رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي كايتو لووول طلعت منهم...ماعليه بنتصرف معاك بعدين أول شي لازم نصرف البلسي لووول
هههههههههههه
امم سكوت المسومسيات هو الهدوء ماقبل العاصفه..ما كنت ابا اخبركم أحين..ولكن حتى تكونوا في الصوره و ماتتحسبونا يا سادة يا كرام إنا خايفات
من أول ماقرأت الموضوع وبعد ان كتبت الرد جهزت عدتي ألا وهي الفرش والليرات لول
وكتبت قائمة بالمسومسيات المطلوبات وقائمة احتياط>>تحسباً للطوارري:nosweat:
طبعاً الآن الفريق ثلاث أرباعه مكتمل
وعندما يكتمل بنكشف عن المسومسيات وماراح نطول
و مازلنا نطالب انضمام البلسي لفريق البوي وهذا الأمر ياليت يستوي أخواني
وشي أخير
مادام هذا الموضوع للمنافسة بين المسومسيات والمسومسين
ياليت يرد موضوع تعذيب المصمم لفكرته الأساسيه
::تحرير::
نسيت شي...امم إذا كان هناك صور آدميه أتمنى ما لتكون ممثلين ولاعبين
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
يعني مش محتاجة كلام إن مسومسي جيرلز همه الفاااااايزين
و واضح إن مسومسي بويز بس حابيين إنهم يتفشلوا قدام المنتدى
كله علشان كده عملوا المسابقة
GO LEFT , GO RIGHT , GIRLS ARE THE BEST
كان نفسي أنضم معاهم بس أكيد مش هعرف لكن هشجع البنات دااااااااائما
ملاحظة .. ياريت لو يكون في بنت في اللجنة يكون أحسن ، لإن ممكن يحصل
تحيز للولاد لإن اللجنة مع الولاد أصلا فإزاي نضمن عدم التحيز !!
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
ملاحظة .. ياريت لو يكون في بنت في اللجنة يكون أحسن ، لإن ممكن يحصل
تحيز للولاد لإن اللجنة مع الولاد أصلا فإزاي نضمن عدم التحيز
اؤيد كلامك وبقوة شديــــــــــــــــــــــ دة كمان....
رنوو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
لا حول ولا قوة إلا بالله حرب عاد ولا بأي حرب الحرب العالميه الأولى....:eek4wd:
وتمنياتي التوفيق للجميع الغيرلز والبوي حتى ماأظلم أحد من الفريقين....:yes2:
أهم شيئ هو المنافسه الرائعه التي سوف تقام بين الفريقين....icon30
ومع ألف سلامه....:bye1:
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
لوووووووووووووووول
الموضووع رهيب ويحمس ^^
والثقه الزاايدهـ تكون صدمتها أقوى ^.^
نصييحه لاتكون وااثق مررهـ
ووووو
بصرااحه ما فهمت وش المطلووب ـهعـ
ماافهمت الا ان الموضووع فيه حماس وبس ^.^ << الفهم بطيئ لوول
الله يعطييكم العاافيه
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
عندي إحساس .. وأحاسيس غالباً ما تصيب ...
إنه البوي راح يفوز بجدارة ..
وإنه في راح بنسحب في الحرب العالمية الثانية .. << هذا لو نوجوا من الحرب الأولى .. خخخخخــ.....
وبإنتظار الإبداعات .. والحركات ... والفنيات ..
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
:;thumbdown: Girls, you going be nothing
الصراحة كل شوي يزداد حماسي وتزداد رغبتي في تحطيمهم ...
لكن .... هل إلى الآن ما تم وضع فريق البنات ؟؟ ولا إيش بالضبط ؟؟ ومتى راح يضعوه..
queen_moon
اقتباس:
الظاهر هم وايد يحبون يتفشلون لأنه البنات مبدعات في الفوتوشوب
هاه , هذا السبب إلى خلاني أدخل المسابقة هذي وإلي مخليني أبغى أرد هذي الكلمة إلى لسان كل من قالها
الكلام هذا دائماً ينقال حتى في مجال الـ "ديكورات" ... للأسف آخذين فكرة سيئة >.>
لكن :;thumbdown: ما دام مستر فرووس هنا إذا أنسوا الموضوع ... مالكم أي أمل في الفوز
يلا برهوم ... أستعد رغم إني ما أعرفك لكن شكلك محشش على مستوى راقي :dunno:
فــ ورينا الحشيش إلي عليه الكلام هنا .. ;)
سلاميشو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
http://www.600kb.com/uploads/4a920978fb.gif
اظن حماسي واضح بصوره لدرجه اصبح للوحشيه فما يحتاج اتكلم
وتعزياتي لكم يابويز
لأنكم راااافعين ضغطي من مسابقه تعذيب المصمم
لذلك قررنا نحنو الفتيات ذو المشاعر الرقيقه
ان نرد جماايلكم لنا
سلاااااااام
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
و أعلنت الحروب إذاً ...
