رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
أخيييييييييرا نزلت القصة من سنة أترياها >> بدا الكذب من أولها
أقول أكذبي قبل رمضان ههههههههههههههه :shiny:
زين يوم عجبنج أكيد الحين محفوظات في لاب توب مالج :evil:
كاتبة هالجملة مصدقة عمرج ياهل..انتي أم الدويييس :angry6wn: >> أدافع عن شوشوسان..أوه نسيت انها مش في حزبي :nosweat:
أنا الحين أم دويس يا أم سعيد ههههههههه ما عليه دافعي عنها أنا بروايج ، زين يوم تذكرتي انها
مش في حزبج ههههههههههههههههههههههههه هه < <:laugh2: الحين بتذبحني شوشو
لو سمحتي فروسووووه احترمي كوين بنت مون أل مسومسي زوجة برهان >> قريبا ترقبوا :yes2:icon30:clap:
هي فروسة سمعي كلام برنسوه شان عليج فــيها برنسوه كذا بدي أياكِ < < سعودي وسوري ههههههههههههههه :shiny:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..ب دت تتفلسف شوشوسان
سكتي لا يصيرلج شي بعدين>> أحذرج :surrender:
ترا كوينووووووه بتراويج >> أنا بكوكها عليج L:sly: >> نذالة :biggrin3:
دايما تتفلس >< صح سمعي كلام ماما برنسوه هههههههههههه
أكيد براويها شي ما شافته في حياتها^_^
كوينووووووووووه اعترفي كم درجتج؟؟ >> بتعرفين و الا أطردج من حزبي :lolhit: >> صرت أنا المشاكسة ألحين
ما بخبرج غصب هو هي تبــين مسومسي بوي يضحكون علي
أشوفج طرديني بطردج أنا قبل ما طرديني ههههههههههههههه أشوفج صرتي مشاكسة ^^
**********
ما شاء الله عليج كونو قصتج رووووووعة
و نحن بانتظار الجزء الثاني..حطيه بسرعة و الا..>> علمتيني التهديد..نسيت اني من الحبوبات :cupidarrow:
اخجلتيني يا بنت
اوكي حطيته الجزء الثاني ههههههههههههههههههههههههه هههههه
لازم تهدد هذه البنت ^_^
شاكرة لج زيارتك عزيزتي برنسوه
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatima Zahra
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من تسوتسو يا الهي ماذا أفعل كيف سأهرب من تسوتسو
برهاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان الحقني < < اوه نسيت أنا برهان :lolhit:
ههههههههههههههههههه قصة راااائعة وحلوة ولا عجب في هذا فهي من العبقري حسان أأأأ أقصد برهان >>>> شكلي تلخبطت مرة أخرى وخلطت بين سلام دانك و صقور الأرض , عذرا لكِ فربما قصتك هي السبب في هذا اننه
شكــرا لك تسوتسو أجل هذا ما أريده منك ^^ ومرة ثانية لا تتلخبط مع صقور الأرض و سلام دانك
ولكن لو أضفتِ الألف لكان إحسان ههههههههههههههههه ذكية اعرف ذلك XD
كويييين لن أسامحكِ تخدعين الأستاذ سترين كيف سأعطي الدليل القاطع له ليعاقبكِ على هذه الفعلة الكبرى انننه وسترين ههههههههههه
لماذا بمزاجي أخدع فيصل أو اي شخص آخر هههههههههههه
لن يصدقكِ أطلاقا ههههههههههههه أنا أعرفه جيدا ^_^ ماذا سأرى أريد أن أعرف هيا اعترفي :mad2:
أرجو أن تكملي القصة فهي كاواي
ولا تتأخري وإلا فسوف ..
