رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
الموضوع متميز حقيقةً ... و فريد من نوعه ... ^_^
اكتب لنا دائماً من المواضيع الرائعة ...
يسلمووووووو
ابشري بعزج
ما طلبتي شي ^^"
اقتباس:
لقد كنت مشرفة في يوم من الأيام ... وكنت أتجنب القيام بشيء يخرج عن مسمى الإشراف ... فالمشرف ليس مراقب !!
اقتباس:
المراقب له أحقية أكبر فيما يتعلق بتصحيح الأخطاء السلوكية وما إلى ذلك ..
كلام سليم ^^"
اقتباس:
... ثم ان المشرف الذي يقف في وجه الابداع ليس بمشرف لكنه مهدم لهذا المصطلح ... وظيفة المشرف هي أن يجعل قسمه نظيفاً ونقياً من المشاكل ... ليس أن يسعر ناراً في قسمه ...
اقتباس:
ربما كان هناك في بعض الحالات أعضاء يستحقون الجفاء من سوء سلوكهم ولكن هذا لا يعني التشهير بهم خاصة وان كان الأمر بسيطاً ويحال العضو في هذه الحالة إلى المراقبة ...
؟؟
:confused:
اقتباس:
هههههههههههه .. أتحدث وكأنني من الطاقم الإداري ...
هههههههههههههههه
منجد
لاحظت الشي هذا
هع هع
اقتباس:
أتمنى أن لا يكون بيننا من يفكرون بهذه الطريقة .. الحقد والنميمة والتثبيط !!!
اميييييييين ^^"
اقتباس:
وفي نظري ... المشرف والعضو لا يميز بينهم إلا في نشاطاتهم وابداعاتهم ...
اقتباس:
فربما يكون العضو أفضل من المشرف في بعض الأحيان وربما العكس ... idea
كلامكـ عين العقل خيتي ^^"
اقتباس:
شكراً لك أخي الكريم على موضوعك المتميز ..
العفووو
^^"
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله
اقتباس:
هلا والله بأخونا العزيز أحمد بن ماجد < < صح أسمك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
L:sly:
:growl5cj:
:no2:
^^"
اقتباس:
كشفت حقيقتك الحين بدال ما يكون العنوان المشرف بيكون العنوان عضوة خخخخخخخخخ ^^"
هع هع
اقتباس:
< < بس انته تكتب دائما في مواضيعك بس هذه المرة ما كتبت ليش أعتقد أني ظهرت من الموضوع الحين برد ويييييييييييييييييييييييي يييه
ما فهمت :confused:
اقتباس:
بصراحة موضوعك أخوي رااااااااااااااااااااااائ ع وأنا حدثت لي مواقف مع المشرفات < < الحين بيحطوني في لائحة السوداء ( ما أقصد مشرفاتنا العزيزات )
اقتباس:
وطبعا كان المنتدى الي مسجلة فــيه كل للبنات
وكااااااااان تعامل المشرفات في هذا المنتدى واااااااااااااااااااااااا ايد حلو والعكس
هع
هع
وايد حلو و العكس ؟ ؟
:confused3:
اقتباس:
وبسببهن ظهرت منه خخخخخخخخخخخخخ لأني ما أحب أجلس في مكان أنا ما مرتاحة له
اهاا
هههههههههههههههههههههه
اقتباس:
وأحسن حل أخوي انك تظهر من المنتدى ولا تربط راسك بويع
ما اتوقع
لاني نشبتله نشبة ما يعلم بها الا الله ^^"
اقتباس:
وبالنسبة لقصتك الله يعينك والله تكسر الخاطر بصـــــــــــــــــــــــ ــــــيح
:flex:
اقتباس:
وبالنسبة للأسئلة أنا بجاوب عليهن واحد واحد
واضح انكـ فاضية ^^"
هع هع
اقتباس:
هـل لانكـ متهاوش مع مشرف ما تشـاركـ بقسـمـه ؟
لا ، أحب أعاند المشرف الي يعاملني بقسوة وأشارك في منتداه بكل ثقة كبيرة
اقتباس:
لأنه في نهاية أنا واثقة أني مبدعة وما علي منه
هـل تــتـوقـع ان هـنـاكـ مشروفون يـقـفـون فـي طـريق كثير من المبدعين ؟
أجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل 100% وذلك بسبب تكبرهم وحبهم للإحباط < < أعتقد أنهم عندهم عقدة من صغرهم خخخخخخخخخخ
يسلمووووووو ع الردود ^^"
اقتباس:
وهذا بالنسبة لأجوبتي
اقتباس:
وشكرا مرة ثانية اخوي على طرحك لهذا الموضوع الرائع
العفوووووووووووو
شكرا لج على ردكـ
سي يو ^^"
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-M-Makkawei
[/color]
انا ذاكر بالبداية اني ما اقصد مشرفين ذا المنتدى ^^"
أعلم انك كنت تقصد منتدى آخر ..لذلك قلت انك أستخرجت مايجول في خاطرك^^
دون تردد
اقتباس:
شكرا ع الرد
نتمنى رؤيتك قريبا في مواضيعنا ^^"
سي يو ^^
وشكرا على الموضوع مرة آخرى ^^
جـ ـ ـ ـ ـا
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^-^
فكرة الموضوع " خطيرة " ^^
آمم الحمدلله ما عندي أي مشكلة مع أي مشرف أو مشرفة ^^..
بالعكس أشوفهم طيبين معانا .. :)
بارك الله فـيهم .. ^^
..