أظنها ستكون حرباً سرمدية إذاً في هذا المنتدى بين هذين الفريقين إلا أن يحل الصلح و السلام
بالمناسبة أتمنى أن أعرف من الذي قام بإشعال فتيل النزاع و التنافس بينكم ؟
الذي يهمني أنني لا أستطيع أن خمن الفائز بهذه المعركة لكني أقول لو أحسنت الفتيات اختيار قائدة لهنّ فربما يكون النصر حليفهنّ
في هذا الموضوع أنا محايد لن أكون مع أحد الفريقين مع أني بصراحة سأفرح لو هزمت الفتيات الشبان لأن الشبان من بدأ بالتحدي و التجمع لخوض هذه الحرب <<< سأتهم بتهمة خيانة البوي العظمى !!
بالتوفيق للجميع ^^
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
لكن عندي اقتراااح مهم جد اتمنى الكل ينتبه له ....
الأغلب ذحين حيرجع يدااااوم وحتبدا عنده الامتحانااات
فياااريت لو يكون وقت التصميم يكفي مثلا 5 اياااام ..
لأنوا التصميم حياااخذ وقت ويبغاله مزاج
أأيد أختي جنووووو ^.^
اقتباس:
نسيت شي...امم إذا كان هناك صور آدميه أتمنى ما لتكون ممثلين ولاعبين
حقا لا نريد صور لممثلين ولاعبين >.< ........
ولا تنسوون صور هايبرا ^.^ ^_^
بالتوفيق .
جاااااااااانى
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FaRoOoS
:;thumbdown: Girls, you going be nothing
الصراحة كل شوي يزداد حماسي وتزداد رغبتي في تحطيمهم ...
لكن .... هل إلى الآن ما تم وضع فريق البنات ؟؟ ولا إيش بالضبط ؟؟ ومتى راح يضعوه..
مو أخوي أنتوا جهزتوا فريقكم وحطيتوا الموضوع..واحين ماأدري ليش مستعلين على رزقكم لووول:lolhit:
اقرأ ردي الأول في الصفحه الثالثه وبتعرف إذا في فريق للبنات أو لا icon30
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
نيهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها اه
أني أرى رؤوسا قـ قـ قـ د أينع ع ع ع ـت وحان وقت نسوي لها كت <<-- لو أنك ساكت و مو مسوي نفسك فاهم أحسن لك
نشوف ثقة زايده وكل بنت تقول أحنا راح نفوز
نيهاهاهاهاهاهاههاها
ولا قصروا بفريق البنات
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
ههههههههه
نسوي لهم هجوم بصرصور مفخخ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
تشوفهم يعتزلون الحياة الأانترنتيه^^
أحنا مانستخدم الطرق الشريفة أحنا كله dirty
ههههههههههههههههههههههههه ههه
اقتباس:
يلا برهوم ... أستعد رغم إني ما أعرفك لكن شكلك محشش على مستوى راقي :dunno:
فــ ورينا الحشيش إلي عليه الكلام هنا .. ;)
نيهاههاهاهاه
نهايتهم قربت
اقتباس:
GO LEFT , GO RIGHT , GIRLS ARE THE BEST
الي يسمع أحنا قاعدين بمظاهره
هيهيهيهيههيهي
ايه حدكم يمين ويسار
أحنا نجوب العالم وأسمنا يكون عالي
نيهاهاهاهاهاههاهاها
صراحة انا أقول لكم أشرف لكم أنسحبوا من الحين
لأنه انا والي هو انا مو اي اي شخص بل انا
ناوي عليكم
نيهاهاهاهاهاهاههاهاهاههاه اها
يالله بينه يارقاله <--- السيد المصون هريدي ::hm::
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
احم احم
من قال اولا اني في لجنة التحكيم انا صاحب فكره للموضوع ومنظم لللموضوع فقط الكواليس التي تدور في لجنه التحكيم والتقييم للمتسابقين ليس لي بها اي دخل
ثانيا المسابقه انا اول واحد متكتم على الموضوع وان شاء الله مااحد يعرف باي شيء
من الطرفين لاني حاشا لله اني اسرب اي معلومه
انا محايد ولن اسرب اي معلومه بس اكيد ضروري اشجع فريقنا
تشجيع معنوي
ولكن في المسابقه لا
