-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
ماشاء الله تبارك الله .
ابدعت اناملك حقاً..
موضوع متمـــــــــــيز.. ومرتب.. وغني جدا بالمفيد .. وقيم ..
بارك الله فيــــــــك اختي [ Demor ]
جزاك الله خــــــــــــــــير الجزاك ..
مبارك عليكِ الشهر..
واخذتلي صوره وحطيتها في توقيعي.. مررره شــــــــكرا حبيبتي..
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بج اختي برنسيسة .. ^^
اقتباس:
كل عام و انتي بخير أختي ديمور
وانتي بخير وصحة وعافية وسلامة برنسيسة ...
اقتباس:
يزاج الله خير أختي عالمجهود الرااااائع :)
تسلمين غناتي ... ^^
اقتباس:
و الموضوع واااايد حلو..و مميز
و مشكووورة عالتصاميم الحلوة..و يعطيج العافية ما قصرتي
الله يعافيج ويخليج .... ولا يحرمنا هالردود الحلوة ^^ ...
مشكورة حبيبتي على المرور الرائع والرد المفرح ...
تحياتي
النينجا
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اقتباس:
ماشاء الله تبارك الله .
هلا وغلا ... هلا بـ *soft Rose* ^^
اقتباس:
ابدعت اناملك حقاً..
موضوع متمـــــــــــيز.. ومرتب.. وغني جدا بالمفيد .. وقيم ..
أخجلتي تواضعي غاليتي ^^ أشكرك على كلمة متميز خاصة ^_^ ...
اقتباس:
بارك الله فيــــــــك اختي [ Demor ]
جزاك الله خــــــــــــــــير الجزاك ..
لا عدمناكـِ
اقتباس:
مبارك عليكِ الشهر..
علينا وعليج سوفت روز ^^
اقتباس:
صوره وحطيتها في توقيعي.. مررره شــــــــكرا حبيبتي..
كم أنا سعيدة لرؤية تفاعلك مع الموضوع .,.. بالعافية عليج يا عمري... ومشكووورة على الرد الحلو ... ^_^
تحياتي
النينجا
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
السلام عليكم أختي Demor ...
موضوعك حلو حنا لازم نحاسب نفسنا على كل كلمه وكل خطوه نخطيها..
هل ستكون في ميزان الحسنات؟؟
أم ميزان السيئات؟؟
وان شاء الله نكون من أهل الجنه اللهم آمييييييييييييييين..
ويشهد الله كل ماأسمع القرآن تصبح عيني حمراء وحتى قرآئته
تشعرني بالقرب من الله..
جزاك الله خيراً عالموضوع الأكثر من حلووووووووو...
تقبلي مروري..:hissyfit3:
تحياتي..:clap:
((القطوطه الصغيره))
(وفقك الله في كل خطوه تخطينها)اللهم آمين
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اقتباس:
السلام عليكم أختي Demor...
وعليكم السلام ورحمة الله ... حيا الله قطقوقطة الأموووورة ^^
اقتباس:
موضوعك حلو حنا لازم نحاسب نفسنا على كل كلمه وكل خطوه نخطيها..
اقتباس:
هل ستكون في ميزان الحسنات؟؟
أم ميزان السيئات؟؟
كلامك صحيح 100% .... وهذا المطلوب منا أصلاً ... محاسبة النفس على ما تفعله لئلا نعود لأخطائنا مرة أخرى ,.,
اقتباس:
وان شاء الله نكون من أهل الجنه اللهم آمييييييييييييييين..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ....
اقتباس:
ويشهد الله كل ماأسمع القرآن تصبح عيني حمراء وحتى قرآئته
تشعرني بالقرب من الله..
هذا يدل على رقة قلبك ,,, اقرئي القرآن دائماً... إنه الأنيس مؤنس الروح مهما حصل ومهما حدث ,,,
اقتباس:
يستحب البكاء عند قراءة القرآن ، والتباكي لمن لا يقدر عليه ، والحزن والخشوع . قال تعالى : ( ويخرّون للأذقان يبكون ) ( الإسراء / 109 ) ، وطريقة تحصيل البكاء أن يتأمل ما يقرأ من التهديد والوعيد الشديد والمواثيق والعهود ، ثم يفكر في تقصيره فيها ، فإن لم يحضره عند ذلك حزن وبكاء فليبك على فقد ذلك فإنه من المصائب .
