اختي
شدي حيلج ... وذاكري زين ...
ولا تفقدين الأمل ...
وقولي لنفسج أشياء إيجابية ...
يعني
رددي ... أنا ناجحة ... سأكون الأفضل,,
^_^
Demor
عرض للطباعة
اختي
شدي حيلج ... وذاكري زين ...
ولا تفقدين الأمل ...
وقولي لنفسج أشياء إيجابية ...
يعني
رددي ... أنا ناجحة ... سأكون الأفضل,,
^_^
Demor
مرحبا ^^اقتباس:
بالنسبة لللأحت سارة
أنا شعبة رياضيلت
وبالنسبة لما قلته أقول لك إن شاء الله مزيد من التقوق لك و واصلي على هذا الدرب.
انا عندي السنة الاولى ثانوي ويجب علي في نهاية السنة اختيار شعبتي وطبعا اهلي يشجعوني على اختيار العلوم الرياضية وأنا كذلك عندي ميول للرياضيات ولكن الجميع يقول ان هذه الشعبة صعبة لذلك اتردد وخايفة ان لا احصل على معدل جيد لذلك حرت في امري
هذه المشكلة عندنا ايضا والمشكلة ان المدرسين اللي ما يفهمونا الدروس يكونوا اما مدرسي الفيزياء او مدرسي الرياضيات وهذه المادتين اساسيتين في شعبتنا لذلك نضطر لبذل جهد شخصي مضاعفاقتباس:
والأمر الذي يغيضني أن تجد المدرس لا يشرح الدرس جيدا ثم يأتي بإمتحان صعب و يقول هذا سهل هذا إمتحان فرنسا .
هذه ايضا مشكلتي ما اكثر البنات اللاتي يصادقونك ولكن تحس دائما بأنهم بعيدين عنك حتى لو كانوا قريبين وما اندر البنات التي تتوفر فيهم الشروط التي ذكرتيهااقتباس:
الأصدقاءياأخي هم و جدوا ما يبحثون عنه عندي و لكني لم أجد ماابحث عنه عندهم
المحبة ..الإخلاص..الوفاء..التضحية