الأفضل ألا أكمل
ههههههههههههههه
حسنا لن اتاخر في تكملة والا ماذا هيا اكملي هيا سترين عقابكِ عندي:santa:
في انتظار الجزء الثاني على أحر من الجمر وأرجو أن يكون لي دور فيها لأهزمك يا برهان
سيكون دوركِ أن شاء الله انتظري وسترين ^^
وشكرا على هذه القصة الحلوة ^0^
في أمان الله وحفظه
العفو أختي العزيزة فاطمة وشكرا على مرورك الطيب
أختك كوين مون
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
:Dوعليكم السلام و رحمه الله و بركاته
اي ده a story from كوين <<<ياعيني على اللغه
ال story هممممممممممممم منتازه اوي اوي:D
بس صج يوم كنت اقول انه البنات شريرات و طلع الشي هذا صح<<< shut up لا يورونك النجوم في عز الصبح
يب يب اعترفي كم درجتج (اكيد نص من 10 :D) ولا تراني بسئل استاذ فيصل:D
بانتظار the third part
<<<<هذا من وين ياي و باي لغه يتكلم :D
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
ههههههههههههه والله روعة ابداع حقا اختي كوين مون
بانتظار الجزء الثالث بفارغ الصبر
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara
لا لا ما يصير كذا يا كوين مون::no:L طحتي من عيني>>>>>>>كذب على اصوله ههههههههههه:nosweat:
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااء طحت من عينج خلاص زعلت لا تكلميني خلاص أقولج لا تكلميني
خلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالاض لا تكلميني < < اباج تتلومين ههههههههههههههههههههههههه هههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara
اول مرة ادري انك شريرة:smurf:>>>>>>>>>>هذا يعني انك تعرفين تمثلين
حرام عليج أنا مب شريرة أنا طيوبة بس ما عرفتيني زين أكيد لازم نمثل
وأذا ما مثلنا على فيصلوه ما بعيد لي الإمتحان واااااااااااااااااااااااا اااء
لكن بدون مرتبة الشرف :cool21:ههههههههههههه امزح امزح :nosweat:ماني ناقصة اروح المستشفى:nosweat: لوووووووووووووول:harhar1:
ما عليه أنا الحين أمثل من دون مرتبة شرف واااااااااااااااااااااااا ء
لا بتروحين أن ما تهاوشت معاج براويج أنا كيف المهاوش
وياحليييييييييييييييله الدكتور فيصل((دكتور مرة وحدة:smurf:))
>>>>>>>>يصدق كل كلمة تنقاله هههههههههههههه:cool21:
يخاف مني وحليله وما يبى الملكة تزعل بالمرة تراني ملكة لا تنسين icon31< < هاي شايفة نفسها الحين واحد من الأعضاء بيسوي لي موضوع يشتكي علي واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء
بانتظار الجزء الثاني من القصة:)
وتحياتي لـــــــــــــــــــ المشااااااااااااااااكســـ ــــــــــــــــااااااااا ااااااااااااااااااات وباقي بنات الكلاس:clap:
Ai-Haibara
الجزء الثاني نزل خيتو
مشكورة عزيزتي لزيارتك لموضوع المتواضع
أختك كوين مون
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
أحنا الأولاد إذا سوينا شذي بيجي الأستاذ و يعطي لكل واحد كف
لكن الشباب و ما أدراكم ما الشباب كل سنة خدع جديدة
و من هذه الخدع وضع المنوم في الشاي نال الأستاذ
و تقبلوا تحيات الطالب التعبان كونان___أديجاوا-ساما
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
محجوووووووووووووز-_-
عادت جيل شااااااااان لترد على الموضوع
روووووووووووعة القصة تم حفظ القصة عندي
أما عاد دوري (لا تعليق)
حقوق هذا الرد لجيل شان يمنع الإقتباس منها<<<<<ما تنعطى وجه
أمزح أمزح
بانتظار الجزء الثالث
وطبعا أنا بكتب الرد وحلمووووو بتنسخه عندكم باسمي<<<بتراويها شغلها
تحياتي
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
:biggrin2:القص رهييييييييييييييييبه
اكيد لانها من اعداد عصابتنا
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
نسيم المحبة ::harhar1: خليها مرة ثانية تتوب ولا تسأل الأستاذ
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
(ولا تسألوا عن اشياء إن تبدو لكم تسؤكم ):harhar1:
تعوديها تسألينه مره ثانيه :evil:
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
بعدين يادبة ليه ماحطيتي لي ادوار كثيره :sadwalk:
شوفي علم ياصلك ويتعداك لو في الجزء الثالث ما تحطين لي دور ياويلك مني :mad2:
<<<<من عصابة المجرمات ,,,عصابة فروووسه:santa:
كوين مون
حبيبتي تسلمين وبانتظار الجزء الثالث
تقبلي ارق تحياتي
نسووومه
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاوا
لكن الشباب و ما أدراكم ما الشباب كل سنة خدع جديدة
و من هذه الخدع وضع المنوم في الشاي نال الأستاذ
هاي خدعه والا جريمة الحين :biggrin9gp:.. الحمدلله بس اني ما تخصصت بمجال التعليم .. الله يعين اللي بيدرسون الاجيال الي يايه دام الجيل هذا جيه :dunno: .. عادي نسمع باجر انهم عدموا الاستاذ بالصف >>تراها صارت عند الاجانب
يالله كوين عطيناج ويه واايد اجووف .. نبغي الجزء الثالث :blow:..
