رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
.
.
لوول .. حتى انته عليكـ مدرسة ..
هيهـ والله كلمة تعذيبية ..
لـوـولـ .. صح تعال انته من متى تتابع دراما .. ؟ :D
احينـ بقول حق بواليد يعطيك محاضرة ..
هع .. المهمـ .. اناا مب داخلة عشان اتضاارب .. :p
.
.
ودّر النت و الشردة و انتبهـ فـ الحصة و بتييب فـ التسعين .. :shiny:
بالتوفيج لكـ فـ الثانوية ..
و إن شاء الله نجوف نسبتك فـ التسعين .. و تفرحناا ويااكـ .. :showoff:
sweet candy ..
.
.
هههههههههههههههههه
أهلا وسهلا سويتوه
long time no see
هههههههههههه
شالملاحظه الحلوة الي حطيتيها باللون الأبيض ولا بخط صغير :harhar1:
بس وضحتها علشان تشوفينها عدل
ههههههههههههههههههههههههه ههه
تسلمين خيتووه
والله يوفق الجميع ان شاء الله ^_^
يسلموو على المرور والمشاركة ^_^
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدالله تمام
إيه والله المدرسة مأساة ..تضيق الخلق استغفر الله ..احسها تهديد..بس الحمدالله افتكيت :)
بس تعال صج انتم الشباب عادي تروحون الجيش ويقبلون بعد شهادة متوسط
فيعني لا تنهم ولا تنغم ..وبصير معاشك زين ^^
وشكرا على صراحتك يا اخونا الكريم ابراهيم
وشكرا على موضوعك :)
واهم شي الصورة ...بيــــــــــــــرفكت ^^
وسلامي مع احترامي
أهلا وسهلا خيتوو سنجوبة
من زمان ماشفناج :)
أمممممممممممم
لو طموحي الجيش ماكان كملت الثنوية ^_^
كان دخلته على طول
بس طموحنا أعلى منه ^_^
العفوا أختي سنجوبة
يسلموو على المرور والمشاركة
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
لا لا لتروح للجيش يقولوا في حرب عالمية ثالثة ، كمل دراسة أحسن لكْ
ههههههههههههه
أسكت يا صبي لا تودينا ورا الشمس :surrender:
اقتباس:
ههههههههههههههههه
منت بهين برهوم
وخصوصاً سالفة الخباز رضا
خخخخخخخخخخخخ
أهلا بلباسور ^_^
ههههههههههههه
توك تدري انا المشرف الناري :cupidarrow:
نحاول نرضي رضا انه يوافق ويشغلنا معاه
هههههههههههههههه
يسلمووو على المرور والمشاركة خيو بلباسور ^_^
اقتباس:
ابراهيم
اذا تبي خباز فابشر
عندي و ابو هندي ^^
ههه
المهم يا ذكي عطهم مؤهلاتك كلها
قل لهم انا كازيكاجي و مش هين
أهلا صديقي وعزيزي كودو ^_^
هيهيهيهيهيهيهيهي
ياخي خوفك أقول له كازيكاجي وبعدين يطلع من كونوها
ولا يعترف فيني :surrender:
خله بالسكاتي أحسن
ههههههههههههههههه
يسلموو على المرور والمشاركة عمو كودو ^_^
رد: إنها تقترب ..........
رد: إنها تقترب ..........
المدرسة و ما ادراك ما المدرسة خلاص بقي اقل من اسبوعين :shutup:و يجي الهم و القرف :tears:
مشكور ابراهيم على الموضوع و الله يوفقك في الثانوية و تنفك منها إن شاء الله بإمتياز ;) ..
رد: إنها تقترب ..........
