هيئ هيئ لا تخليني افضحك الحين>>>>أن عمرك **
و شكلك لاقيت كرات الدراقون بول و تمنيت نسبة مية Xddddd
عرض للطباعة
هيئ هيئ لا تخليني افضحك الحين>>>>أن عمرك **
و شكلك لاقيت كرات الدراقون بول و تمنيت نسبة مية Xddddd
ألف ألف مبروووك Dragon-Fire
إستمر هكذا وربنا يوفقك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــروكـ
والله يوفقج لما يحب ويرضى
السلام عليكم
مبروووووووووووك
ان شاءالله دوم تجيبين هالنسبه icon12
لوووووول conan_e??
عادي, أصلا عمري محطوط بالملف الشخصي^^"
الله يبارك فيك^^
آمين يارب
الله يبارك فيكي^^
آمين يا رب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
الله يبارك فيكي
وأنا ولد
آمين يا رب
ما شاء الله عليك
الله يحفظك لاهلك ويبعدك من كل شر
الف الف الف مبروووووووووووووووووك
لا تنسى تصلي ركعتين شكر لله حتى تحافظ على هالنعمة
تقبل تحياتي
ومبروك مرة ثانية
اقتباس:
ويوفق معك براق الثنايا و يشتري لكزس Xd
أتحداك يا براق ان ما كنت تشوف اللكزس في أحلامك :)
أشوفها في أحلامي ؟!!
كفى بها ^^
موفق ^^
اقتباس:
عاد مالقيت غير لكسز, وععععععععع
كابرس #1
اللي ما يعرف الصقر .. يقليه ^^
وبداية حلوة .. بس نبي النهاية ^^
أتمنى لك كل توفيق
وعقبال ما تجيب المية .
توكل على الله في كل حين *** تجد عونه ثابتا قد حضر
موفق ^^