:)
و شكراً عالموضوع الرائع ..
kwaito
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
اقتباس:
> > > ما يعرف يجامل
أيها الإنسان ^^
متى تريد الحظر ؟
الساعة..؟ تيك أم تاك ؟
>> ما يعرف يطلع إلي في قلبه من مشاعر الخب والإخاء والمغزة ^^
ختاما:
كل شيئ .. إلا السياسة
^___^
السلام عليكم .
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
ههههههههههههههههههههههههه ه
الله يرج عدوكـ قول امين
يسلموووووووووووو
لا عدمناك
اخوي بروووق
M@K!o
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
هلا بأخوي مخاوي الليل ^ــ^
عساك بخير
نرجع لمحور الموضوع
بصراحة يا اخوي موضوعك الكثير منا يعانيه منه طبعا على درجات متفاوته
انا راح احجي لك قصتي مع احدى المنتديات
حدث خلاف فكري بيني وبين مشرفة ما وظلت هالمراقبة مترصدة لكل شيء اكتبه في قسمها لدرجة حسستني فيها بالاختناق بسبب كثرة حذفها لردودي وتعدليلها او تعديل تواقيعي الي ترد على رأي الشخصي وحتى وصل الامر انها حذفت لي موضوع بكبره بدون اي سبب حتى انه لا توجد فيه اي شيء مخالف والله يشهد على ذلك
ولما راسلت عدة مراقبين تبين انها السبب وراء ذلك وطبعا بما ان الحق معي تم ارجاع الموضوع ^^
اقتباس:
هـل لانكـ متهاوش مع مشرف ما تشـاركـ بقسـمـه ؟
أخي أنا بتجربتي هذه طفشت من ذاك القسم ومن المنتدى كله ليس بسبب تصرفاتها بل لان هناك عشرات ان لم يكن مئات المنتديات الاخرى التي تحترم حقوق العضو وتصون كرامته ومنتدى مسومس واحد من هذه المنتديات المميزة وانا لا اجامل بذلك فلي بالمنتدى من سنة 2004 ولم اتعرض لمضايقة قط من اي احد
اقتباس:
هـل تــتـوقـع ان هـنـاكـ مشروفون يـقـفـون فـي طـريق كثير من المبدعين ؟
هذا شيء اكيد فلا وجود لعالم مثالي في عالمنا الحالي وكما ان الجيد موجود فالخبيث موجود هو الاخر وان تم اقصاؤه من اعين البعض لتواجدهم بين مجموعات طيبة وفقهم الله فيها
هناك من المشرفين من يشعر بالغيرة من العضو المتميز فيكيد له المواقف المزعجة وهذه الفئة المريضة منهم ممن تملك قلبهم الغرور والعلو والكبر فعلاجهم هو الاقصاء من افكارنا اولا وان لا نفكر بوجودهم حتى وعلى الادارة الجيدة ان تنتبه لهكذا نوعية من المشرفين وتحد من انتشارهم
طولت عليكم اخوي وسامحنا على الهذرة الوايدة بس انت طلبت راينا
نشوفك على خير
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
يسلمووووووووووو على ردكـ
لا عدمناكي خيتي
سي يو
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
السلام عليكم
ياهلا باخي المبدع ماكيو ..
بصراحه .. صح لسانك .. والله يعين الي طاحت عليهم هالطامه ..
واما عن المشرف الي تكلمت عنه ..
صح كلام الي قالك انك لازم تثبت نفسك
وتخليه يتحسف اذا خسرك .. هذا من وجهة نظري :>
اما عن الاسئله
اقتباس:
هـل لانكـ متهاوش مع مشرف ما تشـاركـ بقسـمـه ؟
بالعكس بشارك ..
لان بل بساطه المنتدى مو منتداه علشان يتحكم فيني :>
اقتباس:
هـل تــتـوقـع ان هـنـاكـ مشروفون يـقـفـون فـي طـريق كثير من المبدعين ؟
بصراحه ... لا ..
لان الاداره يوم تختار شخص اتوقع لازم تتوافق الشروط الي تكون موجوده بالمشرف
يعني مثلا يكون متفاهم .. يعرف كل شئ (مو شرط كل شئ بس اغلبيه الاشياء )..
يحاول انه ينمي المنتدى ..
يعني مثل هالاشياء
وتسلم اخوي ماكيو على هالموضوع :>
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
أمبيـــه !!
صج صج ؟!
يمـــاه يخرعـــــــــــون ..لا يحوشك
المهم
موضوعك صريح و مفيد .. عجبني جـداً <<<السالفة فيها هواش أيوا عااش
(أتغشمر^^)
عــاد تصدق ياليت يصادفني مشرف نفسية عشان بخاطري أعاند <<< السالفة فيها
آكشنات ..يعني وناسة .. اتغشمر
و أما عن ..!
اقتباس:
هـل لانكـ متهاوش مع مشرف ما تشـاركـ بقسـمـه ؟
مادري !! لما يصير هالموقف .. يصير خير إن شاءالله
اقتباس:
هـل تــتـوقـع ان هـنـاكـ مشروفون يـقـفـون فـي طـريق كثير من المبدعين ؟
صج ؟! مادري والله ^^"
مشكـــــــــــور أخوي ماكيو على المصارحة الحلوة
استمتعت كثير بقرائة موضوعك الفــذ
فــ كثر واللي يسلمك ويخليك من ..
مواضيعك أخوي الكريم الفاضلة أخلاقه ماكيو :)
وسلامي لك :)
رد: هــل لان بيـنـكـ وبيـن المـشـرف مشـكـلـة لا تـشـاركـ في قـسـمـه
^^"
يسلموووووو يا احلى بنتين ع الرد
سي يو