والله نصيحة مني شد حيلك
والله الدراسة سهلة وإذا تبغا نصايح أنا تحت أمرك
والله أنا هذا رأي بالدراسة وطالع من الأوائل على الصف
عارف بتقولوا عني هذا واحد معقد ما فراسه غير المذاكرة
بالعكس
أنا إنسان مرح
أكتر إنسان يطفش المدرسين
ولو تبغوا أمثلة ما عندي مانع
والله المدرسين يحزنوا وخصوصاً أستاذ المكتبة
أول سنة يدرس فيها
وأنا كرهته في التدريس وههو طيب ويسامح
الله يوفقه
والله دايماً نروح للوكيل والمدير
والحمد لله الفصل ما فيه أحد يفتن
نمسح البلاط بالصابون ويدخل مدرس الفقة ويتزحلق ويطيح
والفصل
كاااااااااااااااااااااااا اااااااااااي
المدرس : مين الحيوان الي مسوي الحركة ديه
الطلاب : ما ندري إحنا جينا والفصل كده
المدرس : تعترفوا ولا أجيب الوكيل
الطالب : والله يا أستاذ ما سويت شيء << صادق
المدرس يجيب الوكيل
الوكيل : الي يقول مين سواها ما نستدعي ولي أمره
والطلاب : يا أستاذ إحنا جينا والفصل كده
الوكيل: الله يخليكم لنا طول عمره هذا الفصل أول ما يسير شيء يكون زي ماهوا يعني ما يتغير سبحان الله
وهذا نموذج من الي نسويه في الفصل
والله الي يضمن الفصل يسويها
والله عمره ما جاني أستدعاء بس لما يشوفوا كل الفصل ما يبغوا يعترفوا
يسيبوكم
صدقوني
وإذا تبغا زيادة ما عندي مانع
رد: إنها تقترب ..........
أهلا خيتو سبايدي ^_^
اقتباس:
المدرسة و ما ادراك ما المدرسة خلاص بقي اقل من اسبوعين :shutup:و يجي الهم و القرف :tears:
مشكور ابراهيم على الموضوع و الله يوفقك في الثانوية و تنفك منها إن شاء الله بإمتياز ;) ..
تسلمين خيتو وشكرا شكرا
على الكلام المشجع ^_^
العفوا وبالتوفيق لج بالدراسة ^_^
يسلموو على المشاركة ^_^
اقتباس:
والله نصيحة مني شد حيلك
والله الدراسة سهلة وإذا تبغا نصايح أنا تحت أمرك
والله أنا هذا رأي بالدراسة وطالع من الأوائل على الصف
عارف بتقولوا عني هذا واحد معقد ما فراسه غير المذاكرة
بالعكس
أنا إنسان مرح
أكتر إنسان يطفش المدرسين
ولو تبغوا أمثلة ما عندي مانع
والله المدرسين يحزنوا وخصوصاً أستاذ المكتبة
ههههههههههههه
أهلا وسهلا فيك أخوي قارا ^_^
عععععع
أدري انها سهله <<---- نصاب
بس الواحد اذا فصل كامل ماخذه ضحك ×_×
انا يالله شديت حيلي بالفصل الثاني
اما الأول الله يعلم
شكرا أخوي على المشاركة وتسلم على الموقف المضحك
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/039.gif
ماشاء الله
موضــووع لإبراهيــمــوو :bigsmile: تونــي أدري <-- آخر من يعلـــم :D
"
"
هــاه !!
:tears:
?? What are you talking about
:sadwalk:
خيــرها بغيــرها إن شــاء الله
"
"
عاد لا أوصيـــك شــد حيلك هالسنــة
و اترك المغامرات بس سنة وحدة بعدين ارجعلها O.K icon30
"
"
و الذكريــات حلــووة كــ العادة
:bigsmile:
و البقــالة شــي <-- بس عشــان البيبســي :D
"
"
و بانتــظــار المزيـــد من إبــداعاتـــك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/039.gif
Ka!to Fan
هي هي هي
أهلا عشوقة تشان
خخخخخخ
شفتي موضوع ولا قلت لج :(
هارد لك تعوضينها بالأياب :surrender:
يه يه شييييي
تعرفين أنجليزي وين مخبية هذي المواهب
ههههههههههههههههه
ان شاء الله
بس من الردود على بالكم رسبت
×_×
انا مارسبت ولا شي
بس مااراح أدخل الدور الثاني ^_^
ههههههههههه
أصلا شكله مافي مغامرات هذي السنه :o
يعطيج العافية خيتو ^_^
ويسلموو على المرور ^_^
رد: إنها تقترب ..........
