السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفك فرووس؟؟
اقتباس:
هذا التصميم أخذت صوره من أحد المتورطين في منتديات ثانية >.<"
هههههههههههههههه الله يكون في عوونها
http://images.msoms-anime.com/14/e99...6b98d48a9a.jpg
واااااااااااااااااو ماشاء الله التصمييم رووووعه،،
والفكرة مررة حلووة ..
بس تدري هوا الظل اللي مخبص شوية زي ماقلت
لكن ماينقص من جمال التصميم ،،icon30
ههههههههههههههههه يلا ننتظر ابداعك،،اقتباس:
أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى
التصميم بالمره روووعه
شكرا اعطيتني فكره هههههههههههههههههههههه
لا تتركين ولا حته في التصميم إلا طلعيلها عشرطعش تخبيصه خخخخخاقتباس:
مالي حيل انتقد واكتب ييييه حوسه حكتب دا الكلام بموضوعك بالمنتدى التاااني
:shutup:
اقتباس:
اي صح مرافيسو صومطرا
اذا شفتني مسويه زيه لا تقول ليييييييه :growl5cj:
محد قلك تصمم بصوري ايها الصرااااق
:yes4lo:
براااافووووو عليكِ :D
أجرب أسوي نذالة :fish:اقتباس:
موووووههههههاااا..., مس جاوا
المفروض تسوي حاجة غير xD
تسوي فكرة فلاتية مو زيي تصميمي -__-"
بس شوفي كل واحد يغطي على الثاني XD
أنتي أسرقي فكرتي وأنا أسرق الصور وحد يقول لأحد هناك >.<"
:p
..
تقبل مروري فروووس..
دمت في حفظ الله..
:)
