رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
بسم الله الرحمن الرحيم
KoRaPiKa
أهلا بك أخي
شكراً لك على المرور ..
وأحترم وجهة نضرك
لك الحب
eh_s7
S-K-C
أهلا و سـهلا بك أخي ^^
ما شاء الله مشتدد كثير !
بس مو معقوله ! اللقيطه مو حلوه نقول انها جائت من شيء حرام !
لكن تضل أنسانه ! هل سنعاملها كأنها " مسخه " ونبتعد عنها
احترم وجهة نضرك
لك الموده
eh_s7
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
بسم الله الرحمن الرحيم
IrMa
أهلا و سهلا ً بك أختي
شيء جميل !
وان شاء الله نراكِ الأسبوع القادم :)
تقبلي تحيتي
eh_s7
يوزويو تشان
اهلا ً بكِ أختي الكبيره !
صراحه شيء غريب ! لكن دعيهم يبتعدون
اذا كنت واثقه من نفسك .. وأهلك يثقون بك .. فهذا أفضل من زوج لا تأمنين له
أختي ’,
أنرتي صفحتي بشعاع نورك الخاطف
أعيدي الكرّه
فأنا سعيد لحضورك
محبتي
eh_s7
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
بسم الله الرحمن الرحيم
MiSs.Gh
أهلا بأختي المبدعه !
شكراً على التصميم الرهيب مره أخرى ^^
تقريبا ً رأيك قريب مني !
أولاً الأخلاق أهم . خصوصاً ان الماضي يمحيه المستقل !
فالنضر الى المستقبل أفضل
فالماضي يحمل بعض الخطوط !
أختي ,‘
استمعت بحوارك
لك الود
eh_s7
JiGsAw
أهلا بصديقي العزيز !
نحن لا نعيب الزمان أختي !
حبيت أوضح أمر اللقيطه , أنها من فعل البشر الذين لا يسحقون أسم بشر !
وعواقب الزمان
وانا لم أسب الزمان ! كأني أرتكبت معصيه هداك الله اخي !
ياسين !
سعيد لحضورك ,
لك الود و الحب
eh_s7
نبض العزه
أهلاً بك أخي
شكراً على المرور , وأبداء رأيك :)
لك الحُب
eh_s7
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
اقتباس:
أغلبها من طيش الزمان و غدره بنا
أهلاً وسهلاً مرة أخرى
إن إلقاء اللومة على الزمن لهو فعل خطأ شرعاً..
أنا فقطت نصحت،
صديقك..
اه حبذا لو غيرت هذه
اقتباس:
نحن لا نعيب الزمان أختي !
أخي!! :p
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
بسم الله الرحمن الرحيم
سووري اخي
حقك علي .. والله مو قصدي
اسف
وان شاء الله استفيد من المعلومه
خخ واحنا نلوم الزمان -_-
شكراً على المرور اخوي
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
...وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
اممممم.... مصادقة اللقيطه هي لم تختار بأن تكون كذلك ....
....بالعكس سأصادقها إذا كانت اخلاقها مؤدبه ....
....اكمل فنجان القهوه ....
..ميااااو..
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
×
.
.
الســلام عليـكم
بالنسبـة لي ..
الفتــاة ذآت العـلآقات مع الشبــآب ..
فــلآ أتعــامل معهـا إلا بما هو ضروري ..
و حتى الحديث لا أبدأ بهـ معهـا .. فكما يقآل ..
.. { الصـآحب سآحـب } ..
و أيضـاً .. هذهـ الفتـاة تكـون مصدر شبهـة لمن هن حولها
حتى و إن كن لا يفعلن شيئاً مما تفعلهـ
.. لا تسـل عن المرء و سل عن قرينهـ × فكل قريـن بالمقارن يقتـدي ..
[ عسى البيت صح ..؟ ^^" ]
و بالنسبة للفتـاة اللقيطـة ..
فأعتقـد بأنني سأصادقهـا و أرى كيف هي أخلاقها بعدها أحكم عليها
مثل الأخريات تماماً . فكونها لقيطـة ليس ذنباً اقترفته بإرادتها ..
و شكراً لك أخي [ عشووق ] على فنجان القهـوة الرائع
أتمنـى منك الاستمـرار ...
و السـلآم عليـكم
.
.
×
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
بسم الله الرحمن الرحيم
قطوطة مسومس
اهلا و سهلاً بك اختي ^^
شرفتي ..
وشكراً على المرور
eh_s7
كايتو فان
اهلا اهلا ^_^
خخخ لا تسأليني بالعشر ×_×
بارك الله فيك :)
eh_s7
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
×وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ×
فكرة رائعه أخوي عشوق وياليت يطل علينا كل أسبوع ونشرب هالفنجال ^^
اقتباس:
مــاضــي الفتاة !!
جمله حساسه جدا ..~
ولماذا لا يكون العكس:أي لوكان ماضي الفتى ..!
ربما عند الأغلبيه لن يكون هناك اشكال ..لماذا..؟؟!!icon6
~....
اقتباس:
للفتاة !!
هل سترضين بمصادقة فتاة لقيطه !!
ام تحاولين الأبتعاد عنها قدر الإمكان !!
لماذا أبتعد عنها وهي لم ترتكب اي ذنب في كونها لقيطه ..