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هههههههههـ ( لقد عاد و معه الجديد ) احم احم [ يعني يوو ] :bleh: ،،
آآآآآخ لقد اقتربت و خلصت اقتراب و بدأت بعد // تعب فـ تعب ما شي رااااحه لين
متى !! // ( إلى أن نعيز ) :evil: خخخـ ( نقع عـ كيفك ) ،،
و ما أدراك ما المدرسه إنهاا الجحيم بعينه ( بل بل مباالغه ) ما عليه
عسب أظهر اللي فـ خاطري :showoff:،،
اقتباس:
يااااااه الأختبارات هذه السنه جلس عندي صديقي متدين والحمدلله ^_^
أذكر كل ماأكتب على الطاولة الأسئلة و التعاريف icon30
طبعا بس حتى أتذكرها وأتدرب على كتابتها :D
وكل مرة يقول لي : إبراهيم أتق الله في أمرك ، لا تكتب على الطاولة انا أساعدك ;)
الله يذكره بالخير كان شخص حبوب ومتميز والله يوفقه بدنياه icon30
و ياكثر ماساعدني بأختبار العربي وبالاخص القواعد النحوية :tears:
قبل كانت أجوبتي كلها مضاف إلية مع تغير الرفع او النصب والجزم
هههههههههههههـ سبحاان الله ،، متدينين هـ الزماان :D ،،
قالك لا تكتب عـ الطاوله و هو غششك !! ههههـ ><" ،،
ما يعرف إنه الغش حرااااااااااااااااااام // اتقوو الله ( تراهاا عقب شويه
بتبدأ محاضراتهاا ) خخخخـ ( تراني أسوولف ) ،،
اقتباس:
بالختام حبيت أقول هذا الخبر
<<------ ماأحب أخفي شي بالمنتدى
الخبر بأني سأعيد السنه الدراسية
حتى أجيب معدل أعلى ان شاء الله
طبعا لأنه نسبتي هذي الله يستر عليها بس
الناس يقولون ختامه مسك و انت تييب لنا ختام الأحزان :showoff: ،،
امم الصراحه قهههههههههههههههههر icon28 و حراام سنه كامله اتسير
عـ الفاضي ،، بس أحســـــــن لمستقبلك // ربي يوفقك و يعينك
إن شااء الله ،، هيه و عن طااري الخباز ما عليه انت حااول
معااه // أنا أعرف رضا عدل ،، قلبه طيب حاول معاه بس ،، و إن شااء
الله بيقبلك خخخخخخخخخخـ ،،
يزااااك الله خير اخويه الكريم ابراهيم عـ الموضوع الغااوي ،، تسلم
ايدك و لا تحرمنا من يديدك الحلوووو :bye1: ،،
دمت بود
.
.
.
.
رد: إنها تقترب ..........
السلام0000000000
عدت مره اخرى لتوضيح بعض النقاط 00000000
اقتباس:
خيتو لوكس المطور :wub2:
ههههه
<<----- أدري دمي ثقيل
وااااااااااااااي اسمي صار مهزله !!!!!!!!
يا برهووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! بس يله نمشيها لك !!!!!
بما انك مافهمتها000راح اوضحها لك يعني تتحولون اممممممممم
لنارتو مثلا 00000؟؟؟
وسلاااااااااااااام
اختك000000000((لوكس))
رد: إنها تقترب ..........
السلام عليكم
هلا والله برهووووومي .. :D
اي والله .. دنيا حلوه ^^
عاد تدري .. على كرهي للمدرسه :D:D .. اتمنى ترد
ايام حصه الرسم :D .. والهواااش والنجره
والله ايام حلوه ما تنسي
وأتمنى اكون وياكم :D:D
ع الاقل احد يهرب وياي < < مصدق نفسه :D
و عالعموم :D :D .. ما أنتهت الدنيا لو تعيد السنه !!
