رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
شكرا لك شارلوك على وضع الموضوع:)
واحب ان اشكر أخي العزيز ميركوري على قبوله الدعوه
أحب أن أنوه للجميع..أن اللقاء سيجري في برنامج الميرك مثل سابقه
والعدد المسموح به للسؤال 4 اسئله
واللذين لديهم اسئله ولايستطيعون الحضور
فنرجو منه ارسالها لي او لشارلوك
يرسلها قبل اللقاء بيوم او يومين بالكثير..لإننا لانتصفح المنتدى
في وقت اللقاء..يعني لن ينظر لأي سؤال يرسل في وقت اللقاء
او قبله بقليل
وسيتم وضع المقابله بعد الانتهاء منها في الميرك كالعاده
واما بالنسبه لكل من يحاول إثاره الشغب في وقت اللقاء
او ازعاج الضيف او الحضور
فسيتم أسفاً حرمه من المقابله
فالجزاء من جنس العمل..وعموما لن نجد من سيثير الازعاج ان شاء الله
لاكن وجب التنبيه
لمن لايعرف الميرك.
هنا شرح له
ونرحب بكم جميعا
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
Hi
شي قميل قدن قدن ساكون من الحاظرين باذن الله !
بارك الله بك اخي تسلم والله 000
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
واااااااااااااااو ...
فرصة لا تقدر بثمن .. :)
لكن للأسف لدي نشاط من العصر الى الساعه 12 ليلاً ..
ما اقدر احضر .. ><"
اعذروني اخواني .. و خاصة اخوي ميركوري ..
لطالما وددت مقابلتك .. :)
شكراً .. :)
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
و أتأسف أيضاً لأخي شيرلوك .. ><"
آسف للجميع .. ><"
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هممممممممم .. مقابلة ... همممممممم
فكر فكر ... حاول اتفكر .... همممممممم -_-"
احاول اني افكر باني احاول ان اتذكر وقت المقابلة ... بس ما اقدر .. هممم
ان شاء الله .. يصير خير ..
بتكون اول مقابلة أحضرها .. لأن كل المقابلات السابقة نسيت موعدها وما حضرتها ^^"
فـ ان شاء الله لو اتذكرت الموعد بكون موجوووووووود
همممممممم .. يصير خير ان شاء الله ..
كم سؤال بنسأل .. 50 .. 70 .. ولا 100 ؟؟
لأني بجهزهم من الحين .. ^_^
.. همممممممم .. عن شو أسأل ؟؟
والسلام عليكم
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
عليكم السلام و رحمه الله وبركاته
ماشاء الله مقابله جديده
ولكن لن استطيع الحظور للأسف >< (الامتحانات وععععععععع)
سامحني ما-شي و شارلوك
و بالأخص مركور ^^
ودي احظر but i cant
ان شاء الله في مقابلات اخرى :)
همسه ^^
المره القادمه نريد من الحمر خاصه تيجور (اهم واحد ^.^) او المحشش الكبير رامي ^^XD
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
بإذن الله سأكون حاظرا..هذا اقل مانقدمه لرئيس فريق مات
لكني ارى ان هذا اليوم مناسب لاخواننا في السعوديه
لكن ليس مناسب للدول الاخرى نظرا لان يوم الاربعاء يوم دراسه لهم!
لذلك ارجو التنبه لهذه النقطه كي يكون الجميع حاضرا
وفقط اردت التنبيه كي يأتي الجميع
بنتظار المقابله اليوم
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
السلام عليكم ...
ان شاء الله سأكون من الحاضرين...^^
شكرا لكم على المقابله
تحياتي
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
:$
ايتو. . . . . $:
ما عندي سؤال عشان اساله... بس بحضر :$
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
لم يبقى الكثير على اللقاء
مارايكم ان نعمل تحدي
من يحضر اكثر..جمهور كونان ام جمهور ون بيس :)
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فرصة كبيرة لمقابلة عضو رائع من أعضاء مسومس ^^
أعتقد اللقاء سيبدأ بعد نصف ساعة ><"
إن شاء الله سأحضره على الساعة الثامنة والنصف ... <<< كنت أتمنى أن أحضره من البداية ><"
والله يوفق الكل ...
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
@_@
أنا توني أشوف الموضوع !!
متى رح تحطون المقابلة بالمنتدى ؟
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury