بالتوفيق إبراهيم <<< أرهم المانجيكيو شارينغان, حتى يعرفوا منتدى ناروتو على أصوله
عرض للطباعة
بالتوفيق إبراهيم <<< أرهم المانجيكيو شارينغان, حتى يعرفوا منتدى ناروتو على أصوله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وااااايد حلوة الفكرة..و أحلى شي انه فيه تحدي و تنافس بين الأعضاء :showoff:
و إن شاء الله بيستفيدون المصممين و بيطورون زيادة
ثااااااااانكس عالمسابقة الراااائعة icon30
الله يعينك يا برهوووم..نحن بانتظار إبداعك
و أتمنى التوفييييق للجميع
:)
المسابقة روووووعة
^_^
http://www.m5zn.com/uploads/dfd876ae2a.jpg
.. الضحية بعد ما ارجع من المدرسة !!
لا ماشاء الله برهوم..اثبت احترافكL:sly:
وعرفت تستخدم الصورة icon30
http://www.l6l6.net//uploads/27a5b44088.gif
يااااااااااااااه برهوميhttp://www.l6l6.net//uploads/a70c0be28d.gif
التصميم رائع
بموت و أعرف الضحية مينhttp://www.l6l6.net//uploads/c33594dabd.gif
في أنتظار الضحية^^
JaNe
http://www.l6l6.net//uploads/4f03ff8aed.gif
نيهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاها
عدنا من المدرسة ×_×
صراحة مدرسة مو شي بالمرة
اول ثلاث حصص رياضيات وبعدها أحياء
وأخر حصتين عربي هربناها
هههههههههههههههههههههههه
<<-- بداية مبشرة بأول يروم هرب
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
هيهيهيهيهاقتباس:
الله يستر...
هذا وحنا نشجعك بتورطنا ولا بتعذبه تعذيب :baffled5wh:..
خلاص اجل مارراااح نشجعك عشان ما تورطنا
لا فهمتي غلط
أقول راح أمسك واحد واعذبه
طبعا بعد ما سويت التصميم ورديت من المدرسة
الضحية هو صاحب هذا الرد
أعتقد لازم ايب صورة صح؟؟
او انتم تختارون؟؟؟
لأني شوي مصدع <<-- من اول يوم دراسي :dunno:
لا خطيييير برهوووم ..
تصميييييم رائــــــــــــــــع .. :smurf:
بانتظار الضحية الثانية "نوونوو"
نريد تعذيييييب قوي هاااااا .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
مرااااااااااااااااااحب
ياااااااااااااااااااااااا ااولي رحتي فيها نونو
لوووووووووووووووووول
بس الصراحة التصميم حلو برهوم-كن
يلا نتظر تصميم نونو
سلاااااااااااااااااااااام
شو ابراهيم العالم من متى مداومه وانت توك تبدأ!!
الله يعيينج يا نونو
برهوم هالله هالله في بنتنا هاتلها صوره سهله:evil:
ض4 ض4
أدري خطير خطير
والله اني خطير ومبدع <<-- الحين لا تنحذف بالماوس
ههههههههاقتباس:
شو ابراهيم العالم من متى مداومه وانت توك تبدأ!!
هذي دراسة خاصة للمحترفين مثلي
ههههههههههههههههههههههههه
يعني انا الي أختار الصورة؟؟
اوكي
برد القادم أحطها
لازم نختار صورة مناسبة مو نفس هذي الصورة ص3
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله ماعليك كلام فعلنا ازداد اعجابك بك يوم بعد يوم http://www.l6l6.net//uploads/a70c0be28d.gif
ويارب مايحرمنا من ابداعك الغير منقطع http://msoms-anime.net/mysmiliesvb/mysmilie_55.gif
تسلم يديك الحلوه على اجمل تصميم
تقبلي سلامي الحار الك
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
http://www.l6l6.net//uploads/4f03ff8aed.gif
الله يعينك يا نووونووو ألبي معااااك ...
شكله حيجيب لك صورة أسهل من حقته بكثيييييييير :evil::evil::evil:
_._._._._._._._._.
وتسلم يا ابراهيم ع التصميم من جد عرفت كيف تستغل الصورة
بالتوفيق لكم
_._._._._._._._._.
^^
السلام عليكم
ما شاء الله ^^ ,, التصميم روووعه برهوم
بس ما أوصيك :D
لا ترحمها بالصوره .. يلا ورينا أحترافج يا نونو :P
!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
ياااااااااااااي ماشاء الله عليك مبدع !! http://www.msa7a.net/pic/uploads/9eaf5662d0.gif
التصميم جنااااان عرفت كيف تصممه والله انك خطير ابراهيم 000
اختك000000000((لوكس))
http://www.anime-angel.net/vb/images/oni/onion19.gif
[quote=IbRaHiM.N;431995]http://www.m5zn.com/uploads/dfd876ae2a.jpg
quote]
ممممممممممممممممممممممممم مممم :fish:
هذا ما توقعته منك يا برهوم ما شاء الله عليك مبرووك عليك شهاده الأحتراف
من لسان الأعضاء عن جدا تستاهل 10/10 ليس على التصميم وإنما على
أستخراج هذا التصميم من صوره مشوهه نسبيا ما شاء الله عليك أعلم أنك
فكرت مرارا وتكرارا حتى وصلت على هذا التصميم وانك تخلصت من تلك الورطه .
كح كح
وأخيرا
خرج كايتو عن صمته
هههههههههههههههههه
شفت كيف انا خطير؟؟
لا تحاول تلعب مع العراب برهوم icon30
هههههههههههههههههههههههه
هذا كلام حصل بالميرك بالقناة
بيني وبينه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
نترككم مع المحادثة
---------------------------
[02:28] <[Kio_Sinsea]> شهاده موثقه من اكادميه كايتو كودو
[02:28] <IbRaHiM> ههههههه
[02:29] <[Kio_Sinsea]> لا والله احسنت
[02:29] <[Kio_Sinsea]> ما كنت متصور انك ها تخرج من هذه الورطه
[02:29] <IbRaHiM> ياخوي انا خطير
[02:29] <IbRaHiM> انا أبو تريكه بس بالفوتوشوب
[02:30] <[Kio_Sinsea]> ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
[02:30] <[Kio_Sinsea]> ما تاخد فى نفسك مقلب
[02:30] <IbRaHiM> لا هذا الحقيقة
[02:31] <[Kio_Sinsea]> مغروووووووووووووووووووور
----------------
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هيهيهيهيهيهيهيهيهي
انا برهوم مو حي الله ض4
جاني~
والصورة يا نونو
أنتظريها باجر
أختار لج صورة رهيييييييييبه