نورتوا الموضوع وشكرا على مروركم
عرض للطباعة
نورتوا الموضوع وشكرا على مروركم
أنا بتمنى أعيش بأي بلد يسمح للنساء بقيادة السيارة
وهذا سيخلصني من الشعور بالعجز عند أداء أي عمل أو زيارة صديقة أو....إلخ
وسيخلصني من الانتظار حتى يأتي أبي أو أخي أو أحد محارمي لنقلي من منزل إلى آخر حتى لو كان هذا المنزل يبعد مقدار دقائق مشي
آآآآه كم أتمنى قيادة السيارة لأخلص من هذه المتاعب
قد تظنون أن هذا سبب تافه لأنتقل من مدينتي ولكن هذه المشكلة تحصل بشكل دوري ومتزايد وأشعر بعدم القدرة على الصبر عليها خصوصا وأن مجتمعي لايسمح بوجود سائق خاص أو ركوب تاكسي!!!!!!!!!!!
الحمد لله على كل حال
انا عن نفسي احب ان ازور السعوديه فشعبها شعب خير
و ايضا جدي و خالتي ويعيشان هناك
و سازورهم فى الصيف ان شاء الله
ومشكورة على الموضوع
نعم ... فكرت كتييير ولحد الآن !!!
الأمارات
اتمنى كتييير اعيش فيها من انا وصغيرة بحلم فيها ^^
ارووع بلد والله ^^ واحلى ايامي فيها ^___^
وإذا مو الأمارات ... على الأقل بتمنى اعيش بالشام !!!
شكرآ على الموضوع أختي ^___^
السلام عليكم
صراحة موضوعك مميز أختي
وأنا فكرت
يعني أحب الإمارات لأني إذا سافرت هناك استانس والشوارع والنظافه وطريقتها مثل بلادي
علشان كذا اخترتها
وفقط
.
.
بلادي - وإن جارت عليّ - عزيزة ...... وأهلي - وإن ضنوا عليّ - كرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله...أنا الآن أعيش في بلد غير بلدي...وهذا البلد مسلمة...
لكنني أحيب بلدي.... شكرا عالموضوع
مع تحيات:Namine
امممممممم
بالنسبة لي...ماأتمنى اعيش بدوله
غير السعودية
بس لو كان
زياره لبعض البلدان
فأتمنى زيارة سويسرا
لأني احب حياة الريف واحب الطبيعة
أكثر من حياة المدن
^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على العيش في أرض الوطن ، والحمد لله وطني وقريتي تعجبني واحبها
هل فكر احدكم يوما بان يعيش في بلد غير بلاده ؟؟
نعم
ماهي هذه البلد ؟؟
همم حسب المجال
مسلمة او كافرة؟؟
الأثنين
وما السبب في ذلك سواء كان الجواب بنعم او لا
مواصلة الدراسة ^^
اختي الانسان بطبعه يحب التغيير أي انه يحب ان يسافر ويعيش في بلد آخر ولكن لابد من يوم يشتاق الى تربته التي تربى فيها
موشي موشي
أنا أصلا أعيش قي الغربة..:)
أنصحك لا تروحي تركيا للعيش للسفر يمكن بس للعيش أحسن لا ><" <<أنا مجربة واعرف..اقتباس:
إذا الله أراد نروح أسبانيا وتركيا << خاطري أروحهم ^^"
ايوة تعالي تراها مررررررة حلـــــوة^^"اقتباس:
انا عن نفسي فكرت اعيش بالمدينه المنورة لانها هاااااااااااااااااااااااا ااادية وراحة نفسيه...
لول حتى أنا كثيييير اتمنيت كدا^^اقتباس:
نعم , فأنا تمنيت أن أقطن في جزيرة خالية من الناس وتطل على البحر من كل الزوايا , أكيد ستسألونني ماذا سأكل
فأنا أفضل أكل الموز و الاناناس و الفوااااااكه
من النخل ..
إن شاء الله أخوي والله حتى أنا ودي أموت هنا^^اقتباس:
أبغا أموت (بعد عمر طويل إن شاء الله:no2 في السعودية بالتحديد في محلي _المدينة_
وزي ما كثير من الأعضاء قالوا أتمنى كمان أعيش في اليابان شوي بس مو طول عمري..وكمان أتمنى أدرس الجامعة في ماليزيا..وأتمنى أزور إيطاليا..
وصراحة حتى لو ما رحت لمكان تاني فأنا سعيدة هنا..في السعودية..ولو أنه مو بلدي الأصلي..
وشكرا للموضوع..
سلامـــــــــو,,
Hi
انا الواقعـ فرضـ عليّهـ هالشيـ ..!
و انا اصلا انولدتـ برعـ البلاد و عشتـ و درستـ و ربيتـ هناكـ الينـ ما كبرتـ شويـ
ويومـ رديتـ البلاد حسيتـ انيـ هبـ فمكانيـ و حسيتـ انهـ الكلـ غريبـ عنيـ !
عسبـ خذهـ
ماعرفـ بسـ احسـ انيـ اريد ارد هناكـ لانهـ الشوقـ ذابحنيـ
ثانكسـ غناتيـ عسؤالجـ الحلو
كليـ شموخـ
icon180
....Wo0oW .....
أقــــــــــولج <<< مزاجـــــــــــــ أكيف فكل مكــــــــان بس أررررررد للآرضي يعني وين مابروح ووين مابـــــــــرد ....(أحب الكورنيش لاني ولدت فيه وأحب الامارات لان طفولتي فيها ... يعني أحب دول العـــالم كلها لآني احب استكشف واشوف بعيني .,,,بس هم بعد ماحب اتم ع شي غير حياتي الاولانيه ,,,,مخلصي):_ الغربه صعبه ويوم عن يوم تتغرب يالانسان عن لي تحبه <<< ادريبي تفلسسسسسسسسسسسسسسفت بس ماعليه ....خلكم تحصلون شي تقروونه هع هع
تخيات
رنجس النبــــــــــض ويسلممممو ع المووضوع good luck
انا اصلا مو عايشة فى بلدىicon1366 واتمنى انى اعود لها ما احب غيرها icon147 ولا كنت اتمنى اصلا اتركها لكن ظروف والدى فى العمل هى اللى خلتنا نتركها من سنين icon147 لكن انا نفسى اعيش باليابان واااااااااو احبها وااايد Icon108 لكن مو اعيش فيها دوم لانى احب بلدى اكثرicon679 ومشكووورة اختى موضوعك متميزIcon-Winner0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فديت الرياض وبس .. ولو أجوب ديار العالم ما أشتاق إلا للرياض ..
لا جنيف ولا لندن ولا باريس كلهم صفر عند الرياض
وشكرا لك عزيزتي
بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان ظنو علي كرام ..
بالحقيقة لم أتمنى ان اعيش بمدينة قريبة فما بالك ببلاد غريبة