مشكوره أختى على الموضوع الرائع و لكن الخيار صعب لأن الشخصيات التى ذكرتيها كلها أحبها و لكن أكثر شخصيه هو سينشى و ران و هايبرا ثم هيجى و بلموت و كايتو كيد و كازوها و شكرا مرة أخرى و تقبلى مرورى
عرض للطباعة
مشكوره أختى على الموضوع الرائع و لكن الخيار صعب لأن الشخصيات التى ذكرتيها كلها أحبها و لكن أكثر شخصيه هو سينشى و ران و هايبرا ثم هيجى و بلموت و كايتو كيد و كازوها و شكرا مرة أخرى و تقبلى مرورى
افضل شخصية هي:
1- سينشي كودو
2- بلموت (كريس)
سينشي و كايتو كيد
احسن واحد فيهم سينشي الي هو كونان و كايتو كيد..وشكراً ع الموضوع...
مشكورة على الموضوع كايتو كد الغامض
يسلمو على الموضوع
وأحب أغلب شخصيلت كونان
خاصة هيجي
تعجبني لهجته الغريبة
وكمان كيد أحب حركاتة المثيرة وروحه الحلوة
ران +هايبرا+ كازوها وتسلمين ع الموضوع
كل شخصيات كونان رائعه ألا أبو ران ماودي أنطق أسمه