رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
ماشاء الله .. ويستمر الإبداع من أعضاءنا المبدعين ..
مبارك انضمام أعضاء جدد للفريق ..
لديّ اقتراح بشأن التورنت مجرد اقتراح والأمر راجع لكم :
لو يتم عمل تورنت على دفعات يكون أحسن .. مثلاً الدفعة الأولى الحلقات : 1-10 الدفعة الثانية 11-20 وهكذا ..
حتى يتم تنظيم الرفع ويتوفر أكبر عدد من الأعضاء ..
والأمر راجع لكم ..
بانتظار المزيد من الحلقات المترجمة ^_^
بالمناسبة روابط الحلقات موجودة في عضوية المشرفة ليدي أوسكار على السيرفر .. ياليتها تستخرجها ..
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
السلام عليكم .
جزيل الشكر للفريق على مجهوده الرائع و المتألق فى المنتدى .
واصلوا تألقكم و إلى المزيد من الإبداعات دائماً .
و السلام عليكم .
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
شكراً للجميع على ردودهم, وأعتذر لعدم الإجابة, لكن سأجيب عن ردين:ـ
Tamahome
أخي الكريم, لقد طلبت من أبي الوليد وضع البنر, لكن يبدو أنه مشغول
يكون الله في عونه وعون الجميع
TheTiger
أهلاً تايغر
شكراً لك على إطرائك
إقتراحك هذا كنت أفكر فيه <<< شارينغان :biggrin9gp:
وسأبلغ الأخت ليدي أوسكار بالأمر
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
كل الابداع يا أراشي >>>>> إلى الأمام
:laugh2::laugh2::laugh2::laugh2::laugh2::laugh2:
:laugh2::laugh2::laugh2::laugh2:
ماتسودا
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
مشكووووور على الترجمة الإحترافية
وعندي سؤال وهو لماذا تعيدون ترجمة الحلقات السابقة
والحلقات كلها مترجمة وخالصة
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً شكراً جداً على الحلقتين الرائعتين وأيضاً الترجمة الأكثر من أروع
لا تحرمونا من إبداعكم اللا مثيل له
وعندي إقتراح أتمنى أن ترفعوا أعمالكم القادمة على موقع Archive دائماً
وطبعاً جاري التحميل
في أمان الله
والسلام خير ختام
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
اقتباس:
مشكووووور على الترجمة الإحترافية
وعندي سؤال وهو لماذا تعيدون ترجمة الحلقات السابقة
والحلقات كلها مترجمة وخالصة
اذا ما عندك مانع اخوي انا بجاوب عنهم .. لانه الترجمة على راو ..الترجمة مع تعديل اللغة يعني لو شفت الترجمات ..اللغة العربية كانت انتحرت .... الجودة عالية ..نقدر نشوفه على تلفزيون ..حطه في ال DVD واستمتع..
ami
ههههههههه ..انا الي مستعيل .. الحلقات بعدها ما نزلت .. انتظر انتهاء التنزيل لاشاهدها
بس ما عرفنا شو المفأجاة ... لا يكون الفيلم الرابع (ولا في احلامي هههههههه )
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
88
ههههههههههههههههههههههههه ه
بيني وبينك
راح أقولها لك بالخاص xD
بس خلني أحذف كم رسالة
<<-- يملي الصندوق حتى مايوصله شي
<<--- يحيا الذكاء xD
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
اهلين
تسلمون على الترجمة وبالفعل
انتاج مميز وتأثيرات حلوة ^^
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
مشكورين على الحلقة
لكن أتسائل
لماذا لا ترفعوها على الأرشيف مثلاً لأني أواجه مشاكل عند التحميل من موقع المترجمين العرب
ودحين مني عارفة أحمل
بس طبعا باين الحلقة ما عليها كلام ^^
تسلم يدكم
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
الحلقة 9 - 10 من ناروتو هما اللي ناقصيني !
بس مو راضية تتحمل معايا ,, مأعرف اش السبب ؟؟ ممكن احد يشيك على الروابط ؟؟
مشكورين على الحلقات ^ ^
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
أنا جربت الروابط وهي تعمل
الظاهر فيه ضغط كبير على السيرفر ... جرب بوقت ثاني
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
احم احم..
فريق ممتاز والله
مبدعين دايما والله يوفقكم ان شاء الله
والف مليون شكر لكم على الحلقات
ونفس سؤال عاشق بتكملون للنهاية او لحلقة معينة اذا للنهاية بيكون عمل خيالي ورهييبو عظيم
^__^
وحتى لو مابتكملون انتو كفيتوه ووفيتوه
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
الله يسلمك ..
ومثل ما قلت لكذا عضو إن شاء الله كبداية يكون لحد الحلقة 100
وحاليا الفريق راح يبدأ بترجمة ناروتو شيبودن
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
تمت إضافة روابط سيرفر كونان
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
امممم ..
انا توني انزل الحلقـات وبعدي ماشفتهم .. بس اتوقع من الصور وشرح التغيير الطاريئ على الحلقات من وضع صور وتأثيرات جديدة انها راح تكون احلى من السابق ..
جميل جـداً , ان نـرا اساليب متنوعه في الترجمه .. طبعاً لكـم الابـداع والفـن ..
ولنـا المشاهـدة الممتعه والمتنوعه ..
شكـراً لكي مقـدماً وقبل المشاهـدة على ابداعـاتج خيتوو " ليـدي ســامـا "
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
مشكور يا اخييييييييييييييييييييييي
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
جزاك الله خيراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
رد: [Arashi-Fansubs]: الحلقتان 9 ـ 10 من ناروتو
مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررر