رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
شكرأ علي مرورك
ان شاء الله تعجبك
تحياتي لكم جميعا
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الازرق
طيب يا فرنس تحالف معنا في تحالف شهاب
هلا اخوي الزعيم الازرق icon12
اشوف التحالف...
اذا كان قريب مني تحالفت ...
واذا كان بعيد الله يعوض علي ادور غيركم .....
شكرا على المساعدة...icon111
تحياتي لك
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
العفو انشاء الله
تكون قريب مني
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
شباب مين اقوي واحد فينا
عشان نسوي تحالف خاص بلموقع
اسمة
msoms
ايش رايكم
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الازرق
شباب مين اقوي واحد فينا
عشان نسوي تحالف خاص بلموقع
اسمة
msoms
ايش رايكم
والله نفس تفكيري.....
بس لازم يكون في واحد قوي ...
اذا ماكان فيه ...
عاد نستني لين اقوى بعدين نسوي تحالف icon111
شكرا الزعيم الازرقicon12
ياليت الاعضاء يشتركون في اللعبة ونسوي تحالف msoms
تحياتي
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
مشكور اخوي اتمنى يكون تعلمها سهل لاني لا احب الانتظار لاصير محترف
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
والله اسهل منها مافي وكمان بلعربي ايش تبغا اكثر من كذا بس انصح اخواني الجدد يستخدمون الذهب الموجود عندهم في بداية الاشتراك بزيدلكم المحاصيل25% وكمان الدفاع تحصلون الذهب في الزياده بعدين رصيد بس نصيحة استخدمو الذهب ليروح عليكم
تحياتي لكم وبتوفيق
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
هلا أخوتي اللعبة حلوة أنا مشترك فيها ليا أسبوعين وعدد سكاني وصلوا 50 ههههههههه
حلوة فكرة التحالف بس ترى ما أعرف أسويها بس عندي سفارة المستوى الأول أو الثاني مدري والله ماني متأكد
رد: لعبة حلووووووووة ابني قريتك وقرلصنتك واغزوبة الاعداء
هلا اخوي لازم تكون السفارة المستوا3 بس انصحك طور حقولك بستمرار