هذا للفائدة .,.. ليقرأه الجميع ...
اقتباس:
جزاك الله خيراً عالموضوع الأكثر من حلووووووووو...
تسلمين حبيبتي ...ردج الأكثر من حلو ^^
اقتباس:
تقبلي مروري..:hissyfit3:
تحياتي..:clap:
((القطوطه الصغيره))
مرورك عسلللللللللللللللللللللل,, ,, ^^ ,,,
اقتباس:
(وفقك الله في كل خطوه تخطينها)اللهم آمين
آآآآآآآآآآآآمين .,.. وفقك الله يا عزيزتي في كل أحوالك ...
تحياتي
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
موضوع رائع جداً أختي الكريمة
مثل هذه المواضيع نحتاج لقرائتها من وقت لآخر .. لاستثارة الهمم من جديد
بارك الله فيك اختي ونفع بكِ الأمة
وجعلكِ ووالديك من عتقائه من النيران
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اقتباس:
موضوع رائع جداً أختي الكريمة
مرحباً بك اختي SOFTNEES ^^ نورتي الموضوع ...
اقتباس:
مثل هذه المواضيع نحتاج لقرائتها من وقت لآخر .. لاستثارة الهمم من جديد
^_^ هذه الفائدة من تكرار المواعظ التي نعرفها جميعاً.... انها تستثير الهمم وتدعو لمراجعة النفس...
اقتباس:
بارك الله فيك اختي ونفع بكِ الأمة
وجعلكِ ووالديك من عتقائه من النيران
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآمين ...
جزاك الله خيراً غاليتي على ردك الجميل
تحياتي
dEMOR
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
أشكر كل من ساهم في جعل موضوعي المتواضع متميزاً ... من كل قلبي ....
جزاكم الله خيراً...
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
أهنئك أختي على الموضوع الرائع ... جعلنا الله و إياك من عتقائه من النار
شكرا جزيلا على الموضوع
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
مرحباً بك اخي مشاكس ,., ^_^
اقتباس:
أهنئك أختي على الموضوع الرائع ... جعلنا الله و إياك من عتقائه من النار
تسلم .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييي ييييييين يا رب ..
اقتباس:
شكرا جزيلا على الموضوع
العفو ... شكراً على المرور الجميل ...
تحياتي
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
جعلها الله من ميزان حسناتك
ووفقك للخير
شكرا
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
مرحباً بكِ اختي كاي هيواتاري
نورتي الموضوع
اقتباس:
جعلها الله من ميزان حسناتك
ووفقك للخير
شكرا
آآآآآآمين .... اللهم اجعلنا من عتقائك من النار ,,,,
العفو غاليتي ....
لا عدمناكِ
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووورة
ع الموضوع الروووووووووعة
في انتظااااار جـــــــــــديدك اختي
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... مرحبا بالمحققة^^
اقتباس:
مشكوووووووووووورة
ع الموضوع الروووووووووعة
العفو حبيبتي ردج وايد أسعدني ... حركتي الموضوع شوي ^^
اقتباس:
في انتظااااار جـــــــــــديدك اختي
إن شاء الله ما تشوفون منا إلا كل خير ...
تسلمين اختي ع المشاركة ... تحياتي... ديمور
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
اهلا غاليتي دمورة ^^
بصراحة موضوع يدخل القلب بسرعة
انا بحكي لك عن حكايتي << الله يعينك لوول ^^
انا عن نفسي اوعذ بالله من ايام زمان كنت اكره رمضان واذا حسيته قرب يضيق صدري ((اعوذ بالله من الشيطان))
اكيد راح تستغربين بس لاني اكره دوام المدرسه في رمضان وغير كيذا انا انسانه احب الروتين نفسه يعني ما احب يتغير نظامي حتى ولو كان رمضان بس في رمضان اكيد شيء اساسي ان نظامك يتغير ((وقت نومك ..وقت طلعتك ..الخ ))...
بس الحمد لله في هالسنه بالعكس احس اني احسن بكثير من اول
وغير كيذا سبحان الله في رمضان هذا احس عندي وقت فراغ كثير وهالشي يساعدني كثيير على استغلاله (الحمد لله)
يعني اول كنت احس بحلة اكتئاب اذا جا رمضان الحين لا والحمد لله بالعكس احس اني مرره مبسوطة وفرحانه
<<احس اني طولت خخخخ
اشكرك يالغالية على الموضوع وعلى حسن الاستماع ^^
((اللهم اعنا على ما تبقى من رمضان في طاعتك ))..
ملاحظة صغيرة : اخذت واحد من الفواصل وحطيتهم في توقيعي ^^
يلا بيأذن الحين بروح افطر ^^
تحياتي لك حبيبتي *^
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
icon26
اقتباس:
اهلا غاليتي دمورة ^^
بصراحة موضوع يدخل القلب بسرعة
مرحباً بالغالية moo .... تسلمين حبيبتي ^^
اقتباس:
انا بحكي لك عن حكايتي << الله يعينك لوول ^^
خذي رااااااااااااحتج :)
اقتباس:
انا عن نفسي اوعذ بالله من ايام زمان كنت اكره رمضان واذا حسيته قرب يضيق صدري ((اعوذ بالله من الشيطان))
اكيد راح تستغربين بس لاني اكره دوام المدرسه في رمضان وغير كيذا انا انسانه احب الروتين نفسه يعني ما احب يتغير نظامي حتى ولو كان رمضان بس في رمضان اكيد شيء اساسي ان نظامك يتغير ((وقت نومك ..وقت طلعتك ..الخ ))...
لا تسألين طبيب واسألي مجرب... هيه والله المدرسة تخرب كل شي:angry3:
اقتباس:
بس الحمد لله في هالسنه بالعكس احس اني احسن بكثير من اول
وغير كيذا سبحان الله في رمضان هذا احس عندي وقت فراغ كثير وهالشي يساعدني كثيير على استغلاله (الحمد لله)
I'm happy to hear that icon26
اقتباس:
يعني اول كنت احس بحلة اكتئاب اذا جا رمضان الحين لا والحمد لله بالعكس احس اني مرره مبسوطة وفرحانه
ان شاء الله دووووووووم يالغالية^_^
اقتباس:
<<احس اني طولت خخخخ
اشكرك يالغالية على الموضوع وعلى حسن الاستماع ^^
لا عادي طوليس مثل ما تبين ^^ ... أنا سعيدة بسماع تجربتك وشعورك مع رمضان :)
اقتباس:
((اللهم اعنا على ما تبقى من رمضان في طاعتك ))..
آمين ....
اقتباس:
ملاحظة صغيرة : اخذت واحد من الفواصل وحطيتهم في توقيعي ^^
بالعافية عليج ... مشكووورة ع التفاعل والمشاركة اللي وااااااااايد أسعدتني ^_^
اقتباس:
يلا بيأذن الحين بروح افطر ^^
تحياتي لك حبيبتي *^
فأمان الله حبيبتي ...
تسلمين على أحلى مرور
دمتي بكل خير
تحياتي
Demor
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي ديمور وجعل الله تعالى هذا الموضوع في ميزان حسناتك انه ولي ذلك والقادر عليه
ولسه رمضان مش خلص يا جماعة ان شاء الله تعالى رمضان هيفضل يجي الى يوم القيامة
بس كل واحد فينا يبص لنفسه هو طلع من رمضان بأيه ؟
تسلمي
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
شكرا على الموضوع
يعطيك العافية .
-
رد: رمــضــان ... ... شهر الصيام والقيام وعبادة الرحمن... ... (موضوع متكامل العناصر والأجزاء.. فقط لكم يا أحلى الأعضاء)..^_^
ماشيرا
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... ^_^ حياك الله اخوي...
اقتباس:
مشكورة اختي ديمور وجعل الله تعالى هذا الموضوع في ميزان حسناتك انه ولي ذلك والقادر عليه
العفو أخي الكريم ..
اقتباس:
ولسه رمضان مش خلص يا جماعة ان شاء الله تعالى رمضان هيفضل يجي الى يوم القيامة
بس كل واحد فينا يبص لنفسه هو طلع من رمضان بأيه ؟
رسالة جميلة ولها قيمتها المهمة التي يجب على الجميع وعيها ...
الله يسلمك ..
شكراً على المرور الطيب ^^ ...
تحياتي
Demor