رد: ماذا حصل في يوم الثلاثاء ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona_tona
صراحة خطيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر ة انتي !!
من جد خبر الإجازة كان حلو مررة على نفوس الرياضيين !!
خاصة اللي كان عندهم امتحان الأحد << مثلي !!
والحين مافي امتحان !! ها ها ها
الله يديم علينا المؤتمؤات بس ويكثرها
هاااي نونا << اسمك خطير
والله انتي اخطر
لوووووووووووووووووووووووو ول
الحمد لله افتكيتوا من الامتحان سبحان الله جت من ربي
بس اخاف تأجل لكم الامتحان ويصير يوم الاثنين << رحتوا فيها خخخ
اميين الله يسمع منك .... واااااااء بكرة اخر يوم اجازة
تسلمين ياقلبي على المرور الحلوو وعلى الطلة الاحلى
تحياتي لك ^^
رد: ماذا حصل في يوم الثلاثاء ؟؟
هههههههههههههههه والله كان يومكم روعه واتمنى اني ارجع لايام المدرسة لانها فعلا اجمل الايام في الياة كلها وشكرا انك شاركتينا يومك الروعه وننتظر اخبار بإذن الله :)
رد: ماذا حصل في يوم الثلاثاء ؟؟