ان شاء الله تعضووهاا .. ونشووفك طبيب :D
صااانكيووو ع الموضوع الرووعهـ مثلك يا ملك ..
وكثر من مواضيع القرقه والسوواالف :D < يحب الشغلات هذي :D:D
رد: أنها تقترب ..........
أهلاً بالمشرف الكبير إبراهيم
الموضوع طويل لكن طريقتك في الكتابة ممتازة, شعرت وكأنني أقرأ رداً.
وبالتوفيق لك في الدراسة icon30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13390detective
كلما اتذكر الدراسة تنقطع نفسي ، يعني لو في واحد يريد عمل حمية
يتذكر الدراسة عند كل وجبة وراح تشوف المفعول خلال شهر بالكثييييير
بارك الله فيك اخي الحبيب والله يوفقك في دراستك
معك كل الحق يا جاري icon30, فكلما أتذكر المدرسة والتي ستبدأ بعد أسبوع أو إثنين... :baffled5wh::sad::tears: أكملوها
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هههههههههـ ( لقد عاد و معه الجديد ) احم احم [ يعني يوو ] :bleh: ،،
آآآآآخ لقد اقتربت و خلصت اقتراب و بدأت بعد // تعب فـ تعب ما شي رااااحه لين
متى !! // ( إلى أن نعيز ) :evil: خخخـ ( نقع عـ كيفك ) ،،
و ما أدراك ما المدرسه إنهاا الجحيم بعينه ( بل بل مباالغه ) ما عليه
عسب أظهر اللي فـ خاطري :showoff:،،
هههههههههههههـ سبحاان الله ،، متدينين هـ الزماان :D ،،
قالك لا تكتب عـ الطاوله و هو غششك !! ههههـ ><" ،،
ما يعرف إنه الغش حرااااااااااااااااااام // اتقوو الله ( تراهاا عقب شويه
بتبدأ محاضراتهاا ) خخخخـ ( تراني أسوولف ) ،،
الناس يقولون ختامه مسك و انت تييب لنا ختام الأحزان :showoff: ،،
امم الصراحه قهههههههههههههههههر icon28 و حراام سنه كامله اتسير
عـ الفاضي ،، بس أحســـــــن لمستقبلك // ربي يوفقك و يعينك
إن شااء الله ،، هيه و عن طااري الخباز ما عليه انت حااول
معااه // أنا أعرف رضا عدل ،، قلبه طيب حاول معاه بس ،، و إن شااء
الله بيقبلك خخخخخخخخخخـ ،،
يزااااك الله خير اخويه الكريم ابراهيم عـ الموضوع الغااوي ،، تسلم
ايدك و لا تحرمنا من يديدك الحلوووو :bye1: ،،
دمت بود
.
.
.
.
أهلا وسهلا خيتو مزاجيه <<-------- تم كشف الأسم بعد 14 محاولة قراءة
ههههههههههههههههههه
أيه والله
بس خوش ولد
هذا مو غش هذا مساعده ^_^
ههههههههههههههههههههههههه
<<---- يحاول يعدل للولد
ههههههههههه
ايه والله ختامها عنبر وياسمين
هههههههههههههههههه
هممممم
مثل ماقلتي الواحد لازم لو يعيدها حتى يجيب نسبه جيده أحسن :)
بدال لا أتخرج وأروح أترجى رضا يشغلني عنده :;thumbdown:
ههههههههههههههههههه
ويسلموو خيتو على المشاركة والمرور <<----- رابع مرة أكتب الرد :dunno:
رد: إنها تقترب ..........
مرااااااااااااااااااااااا اااااحب
ههههههههههههههههههه
الله يقطع إبليسك
الحين انا قلت شيئ جاااااااااايد صار ، طاح قلبي
و الحين انا ما صدقت مخلصة دوام الجامعه من يومين أتي و تقولي جربت المدرسة و الدوامات
و الله خربت فرحتي إبراهيم
إهئ إهئ إهئ
سلااااااااااااااااااااام
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
السلام0000000000
عدت مره اخرى لتوضيح بعض النقاط 00000000
وااااااااااااااي اسمي صار مهزله !!!!!!!!