نحن نريد منافسه شريفه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
نيهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها اه
الفوة تكمن عندهم عند ميس مي و جنى الورد
ههههههههه
نسوي لهم هجوم بصرصور مفخخ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
تشوفهم يعتزلون الحياة الأانترنتيه^^
أحنا مانستخدم الطرق الشريفة أحنا كله dirty
شوف هذا الرد
رد مفخخ على كيفك
http://msoms-anime.net/showpost.php?...&postcount=309
ههههههههههههههه
انا محايد ولست من لجنه التحكيم
ولن تتسرب اي معلومه من معلومات المسابقه لاي احد كان من كان
يعطني حطوه ارجلكم بميه بارده
سلاااااااااااااام
منظم الحرب
albalasi
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:p
على ايش مستعجلين ؟
الموهيم طلبي نفس طلب مصطر صومطرا ( مستر فروس )
مانبغى صور إنمي بليييييز لأنها ماتنفع للتصميم بالمره >.<
( مصطر مرفوس )
( أنا موقوده شكلنا بنقعد فتره مابنقول للفوتو باي باي :p )
في امان الله ~
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
هع هع ..
لا شباب :) .. ما أظن أخونا البلعسي يسوي جذي :)
" إن بعض َ الضنِ إثم "
وبأنتضار التفاصيل ^^
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
.ll.Miss Me.ll.
اقتباس:
مو أخوي أنتوا جهزتوا فريقكم وحطيتوا الموضوع..واحين ماأدري
ليش مستعلين على رزقكم لووول:lolhit:
:showoff: مدري...!! شكلها عباطة .. بس بسرعة @@
اقتباس:
اقرأ ردي الأول في الصفحه الثالثه وبتعرف إذا في فريق للبنات أو لا icon30
"@.@ بشوف...
Anne
ننييييهههههههههاااااااا..
عرفتك الجاوية واربول xD وأخيراً الواحد يقدر ينتقم شر إنتقام
لسة بقي ساكر تشان ويصبح الإنتقام دبل xD
مووووههههههاااا المسابقة هذي ما راح تعدي على خير
كنت مستنيكي
والله كنت عارف إنك راح تجي إنتي وبقي ساكرا تشان
بس مو كان إسمك في هذا المنتدى حتى .. "Miss Warble"??
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ...,
اقتباس:
:p
على ايش مستعجلين ؟
على تهزيئكم إنتي بالذات نووووهههههااااا
اقتباس:
الموهيم طلبي نفس طلب مصطر صوكطرا ( مستر فروس )
:showoff: أسكتي راح توصل الإشاعات لهنا ^^"
اقتباس:
مانبغى صور إنمي بليييييز لأنها ماتنفع للتصميم بالمره >.<
-____- أهم شيء لا تحططوا لي صورت كونان لا يجيني كحة..
يا شباب تراها تقصد "مستر فرووس" بس إنتوا عارفين الجاوا كيف يتكلموا xD
اقتباس:
( أنا موقوده شكلنا بنقعد فتره مابنقول للفوتو باي باي :p )
الله يعين الثريدي شكلي راح أبطل منه بالمرة ..-___-
الفوتو وراية وراية >.>
برهوم ... سيبوا هذي المفعوصة لي .. وخليكم على مس مي وجنى الورد
هذي ما راح ينفع لها صرصار مفخخ .. هذي يبغالها جاموسه وتيسين xD مفخخين
كنت محسب إن ساكرا ومس مي هم إلي راح يسوا لنا إزعاج لكن جات هذي الله يقرفها منت داري من فين "@.@
مع هذا أنا كنت واثق إنها راح تشوف المسابقة ^^"
سلاميشو ...
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
مصترمرفوس
=="
اقتباس:
ننييييهههههههههاااااااا..
عرفتك الجاوية واربول xD وأخيراً الواحد يقدر ينتقم شر إنتقام
لسة بقي ساكر تشان ويصبح الإنتقام دبل xD
مووووههههههاااا المسابقة هذي ما راح تعدي على خير
كنت مستنيكي
والله كنت عارف إنك راح تجي إنتي وبقي ساكرا تشان
بس مو كان إسمك في هذا المنتدى حتى .. "Miss Warble"??
