مشكورين ع المرور
عرض للطباعة
بصراحه ما أعرف عدد الكتب اللي قرأتها لحد الحين لكنها كثيييييرة وأي كتاب أشوفه في درج أبوي آخذه وأقراه^_^ لكن بالنسبة للكتاب أقرا لـ دان براون لكن ما قرأت شفرة دافنشي لكن الحصن الرقمي أكثر واحد أعجبني لأن براون كتب (شي بسيط)عن الياباني اللي تشوه وصراحه حزنتني روايته وقرأت ملائكة وشياطين وتحمست معها كثير لكن حقيقة الخديعة مو حلوة مرة وقرأت لمايكل كرايتون الحد الفاصل و حالة رعب وقرأت الهارب لـ ستيفن كنج أعتقد اسمه كذا وقرأت رواية (إيراجون) أحلى رواية قرأتها و قرأت شهاب مزق رداء الليل لـ سناء القحطاني أسلوبها حلو مرررة وقرأت أبو شلاخ والجنية للقصيبي وقرأت مؤلفات قماشة العليان وروايات دكنز والكاتب اللي ألف رواية بعيدا عن صخب الناس وعودة المواطن(نسيت اسمه). . .
يعني هذي بعض الكتب اللي قرأتها وبالنسبه لي كتابها مميزين. . .
[quote=tandala06;528002]بصراحه ما أعرف عدد الكتب اللي قرأتها لحد الحين
والله انتي مثلي
مشكورة خيتو ع المرور
يسعدني ان اخدمك اختي
ماهي نهاية ادهم صبري
اذا حبتي ممكن اقولها لك لكن من الافضل ان تتابعي قراءت السلسلة بنفسك وان تتحمسي معها بدلا من اني اخربها عليك
انا ما اعرف انت من فين عشان اقولك شريتها من وين
انا من السعودية والنهاية نزلت عندنا من قرابة سنة تقريبا
واي خدمة انا ما عندي مانع
...سلامي...
كونيتشيوا
طبعاا كثييييييير كتب عجبتني ومستحيل اقدر اتذكرها الحين او اكتبها كلها
راح اقول الكتب اللي عجبتني صدق اوويييي Icon030
1/ اكثر كتاااااب عجبني وصراااحه ابداااااااع الا وهو كتاااب ^ ^"
×?° كتاب افعل شيئا مختلفا ×?°
الصراااحه كتااااااااب رهييييييييب http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif وماحسيت بالوقت وانا اقراه ^ ^"
2/ السجينه
3/ شفره دافينشي يمكن لكنه عقدني شوي ودوخني @_@"
4/ بطوط وميكي هع هع امزح e.vil_l
5/اغاثا كريستي http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
6/الحصن الرقمي دوخني نفس الشي ><"
7/ ملائكه وشياطين افففففف دخلني بمتاهات ودوامات خلاص انا رحت فيها http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
8/ نسيت http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
طبعا في ملاااااااايين غيره لكني نسيت
سلااام ><"
ماشاء الله .. الله يزيد ويبارك ^^
عني .. آخر وأحلى كتاب قريته (( عيناكِ ياحمدة )) للكاتب آمنه المنصوري .. icon30
راااائع بمعنى الكلمه ..أنصحكم بقرائته .. يحكي عن حياة فتاه إماراتيه ...
ومن ما قرأت أيضا .. لداون براون (( ملائكة وشياطين )) + (( شيفرة دافنشي))thumbsup-Icon
وكتاب Life skills حلو إستفدت منه شوي Icon-goo
وكتاب أسعد إمرأة فالعالم روووووووعه لعائض القرنيIcon-yes0
صراحه جربت أقرأ ل أغاثا كريستيIcon108Icon083icon108 بس ماعيبني إسلوبها فالكتابه فماكملت الكتاب معنه الرواية صغيره مقارنة ً بروايات داون براون ..
والحين يالسه أقرأ في كتاب (( ماذا يحب الرسول وماذا يكره ))thumbsup-Icon
ورواية أجنبية ((the infinite wisdom of harriet rose)):D
وبس ... أتمنى إني أقرأ أكثثر .. أحب القراءه واااايد بس بسبب الدراسه ما أحصل فرصة كبيره للقرآءه ...
في إنتظار عطلة الربيعicon145 عشان ألتهم أكبر كميه من الكتب
شاكره لكم هذا الموضوع القيم
انا اكره شي اسمة كتب
خاصة الكتب العلمية .....
ما عندي اي كتب مفضلة لأني already ما اقرأ haha
bye