رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلاام عليـكم ورحمة الله وبركااته
فالبدايه لا يسعني الا ان اقوول :
اقدم اسمى وارق التهااني للثلااثي المتألق
تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد في كل خطوة تخطوونها
واسال العلي القدير ان يجعل هذا النصر او اللقب ..سببا للمزيد من الاعماال النجووميه
بالتوفيق احبتي
تحياتي للنجووم
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلام عليكم
ac2 يا وللللللد ابتسامات رهيبة ظهرت فجأة icon100
Icon-Winner0 أبارك لأخوتي الكرام الفائزين بالمراكز الأولى وبالأعضاء الكرام من صوتوا لي
فبكم دامت المسابقة ... ونحن لاشيء بدونكم msar3ah
iconbaye4 معقولة خلصت المسابقة ؟
خصوصا أننا خضنا معها شوطا ً ليس بالقصير
شهر كامل من الحماس والمتعة والمتابعة والخوف icon101
icon26 أبارك للبقرات الثلاث الفائزة في مسابقة نجم المنتدى ... براق وقيس بس امزح معاكم
اقصد فرسان المنتدى icon18 اخواني الاعزاء قيوس وبرقوق الثنايا
وكل من شارك في المنتدى
أستفدت والله من المسابقة أشياء كثيرة جدا
أولا ... الأخوة الحقيقية icon679
رب أخ لك لم تلده أمك
تعرفت على اخوة وأخوات كرام سواء ممن نافسونا
او ممن رشحونا وصوتوا لنا
وكانوا ولا زالوا خير أخوة ... دمتم بكل خير ولنتواصل حتى بعد المسابقة
فهذه ليست الا بداية الطريق
كنت دائما أرددها ... أهم شيء الأخوة anijhg
ويكفينا هذا المعنى السامي
في النهاية الجميع رابح
ومره اخرى جزاكم ربي خير يا من صوتم لي ... والشكر والدعاء أقل ما يمكنني أن أقدمه لكم icon301
احرجتموني بتعاونكم و وتضامنكم وطيب حديثكم وردودكم اما بالكلمة أو بالفعل فلا عدمناكم
بالمناسبة ... براق الثنايا قرن اسمك بالسوس لانه اسم على مسمى ( براق .. ثنايا ) ... يعني خاف على اسنانه icon101 من التسوس ...
يابراق اعقلicon768
ومن هنا دعوة لاخر حلقة تم ترجمتها
الحلقة 252
الخاطف في الصورة التشكيلية
وترقبوا المزيد قادم ان شاء الله
والسموحة من كل من أسأت له قولا أو فعلا ...
محبكم أحمد
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلام عليكم
يعطيكِ العافية أختي Sos_chan
ومبارك للفائزين :)
مبارك للأخ المبدع المترجم أحمد ش
وهذا تصميم بسيط مني بمناسبة فوزك بارك الله فيك
http://images.msoms-anime.com/6/2e86...3e10fab7f6.jpg
مبارك للأخ المصمم kais
مبارك للأح براق الثنايا
وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ
فكلكم نجوم وكلنا هنا أخوة
بارك الله فيكم وفي جهودكم
كل الشكر للجنة التحكيم جزاها الله خيراً
تحياتي
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مُبـــــــــــــــَاركٌ
ولكمْ كل الشكرٍ أن لم تخذلونا فيهم و وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
تقبلوا تحيتي
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف الشديد فاتتني المنافسه الأخيره T.t
على العموم
ألف ألف مبرووك للفائزين بالمراكز الثلاث..تستاهلون
.....
كانت مسابقه جميله جداً استانسنا عليها
شكراً جزيلاً لـ سبايدر وكناري وجميع القائمين عليها
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
وعليكم السلام والرحمه...
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك الف الف الف الف الف مبروووووووووووك
للفائزين...
و كما قلتي اختي سوس_تشان ^^...
كلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــنا نجوم ^ــــ* >>>>>>> مصدقه نفسها اختنا في الله خخخخخخخخـ....
يعطيج العافيه ^^...
و ان شاء الله عقب ما نجوف هالنجوم قمور ^^...
وجزا الله القائمين على المسابقة كل خيــــــــــــــــــر...
مع اني ما صوتت كثير الا استانست بالمنافسة الرائعه...
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووورييييييييييييي يييييييييين
تقبلي مروري...
همسه: طرح مميز يا عثل ^^....
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
لا يسعني الا ان اقول
بااارك الله فيكم جميعا وجزاااكم كل خير على هذه المسابقة
التي فعلا كانت رااائعة ومحمسة ومفيدة جدااااا جدا
وطبعا واكيييد وبدون ادنى شك
كلم نجوووم .. بدون استثناء
كلم نحوووم في فصاء الابدااااع ^^
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبرووووووك لي
لأن الثلاثة من أعز أعز أصدقائي
مبروك أحمد مبروك قيس مبروك عبد الرحمن
وفقكم الله دنيا وآخرة
دمتم نجوماً
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروووووووووك لكم يا أولاد .... ^_^
>>> لو حطيتوني في القائمة كان شفتوني المركز الأول ... هع ... << ربي رحمكم ^_^
تستاهلون كل خير ... وكلكم نجووووووووووم
تحياتي
Demor
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبروك ألف ألف مبروك
Icon-Winner0لكل النجومIcon-Winner0
أحمد ش للمركز الأولIcon-Winner0
إن شاء الله للأعلى دواما
ولقيس المركز الثاني
ولبراق الثنايا للمرك الثالث
كلكم نجوم وأحلى نجوم لأحلى منتدى
دوام التفوق والإبداع والتوفيق لكم
اللهم إحفظ مراتبك و علاها وأن تعلى وتكبر
وان نشهد هذا
اللهم آمين
وجزا الله كل خير للجنة التحكيم وكل الأعضاء
وبالتوفيق للجميع
لنشهد نجوم جديدهicon18
سلامي
sato
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف مبرووووووك للفائزين الثلاث بالمسابقة ...
شهر كامل كم الأحداث التي استمتعنا بها حقاً
شكررا لكل الأعضاء ولجنة التحكيم ولك سوس تشان ..
دمتم بووود
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبرووووك للفائزين
والمسابقه كانت ممتعه وحمااس
بالتووفيق
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك
لهم جميعا ^^.
والشكر ايضا لـ لجنة التحكيم
استمتعنا بـ الشهر الي راح
على العموم
كل اعضاء مسومس نجوووم !!
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
ألف ألف
مبروكـ
للفائزين
مبارك لأحمد ش وقيس تستاهلوا بجد وأحياناً كانوا يختاروا اثنين في مركز النجم الأول وكمان ثلاثة ولا تزعل يا براااااااااق !!!! لإنو ما في مجال نفضل واحد عالثاني وأكيد إنتوا الثلاثة أصحاب نجومية واحدة
الله يعينكم هلاء زاد العبء عليكم ...
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اووووه icon104.. توي ادري عن موضوع التكريم انه طلع XDDDD
صدق اليومين اللي راحو ضغط عاليac2 ( احذر الاقتراب )
مشكورة اختي سوس على كتابة الموضوعIcon-flowers0 ،،، ومعليش اتعبناك معنا ^^"
نهنئ الفائزين ونتمنى حظ اوفر للبقية في المرات القادمةicon180
كان ودي ان الموضوع يكون فيه نقاش حول ايجابيات و سلبيات المسابقة واقتراحات ،،، واشياء زي كذا ،،،،dete.ctive2
على العموم نتمنى نشوفكم في مسابقة ثانيةicon1440......