أعوذ بالله اموت واعرف ايش سويت لك عشين تنتقم مني >.>
هذا وانا اسمع كلامك ياعمو >>> صارت مؤدبه لووول
ايوا ساكرا ان شاء الله جايه او شخص ثاني مواااهاهاهاها ماراح يجي على بالك
( اصكت فضحتنا هاذي عضويه ثانيه P: )
اقتباس:
على تهزيئكم إنتي بالذات نووووهههههااااا
=="
اقتباس:
أسكتي راح توصل الإشاعات لهنا ^^"
اههههههههههههههههه وصلت خلاص
اقتباس:
-____- أهم شيء لا تحططوا لي صورت كونان لا يجيني كحة..
مو بس كوننااان اي صورة إنمي مانبغى ><"
اقتباس:
الله يعين الثريدي شكلي راح أبطل منه بالمرة ..-___-
الفوتو وراية وراية >.>
احسن نياهاهاهاهاااااا
اقتباس:
برهوم ... سيبوا هذي المفعوصة لي .. وخليكم على مس مي وجنى الورد
هذي ما راح ينفع لها صرصار مفخخ .. هذي يبغالها جاموسه وتيسين xD مفخخين
كنت محسب إن ساكرا ومس مي هم إلي راح يسوا لنا إزعاج لكن جات هذي الله يقرفها منت داري من فين "@.@
مع هذا أنا كنت واثق إنها راح تشوف المسابقة ^^"
سلاميشو ...
مصتر معفوص >>>> *** قديد قداً قداً لووول
تحب الثرثره بعدين نتكلم بالتصميم مو هنا
لوول اتصدق مرفووسووه اني ماشفت المسابقه مس مي قالتلي عنها >>>> حره فيك
ونشوف يامعفوص ياانا يانت يالفوتو خخخخخهههههههههههههههههههه
في حفظِ الله ,,
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
ماتي كوداساي <<<لا تفهميها بالجاوي .. هذي بالياباني"إنتظر"
اقتباس:
ايوا ساكرا ان شاء الله جايه او شخص ثاني مواااهاهاهاها ماراح يجي على بالك
:lolhit: دقيقة دقيقة بدينا الغش -__-"
يا عيال .. صار في تدخلات خارجين xD
شوفي هي واحد من إثنين
يا إنها ميلودي
وإنها واحد بس نسيت إسمها <<<بالله عليك؟؟
لا والله من جد في واحد نسيت إسمها حتى إنتي في منتدى من المنتديات
حطيتي في توقيعك جملة تدل على الرابط حق ملفها الشخصي
----
><" على كذا كل واحد ينادي عيال حارته ونخش فيهم :lolhit:
المصيبة مافي في المسن أحد يعرف يصمم -__- كلهم مصممين
كليبات "رمكسات" ومحترفين 3D MAX
بس في شمايزر ينفع موووووهههههههااااا.... "في إيميل كوتا"
على العموم مهما صار فأنا ما تغيرت خطتي الإنتقامية
Anne VS P I A N O
<<الإسم القديد..,
ما عاد يهموني البقية xD ولا حتى المسابقة
أهم شيء أقضي عليكي نييييهههههههااااا
يلا أبدؤوا المسابقة
لو كنت اعرف إن الشغلة فيها فزعات
كنت دبرت نفسي من الأول -__-"
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
yaaaaaaaaaaaaaaa fars
استغفر الله العظيم بديت تفتري عليا هذا وانا ماتكلمت ><"
اهههه الله يرج شيطانك اقلك نشوفك بالمسابقه لووول
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
yaaaaaaaaaaaaaaa fars
استغفر الله العظيم بديت تفتري عليا هذا وانا ماتكلمت ><"
اهههه الله يرج شيطانك اقلك نشوفك بالمسابقه لووول
:harhar1: تستاهلي.. على العموم الكلام الكثير ما يجيب غير الصداع -___-
نشوف في المسابقة أحسن "@.@
----
على العموم أنا ما أعرف قدرات المحششين إلي معاية "@.@
بس يا رب ما نطلع من المولد بلا حمص :) يا شباب عليكم بهنً ....
بس ... سؤالاً:_ كيف راح تكون طريقة المسابقة؟ هل راح تكون شخص ضد شخص ولا الفريق يصمم ويتفقوا على تصميم ويتم إرساله؟ ولا كيف
لكن أرجو إن الصور تضعوها يوم الثلاثاء علشان الواحد يقدر يمخمخ عليها
لأني مني فاضي في أيام الأسبوع -__-"
وشكراً لكم