصلة , الستايل الحالي افضل من الي كان موجود = في المستقبل سنرى ستايل افضل من هذا اكيييد ..
و الشكر لكريتف و فانتوم كيدو و دمتم للمنتدى
كوبـــــــو
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الشكل مررررررررررررة حلو وعاجبني مرة
ومشكورين على التصميم الرائع
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ما شاء الله عليكم اخواني كريتف & فانتوم
أختيار ممتاز للألوان والأسلوب وقد اعجبتني كثيراً :)
الله يعطيكم العافيه
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مصمم الإستايل الأخ المبدع / CrEaTiVe
المبرمج المبدع الأخ / PhantomKid
يعيطكم الف عافية اخواني
مشاء الله تصميم رووعه
وبرمجه جميلة
وننتظر من الجميع المساهمات
حتى يصبح مسومس الابداع
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
ma sha ALLA
Elstyle Raooooo3a
Teslam Edecom
5asa ....
اقتباس:
كما نحب أن نشكر الإخوة الذين اجتهدوا وبذلوا الكثير من أوقاتهم من أجل أن يخرج المنتدى بهذا المظهر ..
مصمم الإستايل الأخ المبدع / CrEaTiVe
المبرمج المبدع الأخ / PhantomKid
Wa kol man kan leh yad fe tasmeem Ha elstyle...
Arigato
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الصراحة الستايل اليديد ما عليه كلام ويعطيكم العافية...
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
سلام
أولا أنا أقدر الجهود المبذولة لأنه ليس سهلا القيام بمثل هذه الأعمال .......
ولكن الستايل لم يعجبني أبدا خاصة اللون الأزرق .لا أجده هادئ أبدا..........طبعا الستايل الحالي أفضل من السابق.......ومع ذلك أنا أفضل الستايل السابق لأنه يعطيني إنطباعا بالهدوء والسكينة
ولكن لا بأس سنعتاد عليه
وهناك بعض الملاحظات البسطية
بخصوص التوقيع :من الأفضل وضع خط رفيع فقط بدل عبارة توقيع.....والمستطيل الأزرق
كذلك حالة العضو أرجو أن تكون عبارة "متواجد الآن" باللون الأخضر
وإرضاء الناس غاية لا تدرك
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشكووووووووورة على الستايل الرائعة
وجزاكم الله خير
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
و انا اقول الستايل في ريحة تحشيش
صراحة الستايل رااااائع بكل معنى الكلمة و الاحلى من هذا انه من تصميم احد رواد هذه الكوكبة المحشش CrEaTiVe
و برمجة الاخ فانتوم كانت رااااائعة بكل معنى الكلمة
بدعتوا صراحة في هالستايل
الله لا يحرمنا منكم ^_^
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
ماشاء الله روعة المنتدى
والاستايل والصور حقت البنر جميلة
وأحلى سي في التطور ده
إنه اون الإستايل أزرق
وأنا أموت في اللون ده
ودمتــــ سالمين ــــــــــــــــم
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيهم العافية
وشكراً لكل مساهم في تطوير المنتدى ^^
الستايل عيبني وايد
وان شاءالله اتعود عليه مثل اللي سبقه
عندي ملاحظة اكتشفتها بالصدفة لول
عند الرسائل
زر التحويل مكتوب عليه اقتباس
والعكس مع زر اقتباس مكتوب عليه تحويل
هذه الملاحظة البسيطة فقط ^^
وشكراً وجزاكم الله خير
وأحلى شي في التطور .......... لون الإستايل أزرق
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
بلا مجاملة
الاستايل رائع جدا وخفيف ايضا
الله يوفقكم
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مراااحب قاايز ...
مرررة مشغووول ... أعذروني بس على السريع كدا ...
Kubo ...
إمممم ... ممكن تسوي لنا تصميم لهيدر بس يكون أخف عشان أبغى أسوي استايل بعد هذا للي اتصالهم بطيء نياهاهااهاهااهاهاا ا... في انتظارك ...
anywhere ...
إمممم ... ممكن أعرف الألوان اللي تريحك أخوي ؟؟؟
K.Shinichi ...
تمام إني حصلتك أرد عليك ... فرصة ... وييينك إنت موجود عندي وأنا ما ني داااري هااااا ×_× ... هيا خليني أحصلك بس في KL ... بفضحك عند الأعضاء كلهم نيهاهاهااهاهااااا ...
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
-
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
همممم :
الستايل رائع بصراحه بس لدي تعليق حول : معلومات العضو
الفراغ كبير بين اسم العضو والصوره ومربع المعلومات
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Remi_1980
همممم :
الستايل رائع بصراحه بس لدي تعليق حول : معلومات العضو
الفراغ كبير بين اسم العضو والصوره ومربع المعلومات
مراااحب أختي المبدعة ريميووووه ...
إمممم ... جاري التعديل ... وأبشري بالخير ...
أخوج من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله ...
والله الستايل الجديد خطير وشكله يجنن
كيف ما يجنن؟وهو من تصميم ملك الحشيش CrEaTiVe
مع المبدع فانتوم
بس عندي ملاحظة وهي عند استقبال رسالة جديدة ما يطلعلي صفحة جديدة
وكدا ما بعرف إذا في رسالة إلا بعد مدة
هذا هو تعليقي
وغير عن هذا كله خططيررر ورائع
مع التحية ..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
100% التصفح الآن ممتاز وبدون مشاكل ,اللون جميل
تسلم الأيادي ^^
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم
الستايل قمــة في الروعة
يعطيكمـ العافية على هذا المجهود
ومن تقدم إلى تقدمـ اانـ شاء الله
تحيااآتي للجميعـ ^_*
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
K.Shinichi ...
تمام إني حصلتك أرد عليك ... فرصة ... وييينك إنت موجود عندي وأنا ما ني داااري هااااا ×_× ... هيا خليني أحصلك بس في KL ... بفضحك عند الأعضاء كلهم نيهاهاهااهاهااااا ...
هههههه صراحة و لا كلمة فهمت لكن بعدين نتفاهم .... هع هع