ماشاء الله عليك يا الزرعوني
عرض للطباعة
ماشاء الله عليك يا الزرعوني
أكثر ما أثارني
ما شاء الله أول موقع على مستوى العالم يتيح كفالة اليتيم الكترونياً ، و الله شيءاقتباس:
وأضاف أن الموقع يعد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتيح للمتصفحين له كفالة الأيتام الكترونياً عبر الموقع، لافتاً إلى أنه بمجرد الدخول إلى قسم كفالة الأيتام يمكن للراغبين اختيار اليتيم من بين عشرات الأيتام المعروضين للكفالة بضغطة زر.
يفرح و يرفع الراس...
بارك الله فيكم أخي الكريم.. و جعله في ميزان حسناتكم..
black dragon
جازاك الله خيرا على مجهوداتك أخي
و بارك الله فيك
السلام عليكم
الله يوفقك أخي الزرعووني ^^
ومنها للأعلى إن شاء الله ,, =)
السلام عليكم ورحمة الله ..
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفقك لكل خير وأن يجعل لكم من الحسنات
بعدد ما مشى هؤلاء الأيتام وبعدد ما فرحوا .. في ميزان حسناتكم ان شاء الله..
السلام عليكم
احسنت يالزرعونى
وفقك الله في كل عمل تقوم به ... لوجه الله
http://www.ojqji.net/up_vb/01072/418361f157.gif
ماشاء الله عليك اخوي الزرعوني
ان شاء دووم سعيد
ربي يوفقك ان شاء الله وبحفظك
وان شاء الله النجاح الباهر يارب
اخوك كورابيكا
><
ليس غريباً عليك أخي الزرعوني ....
كثر الله من أمثالك ... ^_^
Demor
ماشاء الله
أسأل العلي القدير لكم التوفيق لما يحبه ويرضاه
تحياتي لسمو هدفكم
ماشاء الله تبارك الله
والله يزيدكم من فضله
اختك: نسيت انساااك