رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكراً على المسابقه الحلوه ... وان شاء الله تمر على سلام
من أحين قررت منو وأصوت له icon30
ههههه ماتوقعت أكون أول مجموعه...بس يحيه على الأقل بكون متواجده في وقت التصويت..
بالتوفيق للجميع
وياليت أخوي سبايدر تكتب التواريخ بالميلادي
ويزاك الله خير
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
الف شكر أخوي على مسابقة الشيقه
و بانتظار بداية المسابقة
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
يعطيك العافية أخوي سبايدر ^^
مسابقة حماسية و فكرتها إبداعية
أتمنى التوفيق للجميع ^^
و كلنا إخوة و أصدقاء
الإثنين 25/10/1428 هـ :
براق الثنايا Sherlouk_Kudo vs
هههه
صديقي العزيز على قلبيicon26 براق الثناياicon26 من أول جولة ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله !
القائمة تفتح النفس
والله من زود الشعبية ^^
الله يكون في عون الجميع
وبانتظار يومي يؤ
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
نياهاهاها
بالأنتضار .. كل الشكر لكم
o.O.o - ]|{ .. الله يبارك فينا اثنينا .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
الإثنين 25/10/1428 هـ :
براق الثنايا Sherlouk_Kudo vs
قبل شوي أفتح أيوني ^^
مرة وحدة
بس بس
عز الله طلعنا :shiny:
اقتباس:
صديقي العزيز على قلبيicon26 براق الثناياicon26 من أول جولة ^^
ما فيه لا صديق ولاا عزيز
:showoff:
عقبال ما نتعادل
>> واحد نفسه بيضه
الله يبارك فيك أخي الحبيب
ويوفقك
فوزك فوزي
>> فوزي ولا حسني ^^
لكـ سلامي
؟ضحكهههه؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...ماشاء الله تبارك الرحمن..شهالابداع شهالمسابقة الخطيــــــــــــــــــــ ــــــــرهوالله دايم افكر منو اكثر عضو شهره بالمنتدى >>> اخص على العقل خخخخخخخخخخيعطيك العافيه اخويتقبلي مروري وبانتظار المهاوش والطقاق هع هع
رد: o.O.o - ]|{ .. الله يبارك فينا اثنينا .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
هع
ليه التواضع يا عمي ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
فوزك فوزي
>> فوزي ولا حسني ^^
لكـ سلامي
؟ضحكهههه؟
و الله هذا الكلام الي أبي أقوله لك ^^
فوزك ما أعتبره إلا فوز لي ^^
كلنا شيء واحد :shiny:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
يا سلااام على أفكارك الحلوة اخوي سابيدر
فرييييدة جدا من نوعها...
ورااائعة....
أعتبر هالمسابقة اكثر من اختبار للشعبية....
دقيقة خليني اشوف اسمي مع مين...
اممممممم........
اوووووووه
السبت 23/10/1428 هـ :
**andr-san vs **FaTe
الله يعينك يا آندر سون مرة وحدة ما فاتي
لان الاخت عزيزة علينا والفوز للجميع أن شاء الله
الله يسهل ان شاء الله
والله الله بالاصوات(^_^)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
مسابقــة
فكرتها اوكي واللهـ ^_^
مسابقة ممتعهـ يخ يخ ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
.
.
.
.
واايدين ما اعرفهم ، بس
حطيت فـ بالي اول ناس بصوت لهم
بالتوفيق إن شااء الله ..
.
.
.
.
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
الجمعة 22/10/1428 هـ :
x.dreams.x vs albalasi
جنى الورد hossam vs
لاحول ولا قوة الا بالله
لمن اصوت في الجوله الثانيه جنى الورد او حسام
بعدين الكل مصممين
ايها المصممين ننتظر الثقه :showoff:
هؤلاء من سوف اصوت لهم أن شاء الله
الخميس 21/10/1428 هـ :
ll. Miss Me .ll
السبت 23/10/1428 هـ :
andr-san
Kaito kodo ^_^
الأحد 24/10/1428 هـ :
أحمد ش
الإثنين 25/10/1428 هـ :
Sakibe
براق الثنايا
الثلاثاء 26/10/1428 هـ :
Anime_Boss
K.Shinichi
الأربعاء 27/10/1428 هـ :
Kais
K-i-d
الخميس 28/10/1428 هـ :
IbRaHiM.N
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
albalasi
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
بانتظار المسابقة على أحر من الجمر
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SPIDER]
الثلاثاء 26/10/1428 هـ :
Kaito-fans vs Anime_Boss
K.Shinichi vs USB 3.0
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــاته
حلوة المسابقة جداً جداً ،، ومنظمة ايضاً.......
اقتباس:
وأن يكون مسجلا بالمنتدى قبل تاريخ 16/10/1428 هـ ( حسب تقويم أم القرى) الموافق 27/10/2007 م
هذا الشرط رااااااائع ومطلوب،، حتى لا يسجل العضو بأكثر من مرة ويصوت لنفسه:schmoll:..........
وايضاً هناك فترة كافية للتصويت ........
فلنتعرف على صاحب أكبر شعبية ،، وذلك لا يعني نبذ الآخريــــــن،، فهناك اعضاء توقعت رؤية أسمائهم،، لكن مكانهم موجوووود:cupidarrow:....
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اااااااااه تسلم الافكاار الرااائعة يا Spider
كان نفسي اشترك صراااااحة بس اش اسوي
هناك 32 شخص سبقني لدلك
.... عالعموم سانكيوووو....
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
المسابقة أكثر من رائعة ننتظر يوم الخميس بفارغ الصبر
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
كلنا شيء واحد :shiny:
^__^
كان الله في عون الجميع
لتكن منافسة مثالية لغيرنا ^^
بالتوفيق لك أخي الغالي .
سؤال
هل بإمكاني التصويت ؟؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
جيدجداً .. أصواتي جاهزة منذ الآن
وشكراً جزيلاً على المسـابقة
لكن أمـا من جوائز ؟