اقتباس:
16-ادخلي غرفتك وحطي ماكياج كامل كانك خارجه فرح او سهره...
thank u sis
عرض للطباعة
اقتباس:
16-ادخلي غرفتك وحطي ماكياج كامل كانك خارجه فرح او سهره...
thank u sis
مشكوووووووووووووورة
يعطيك العافية
اقتباس:
السلام عليكم
اقتباس:
6-امسكي الريموت واحذفي كل المحطات من الرسيفر وارجعي حطيهم مره تانيه وهذا وجهي
اذا عرفتي ترجعيها ..
امممم احيانا نفسي سويها لكن تعبببببب لما احذف ورجع اضبظ
7ههههههههههههههه مستحييييييييل انا لازم اتكلم ولا باموتاقتباس:
-اتحدوا نفسكم بانكم تقعدوا نص ساعه ماتتكلمو مع احد ولاتفتحو حلقكم بكلمه ولايطلع صوتكم
اقتباس:
8- روحـي الســوق وسوي غبـاء للهنـدي يعنـي أمسكـي التنوره وقولي له هذا نساائي ولا رجـالي ...هذا وجهي لو ما قال مجنــونــه
لا حراااام ع الهنود الله يعين كل الباعه الي يشتغيلون في محلات النساااااء
اقتباس:
13-نظــفو الماسنجر ..سووا ديــليت للي من زمان عنهم مادخــلو وبلوك للناس ثقيلــين الدم ..
اممممممم لا الحمدلله كل الي في الماسنجر حلووين وعزيزين علّي:cupidarrow:
اقتباس:
14-ادخلي عالنت وروحي مواقــع بطاقات وكاردات وارســلو لصديقاتــكم ...
مال اول اذكر زمان كنت كذا حتى احيانا اسوق لنفسي:D
اقتباس:
15-الفي مسجات جوال ونكات ماسنجر..خدي مجلات فواصل وديوان خالد الفيصل وطلعي منه ابيات شعر..
<<<<مستحييييييل معرف ركب كلمتين ع بعض
اقتباس:
16-ادخلي غرفتك وحطي ماكياج كامل كانك خارجه فرح او سهره...
ههههههههههه بسم الله وحش برجع:D
اقتباس:
18-روحي المطبخ سويلك كيكه ..وهذا وجهي لو احد اكلها..
خخخخخخخخخخخ هلي بيموتون لو كلوا اكلي خصوصا في الكيك:laugh2:
وشكرا على الموضوع الحلللللو اختي
العفووو وشكرااا علي
مروووركم
شكراً على الأفكار الحلوه
لوووووووووول يسلموو ع الطرق الروعه :harhar1:
شكرا علي مرورك الاروع
ههههههههههههههههههههههههه ................. مرررررررررررررة روعة الموضوع
وقص الشعر أحلى شي وهادي كتير أسويها أنا وأخواتي ...........
بس تعرفي أنا من كتر الطفش أجمع كاسات الجبنة الخلصة وأكسرها:D:tongue3:
اقتباس:
-اطلعي وانزلي الدرج عشرين مره منها تتمشي ومنها تنحفي
هالايام هذي صايره ازينها وماازينها الا بالليل عشان مايضحكون علي اخواني
مشكوووووووووووووووووووووو ووووره على الموضوع الخطييييييييييييير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع
لكني قراته من قبل بمنتدى اخر :)
يالتوفيق لك ..
ثانكس ع المرور
وشكرا ع الردود ^ـ^
روحـي الســوق وسوي غبـاء للهنـدي يعنـي أمسكـي التنوره وقولي له هذا نساائي ولا رجـالي >>>>> اراهن ان الهندي بيستسلم ويقول هذا رجالي خخخخخخخخـ....
يعطيج العافيه خيتو...
احسن شيء حكي راسج P:
تقبلي مروري ^^....
هههههه تسلميين على الطرق الاكثر من رائعة ^^
العفوو و شكراا ع المرور
شكرا ع المرور