نشكركم اعضاء منتدانا العزيز ،،،فجميعكم بالنسبة لي نجوم :)
سلاموووiconbaye4
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knary
اووووه icon104.. توي ادري عن موضوع التكريم انه طلع XDDDD
صدق اليومين اللي راحو ضغط عاليac2 ( احذر الاقتراب )
مشكورة اختي سوس على كتابة الموضوعIcon-flowers0 ،،، ومعليش اتعبناك معنا ^^"
نهنئ الفائزين ونتمنى حظ اوفر للبقية في المرات القادمةicon180
كان ودي ان الموضوع يكون فيه نقاش حول ايجابيات و سلبيات المسابقة واقتراحات ،،، واشياء زي كذا ،،،،dete.ctive2
على العموم نتمنى نشوفكم في مسابقة ثانيةicon1440......
نشكركم اعضاء منتدانا العزيز ،،،فجميعكم بالنسبة لي نجوم :)
سلاموووiconbaye4
لا شكر على وااااااجب اخوي كناري .... ^^" .... وكان من دواع سروري ...
إذا أردت .... يمكنني تعديل الموضوع .... والطلب من الأعضاء كتابة الإيجابيات والسلبيات ....
وان شااا الله موفق ^^"
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مرووووووووووووووووك للفائزين لكن اكثر ما عجبني في هذا
الموضوع هو تصاميم مبدعنا الأخ قيس صراحه البنرز
راااااااااااااائعه وبيها احساس بالفخر صراحه ما شاء الله عليك
اخي والله لا يحرم المنتدى واعضائه من بنراتك
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
موشي موشي
وخــــــــــــــروا أنا جيت أبارك^-^
مــــــــــــبـــــــــــ ـــروووووووووووكـ,,,
http://i212.photobucket.com/albums/c...rl/mabrook.gif
يـــــــا أحلى نجـــــــوم في الســـماء..نجــــــــوم هادا المنتدى الجميـــــــل..
وما صار جميل إلا بجهودكم,,
صراحة نجوم هادا المنتدى بنظري كثــــــــــــــــــار جدا,, جدا جدا جدا!!
وزي ما دايما أقول هناك نجوم كثير في السماء وفي هادا المنتدى كمان,, لكن يبدو أن بعضهم يلمعون أكثر D:
وعشان كدا لازم نشكر ونبارك لهم..^-^
__________
أنا ما قدرت إلا أن ألحق نهاية المسابقة..ولكنني سعيدة لأنني على الأقل شاركت ولو بتصويت واحد فيها..لأنها بجد كانت مسابقة جميلة ومسلية..بغض النظر عن بعض الخلافات الصغيرة.. XD
__________
أولا أشرك الذي جاب فكرة المسابقة..
ثانيا أشكر القائمين عليها والمساهمين عليها ولجنة التحكيم..
ثالثا أشكر كل من شارك فيها بتصويت وجعلها نشيطة..
ورابــــــــــعا..أشكر النجوم الذين شاركوا فيها سواء فازوا أو خسروا لأنهم دايما في قلوبنا والله يجزيهم الخير على ما قدموه لهادا المنتدى العظيم..^-^
..::وخامـــسا::..
..أريـــد أن أبــــــارك للفـــائزيـــــن.. "وهادي هدايا متواضعة مني^^"
1- ,,أحمد ش,,
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/a7madsh.jpg
2- ..Kais..
http://i201.photobucket.com/albums/a...so0o/kais0.jpg
3- ^^ براق الثنايا ^^
http://i201.photobucket.com/albums/a...0o/barraaq.jpg
4-:: x.dreams.x ::
http://i201.photobucket.com/albums/a...o0o/dreams.gif
وإن شاء الله دائما تكونوا كدا وأفضل من كدا وتصعدوا للأعالي..الله يكثر من أمثالكم وينفع بكم المجتمع..,,
وسلامــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو,,
رد: ~*[[[ نتااائج مسابقة نجم المنتدى - تتويج الفائزين ]]]*~
مبروك لجميع الفائزين ..
تستاهلون كل خير .. والله يوفقكم