سلامات طهور ان شاء الله
الله يشفيه ويعافيه
في أمان اللهـ~
عرض للطباعة
سلامات طهور ان شاء الله
الله يشفيه ويعافيه
في أمان اللهـ~
السلام عليكم
ما يشوف شر
وان شاء الله يرجع لنا بالسـلامه
:)
السلام عليكم ورحمة الله
الله يشفيه من مرضه ويعافيه
ويرجع لنا سالم
أخي الغالي تايجر
كلنا ذوو ابتلاء
لكن ..
موب الكل يصبر
فريق صبر وشكر ، فكان رضى الله حظه وقسمه
وفريق ضجر ونكر ، فكان سخط الله حظه وقسمه
فاختر لنفسك
عظم الله أجرك
والله يعافيك من كل سوء
بالشفاء العاجل إن شاء الله .
قومتك بالسلامة يا خوي
سلاااااااامي لك
السلام عليكم^-^
الو تايجر هل تسمعني ؟
الو....الو......http://i224.photobucket.com/albums/d...ysmilie_11.gif
وصل الخط زين ولا ما راح تشوف خير http://i224.photobucket.com/albums/d...ysmilie_48.gif
ان شاء الله http://i224.photobucket.com/albums/d...mysmilie_9.gif
تم التوصيل http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh39.gif
كيف حالك أخوي تايجر ^^"
ان شاء الله بخير ^^"
ما تشوف شر ان شاء الله^^"
و اعلم انك في قلوبنا^^"
و لا تضغط على يدك
و كل عام و انت بخير http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh73.gif
اللهم إن أخونا TiGeR BoY مسه الضر وأنتم أرحم الراحمين,,
اللهم أذهب عنه البأس والحزن,,
,,
ما يشوف شر يارب
والله يحرمه على نار الآخرة