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاوا
لكن الشباب و ما أدراكم ما الشباب كل سنة خدع جديدة
و من هذه الخدع وضع المنوم في الشاي نال الأستاذ
هاي خدعه والا جريمة الحين :biggrin9gp:.. الحمدلله بس اني ما تخصصت بمجال التعليم .. الله يعين اللي بيدرسون الاجيال الي يايه دام الجيل هذا جيه :dunno: .. عادي نسمع باجر انهم عدموا الاستاذ بالصف >>تراها صارت عند الاجانب
يالله كوين عطيناج ويه واايد اجووف .. نبغي الجزء الثالث :blow:..
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
تسلمي على الموضوع الرائع والبجنن و الحلو
وأفكار جميله و رائعه
مشكوووووووووووووره على طرحها بالمنتدى
بالتوفيق وإلى الأمام
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
يالله كوين عطيناج ويه واايد اجووف .. نبغي الجزء الثالث :blow:..
هيه صدق يلا يدامي الحينه كونو ،، ابسررعه مشكلتج نبا
الجزء الثالث // ( خخخـ وحليلهاا كوين تحصلونهاا راقده اللحينه )
:laugh8kb:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
هيه صدق يلا يدامي الحينه كونو ،، ابسررعه مشكلتج نبا
الجزء الثالث // ( خخخـ وحليلهاا كوين تحصلونهاا راقده اللحينه )
:laugh8kb:
هيه صدق كلامك الحين تحصلينها بساااااااااااااابع نومة:laugh8kb:
ويبالها عالاقل 3 ساعات لين ما تروق وتدخل المنتدى:laugh2:>>>>>>>>>>انقلبت عليكم اماراتية :eek3:((icon26icon26icon26وياحبي لهمicon26icon26icon26)) من بعد القصة لووووووووووووووووول:laugh8kb:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا والله بالغالية .. هلا بكوينو ..
أخييييييييييراً نزلت القصة .. ::hm::::hm::::hm::
...
ما شاء الله عليكـ .. أفكاركـ مررررررررررة دنجرس .. الله يعطيك العافية يارب ..
بس لحظة.. لحظة ..
وااااااااااااااااو كوينو .. طلعتي تكذبين .. :embarrassed2:
عارفة لو إني كنت في حزب المجرمات كان قلت لهم الدليل القاطع وبالبراهين على إنكـ شغالة 24 ساعة ع المسن .. >>>> تراني متأثرة ببراهان مرررررررة وكثير أشوفه .. وأستطيع أن أثبت ذلك ..
سوري نسيت إني من حزب الحبوبات ..
بس يا حليله الاستاذ فيصل مشي عليه المقلب .. شكله مرررررررة طيب ..
....
اقتباس:
سايلنت كوين : كووووووووووووووووووووووين في المستشفى أغمى عليها
واااااااااااااااااااء وااااااااااااااااء حزنتيني كوينو ليه أغمى عليكـ ؟؟ :tears:
هي وحدة من الثنتين يا إنك ما تتغذي كويس أو إن الدرجة مزعلتكـ وما صدقتي إن الاستاذ فيصل بيرضى ؟؟ صح ..:baffled5wh:
يالله ع العموم .. إن شاء الله تخرجي بالسلامة .. ويعيد لك الدكتور فيصل الاختبار .. وأنا بدوري ما راح أخلي أحد يكلمك ع المسن .. لين تختبري وتجيبي درجات حلوة .. OK
بس من جد نفسي أعرف كم جبتي في الامتحان >>>> وحدة ملقوفة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه كوين .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه:11lil:
برضك غلطانة في اسمي
بس شفعلكـ إنكـ كتبتيه أكثر من مرة صح .. وشكلي أخلي الاستاذ فيصل يكتبكـ أسمي جزاء علشان مرة ثانية ما تغلطي فيه ..
