تسلمي اختي على الخواطر الليلية هههههه
واستمري بالابداع والتميز في أي وقت تحبيه
ودمتي بحفظ الله ورعايته
http://www.m5zn.com/uploads/361b851adf.gif
عرض للطباعة
تسلمي اختي على الخواطر الليلية هههههه
واستمري بالابداع والتميز في أي وقت تحبيه
ودمتي بحفظ الله ورعايته
http://www.m5zn.com/uploads/361b851adf.gif
تبــارك الرحمــن ,,
كلمــات قـوية & معاني معبــرة
سلمت يداكـ أخيــه ،،
السـلام عليكـم ...
جميـل .. فكـّر أكثـر :) ولـك مستقبـل إن شـاء اللهاقتباس:
العنوان : أنا إنسان...
حينما تنظر الى السماء...فترى النجوم تبتسم لك..ظناً منها أنك لن تبلغ المعالي يوماً ما..
وتدير رأسك نحو مخلوق متربعٍ في عرش الظلمة (( القمر )) فتبصر ابتسامة غرور وكبر ارتسمت على شفتيه تحدياً واذلالاً لصغر حجمك...
فبادلهم الابتسامة وقل:
أنا إنسان.......
الظاهر أني أخر من يعلم أنكـ عندكـ خربوطة جديدة:strongsad:
بس هالخربوطة في قمة الروعة
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااو:clap:
تحياتي
أختكـ خربوطة شان<<<<تقصد جيل شان:crazy:
اقتباس:
تسلمي اختي على الخواطر الليلية هههههه
واستمري بالابداع والتميز في أي وقت تحبيه
ودمتي بحفظ الله ورعايته
الله يسلمج يا حلوه ^^
أما ابداع عاد هذي مو من امثالي خخخخخخخخ
مشكورة عالمرور واتمنى لج التوفيق ^^
=========================
الله يسلمج ..مشكوووووووووووووووووووور ة ^^اقتباس:
تبــارك الرحمــن ,,
كلمــات قـوية & معاني معبــرة
سلمت يداكـ أخيــه ،،
كلج ذووووووووووق..
============================
اقتباس:
جميـل .. فكـّر أكثـر :) ولـك مستقبـل إن شـاء الله
وعليكم السلام...
جزاك الله خير اخي على مرورك الكريم ^^
===========================
وعليكم السلاماقتباس:
الظاهر أني أخر من يعلم أنكـ عندكـ خربوطة جديدة:strongsad:
بس هالخربوطة في قمة الروعة
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااو:clap:
تحياتي
أختكـ خربوطة شان<<<<تقصد جيل شان:crazy:
ههههههههههههههههههههههههه هه
والله طالعه عليج يا ام الخرابيط...
مشكوووووووووووووووووووووو ره يالغلا كلك حلا >>>>>> مسويه شعر خخخخخخ
يسلمو ع المرور ^^