يا برهووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! بس يله نمشيها لك !!!!!
بما انك مافهمتها000راح اوضحها لك يعني تتحولون اممممممممم
لنارتو مثلا 00000؟؟؟
وسلاااااااااااااام
اختك000000000((لوكس))
هههههههههههههه
علم علم :)
^_^
شكرا على التوضيح ^_^
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
السلام عليكم
هلا والله برهووووومي .. :D
اي والله .. دنيا حلوه ^^
عاد تدري .. على كرهي للمدرسه :D:D .. اتمنى ترد
ايام حصه الرسم :D .. والهواااش والنجره
والله ايام حلوه ما تنسي
وأتمنى اكون وياكم :D:D
ع الاقل احد يهرب وياي < < مصدق نفسه :D
و عالعموم :D :D .. ما أنتهت الدنيا لو تعيد السنه !!
ان شاء الله تعضووهاا .. ونشووفك طبيب :D
صااانكيووو ع الموضوع الرووعهـ مثلك يا ملك ..
وكثر من مواضيع القرقه والسوواالف :D < يحب الشغلات هذي :D:D
هههههههه
هلا هلا وغلا بصقيقي عشوق :/
حصة الرسم شخباااري حدك قديم :harhar1:
ههههههههههه
اذا تبي كورسات بالتهريب عطني ألو وانا أقول لك
هههههههههههههه
مو تصدق باجر الكل يدق علي :/
ههههههههههه
طبيب ها؟؟
أيه خير ان شاء الله
طموحي أكبر من جذي
<<----- يالله يارب رضا يوافق
ههههههههههههههههه
يسلموو حبيب قلبي على المرور والمشاركة
رد: أنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.i
أهلاً بالمشرف الكبير إبراهيم
الموضوع طويل لكن طريقتك في الكتابة ممتازة, شعرت وكأنني أقرأ رداً.
وبالتوفيق لك في الدراسة icon30
معك كل الحق يا جاري icon30, فكلما أتذكر المدرسة والتي ستبدأ بعد أسبوع أو إثنين... :baffled5wh::sad::tears: أكملوها
أهلا فيك أخوي المبدع icon30
هههههههههه
مشرف بقسمي بس تقدر تقول برهوم :laugh8kb:
:(
المدرسة قربت والعذاب قرب
والتهريب هم قرب icon30
يسلمووو أخوي المبدع وشكرا شكرا على المشاركة والمرور :)
رد: إنها تقترب ..........
لوووووووووووووووووووووووو وووووول
ابراهيم ضحكت عليك ضحك
مشاء الله عليكم كيف كنتوا تهربون ؟؟
المدرسة ما فيها اسوار ؟؟ << ولا كسرتوها خخخ
على العموم بالتوفيق في الدراسة وشد حيلك زين << اترك شغلات المنتدى خخخخ << ناوية تطردك لووول << امزح امزح خخخخخخخخ
مشكوور على الموضوع الخطير
مشاء الله عليك مواضيع دائما كووول واحب اقراها
الله يوفقك في الدراسة ان شاء الله ,,,
رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين
مرااااااااااااااااااااااا اااااحب
ههههههههههههههههههه
الله يقطع إبليسك
الحين انا قلت شيئ جاااااااااايد صار ، طاح قلبي
و الحين انا ما صدقت مخلصة دوام الجامعه من يومين أتي و تقولي جربت المدرسة و الدوامات
و الله خربت فرحتي إبراهيم
إهئ إهئ إهئ
سلااااااااااااااااااااام
هلا والله
مرحب الساع :fruits:
خخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عادي عادي
المدرسة قربت لازم نفرح لها ^_^
تسلمين خيتو وهارد لك المدرسة قربت
ههههههههههههههههه
يسلموو على المرور خيتو ^_^