<<< شكلكـ تقولي أنا أيش خلاني أخليها في حزب الحبوبات هذه لايق عليها المجرمات:lolhit:
يالله حبيبتي .. منتظرة الجزء الثالث على أحر من الجمر
ولا تطوليـــــــــن علينـــــــا
جــــــــــــــاني
:bye1:
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااو
حلووووووووووووووووووووووو وووووووة
القصة وايد رووووووووووووووووووووووعة
اســـتمتـــعــــــت وايد وانــــــــــــــا اقرأها
فــي انــتــظــااااااااااااااا ااار الــجــزء الــثــالــــث
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo
.:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ]:.
أوكايري كوين تشان ..^^
القصة رائعهـ وكوميدية جدا ..
هذا المقطع هو أكثر ما ضحكت عليهـ ..^^
شكرا لك كوين .. وبانتظـار التكملة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا شوشو ويييييييييييييين هذه الغيبة عزيزتي غايبة عن المنتدى :mad2:
مشكورة عزيزتي وهذا من طيب أصلك
ههههههههههههههههههههههه عاد تعرفيني أنا وشوشوسان لازم نضارب
على أشياء ما تسوى بس هي عزيزة علي وايد هههههههههههه
العفو خيتو والتكملة نزلتها جزئين ^^
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واخيرا اخيرا حطيتي الموضوع ما بغيتي لا جان تاخرتي شوي بعد مو احسن
يلا سامحتج :)
ههههههههههههههههههه مطولة الحبيبة والله ما دريت ولا ما حطيته بالمرة خلاص زين يوم سامحتيني كله ولا سنجوووووووووووووووبتي
ماشاءالله آنا في مجموعة الحبوبات يا سلا يا سلا لالالالام ما اعبر ..شقول ؟؟؟
ههههههههههههه قولي عبري تاركة لج حرية التعبير < < ديمقراطية عندها
اشلون نزل علي الطيب والاخلاص و التضحيةوالشجاعة والنظافة من اايمان <<<< سبيــس تــون
أنتِ الطيبة كلها بس أقول لا تمدحين نفسك وايد عشان ما تيك عين حمرا من دمورة
بس تصدقين أكيــــــــــــــــد يلوق علي الطيب وحليلي فديتني اينن واي واي شحلاتي
أكيد 100% أنتي الحلاه كلها < < تجامل ههههههههههههه 6_6
شوفوا اشلون ادافع وافكك الهوشة لا خلاص المفروض اكون البطلة على هالاخلاق السامية الفاضلة(الله يتمم علي )
ههههههههههههههههههههههههه ه
امزح
أقول اسكتي :lolhit: عرفنا أنه اخلاقك عالية ><
والصراحة
وايد حلوة القصة واعجبتني وحمستني ابي اشوف شو بصير
؟
ما بيصير شي كل خير أن شاء الله
وما عليج من المدمرة تاليفج عجيب وينن مثلج يا احلى كوين مون
لا ما يهمني راي دمووووووووووورة خليها بكيفها :pيا بنت
تراك تخجليني واااااااااااااااااااء استحي
ويلا اتحفينا بابداعج الاصيل الفني المبهر
والله يوفقج ويخليج يارب
وسلامي لج مع احترامي المتواضع
أن شاء الله عزيزتي سنجوبتي
ويوفقج يارب ويخليج لي يارب
وعليكم السلام
ياعيني على التواضع :p
رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§
كــــوين
حزنتني اجوبتك
شعر جسمي وقف مدري ليه ؟؟؟
الله يستر من الجزء الرابع
مشكوووره حبيبتي
ومزيد من التقدم والنجاح
اختك/ نسووومه