رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
slam ugd;
ترجمة
سلام عليكم
مبروووووووووووووووووووووو وووك خينا براق الثنايا
ما شاء الله ثلاث درجات ^^
وأنا يزيد الدرجة لو كنت مكان الاستاذ بعطيك 200 يالله شارلوك زيد < < كأنها داخله مزاد
والله اخجلتني خيووووووووووووو برااااااااقوه ؛ ؛ أسم الدلع مالك ما تباه عادي
ونحن دايما في الخدمة
أختك كوين مون
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
اقتباس:
slam ugd;
ترجمة
سلام عليكم
,ugd;l hgsghl
^^
اقتباس:
مبروووووووووووووووووووووو وووك
الله يبارك فيك .. وعقبالي خخخخخ
اقتباس:
وأنا يزيد الدرجة لو كنت مكان الاستاذ بعطيك 200 يالله شارلوك زيد < < كأنها داخله مزاد
الحين عرفت وش معنى (الكرم الحاتمي) ^^
اقتباس:
والله اخجلتني خيووووووووووووو برااااااااقوه ؛ ؛ أسم الدلع مالك ما تباه عادي
هع هع من زمان تقرر
على قولة لودي اوسكار ..برقوق >> اسم مربى ينباع في كارفور |كل المعلومات المتوفرة|
اقتباس:
ونحن دايما في الخدمة
مع تحيات .. شركة الاتصالات السعودية
معا .. لغد واع
خخخخخ
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
آسفه كان نفسي أساعدك
بس ما في بكتب أي اشي عنها
بما انوا بالفيزياء فأنا بكرهها كره العمى
وآسغة مرة ثانيه لاني ما اعطاتك الجواب
وإنشاء الله الثلاث درجات حتكون من نصيبك
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
اقتباس:
آسفه كان نفسي أساعدك
بس ما في بكتب أي اشي عنها
بما انوا بالفيزياء فأنا بكرهها كره العمى
وآسغة مرة ثانيه لاني ما اعطاتك الجواب
وإنشاء الله الثلاث درجات حتكون من نصيبك
لا والله ما قصرت ^^
الحمد لله .. الأخوان فادوني
وأخذت الثلاث كاااملة ^^
هييييه
متشكرة على المروور .
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
<<<فازعه تبي تجاوب ::hm::
مبروووك اخوي على الدرجات :biggrin9gp:
تقطعها بالعافيه ^_________^<<<تراهي 3درجات مب 100درجه
هههههههههههههههههههه
بالتوفيق وتستاهلها:nerd2:
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
اقتباس:
<<<فازعه تبي تجاوب ::hm::
هههه يحييك ..
اقتباس:
تراهي 3درجات مب 100درجه
^___^ صح إنها 3 ، بس الكيمياء 4 حصص يعني اضربيها في 4
يعني 12 درجة ^^
و12 درجة تودي وتجيب ^^
اقتباس:
مبروووك اخوي على الدرجات :biggrin9gp:
بالتوفيق وتستاهلها:nerd2:
الله يبارك فيك ..
وعقبالك ^^
مروورك منور .
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
توني أقرا الموضوع !!!
أقولك الجواب ؟؟! << تو الناااس
عاد كأني عارفته !!
صراحة أستاذك ذكي !! من وين طلع هالسؤال !!
فعلا هذي شي مادرسناه ،،، غريبة !
عموما حبيت أمر عليك وأسلم وأبارك لك!!
مبروك لك الثلاث درجات والله يوفقك !!
ومبروك لك في نجم المنتدى والله يوفقك !!
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
اقتباس:
أقولك الجواب ؟؟! << تو الناااس
عاد كأني عارفته !!
خه__خه
اقتباس:
صراحة أستاذك ذكي !! من وين طلع هالسؤال !!
فعلا هذي شي مادرسناه ،،، غريبة !
والله فعلا .. من أروع المدرسين إن لم يكن أروعهم
رجال فااااهم بقوووة !
وشخصيته قيادية درجة أولى ^^
اقتباس:
عموما حبيت أمر عليك وأسلم وأبارك لك!!
مبروك لك الثلاث درجات والله يوفقك !!
الله يبارك فيك ..
وعقبالك على الفل مارك ^^
تسلمين أختي الكريمة .. والله يجزاك خير .
اقتباس:
ومبروك لك في نجم المنتدى والله يوفقك !!
الله الله بالتصويت ^^
نووورت .
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
اهلا خيوو براق
تصدق يوم سألت مدرستنا قامت تخربط علي وضاعت نص الحصة وهي تحاول تتذكر الجواب خخخخخ
في الاخير ضيعت الحصة ولا عطتني جواب خخخخ
بس الحمد لله الاعضاء ما قصروا وساعدوك
بالعافية عليك الدرجات ^^
ان شاء الله الفوز من نصيبك في المسابقة *^
تحياتي لك ^^
رد: خمة غريبة !! سؤالي لعباقرة الفيزياء .. عليه ثلاث درجات مشاركة ^^
حييت سهلا ..
اقتباس:
تصدق يوم سألت مدرستنا قامت تخربط علي وضاعت نص الحصة وهي تحاول تتذكر الجواب خخخخخ
في الاخير ضيعت الحصة ولا عطتني جواب خخخخ
هههههههه آخر زمن !
يا كثر المدرسين اللي متخرجين من كلية ( السباكة ) ثم قاموا يدرسوا رياضيات وكيمياء وفيزياء ^\^
اقتباس:
بس الحمد لله الاعضاء ما قصروا وساعدوك
بالعافية عليك الدرجات ^^
الحمد لله ^^
عقبالك عالفل
اقتباس:
ان شاء الله الفوز من نصيبك في المسابقة *^
وللأسف *___*
تشكرين على مروورك .. أختي الكريمة .
سلامي لك .