لو كانت بنت على خلق ودين ..فسأكون سعيده بمصادقتها سواء أ كانت لقيطه ام لا..
وبالنهايه قل لي من تصاحب أقول لك من انت..~
شكرا عشوق لأتاحة المجال للنقاش ..
في امان الله ..~
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا اختي ميس هولمز :)
احنا ما دخلنا اذا كانت باكستانيه او كويتيه او او .. الحمد الله كلنا مسلمين ^^
ههههه ومثل ما قلتي .. قلبي و حبيبي كلها خياليات غبيه !
شرفتي بالمرور أختي eh_s7
خخخخ ادري مالـه خص باكستانيه وإلا غيـره ,,
البوينت هيه إنه اللقيطه هب من المستوى يعني لا تعرف امين يايه ؟! هل هيه بنت حرام وإلا حلال ؟!
ويقولون ولد الحرام يتم ولد حرام ,, فـ يعني ,, ^-^
ما أظن فـ يوم بحصل " لقيطه " ,, ما أدري كيف بس icon190
وأصلا الريال ماضيه ما يعيبه لأنه لو اصطلح عادي بس البنت غيـر ,,
وبعـد ^-^ ..
البنت يوم تنخطب لازم اييها واحد يا فـ مستواها أو اعلى
حتى شيء حديث من الرسول ,,
بس مثلا << طلعت من الموضوع ما عليه / ياها لقيط أو واحد اقل عنها مستوى
ما تتزوجـهـ ,, لأنه ما ايووز عيمي ياخذ بدويه ^^"
والسمـوحهـ ع الإطـالهـ ’’
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
السلام عليكم
موضوع رااائع جدا
يناقش مواضيع وافكار تدور في رأس اغلبنا ونرفض احيانا الافصاح عنها
واتمنى من كل قلبي الاستمرار به
وقد اعطيك فكرة عن موضوع اخر مثير للإهتمام
قد كتبته عنه هنا في المنتدى ولكن اظن انه لم يصدق عليه او لم يرسل
على اي حال
اسئلتك اخي الكريم ذو شجون
بداية
الماضي
سأكذب ان قلت لك انني لن اهتم
وسأقيس على نفسي لأني فتاة
وسأفترض بانك سألتني عن ماضي زوج المستقبل هل سيهمني ام لا ؟
نعم سيهمني وسيهمني جدا
ولكن هناك مقاييس معينة سأتخذها وهي التي ستحدد قراري
مثلا ان كنت اعرف ان هذا الشاب قد تاب توبة نصوح الى الله فعندها سأفكر جديا بقبوله
ولكن ان كان قد اطلق على ما كان يفعله طيش شباب فهو خارج الحسبة ومن دون تردد
اكثر ما يؤلمني هنا هو تهاون المجتمع في اخطاء الشباب تلك الجمله المشهورة (الولد عيبه بجيبه) سمحت لهم واعطتهم الحرية لارتكاب ما لا يعد ولايحصى من الأخطاء والمحرمات
اصبح الزنا والعياذ بالله امر هين وكأنهم قد نسو انه من الكبائر وان فاعله خالد مخلد في النار
عندما يزني الشاب طيش شباب يتعدل اذا تزوج
عندما تزني الفتاة تقتل وكأن العقوبة تجب على احدهما دون الآخر
( انا هنا لا اعمم كلامي على الجميع انا اتكلم عن من ابتلاهم الله بمعصيتة )
ننسى في كثير من الأحيان بأن الزنا يرد لصاحبه في بيته في زوجه وفي بناته ( من زنى زُني لو بجداره )
لهذا السبب ذكرت في البداية بأنني قد اقبل من تاب توبة نصوح صادقة مخلصة الى الله ولكن من كان يعتبر تلك المرحلة طيش شباب فانا اخاف على نفسي وعلى ذريتي من بعدي من ذنوب زوج مثل هذا
النقطة الأخرى
اللقطاء
مؤلمة الى اقصى درجة
متعبة الى اقصى درجة
لا اعلم الى متى سيتمر الأضطهاد لهذه الفئة من الناس وكأنهم ليسوا ببشر وكأننا لم نخلق من طينة واحدة ومن جلدة واحدة لا اعلم الى متى سيتسمرون في دفع ذنوب ابائهم
الكل يحاسبهم على امر لم يكن بيدهم
اختار الله لهم ان يولدوا لقطاء فمن نحن لنعاقبهم ؟؟؟؟؟
شاء الله لهم ذلك فمن نحن لنحاسبهم ؟؟؟؟؟
الخير يوجد في الابيض والاسود في ابن القبيلة واللقيط
صحيح نهى الرسول صلى الله عليه وسلم بزواج اللقيط ممن يعرف اصلها واوضح بزواجهم من انفسهم ومن قرية غير القرية التي وجدوا فيها ولكن لهذا النهي حكمة
فقد نهى عن ذلك لأنه قد يتزوج من محرم من محارمه
لا اعلم الى متى سيستمر نبذهم ونحن امة محمد صلى الله عليه وسلم ارحم الخلق وارقهم قلباً
اطلت في الحديث
أعلم
ولكنك اخترت موضوعان مهمان بالنسبة لي
فشكرا لك لأتاحة الفرصة لنا للفضفضة والنقاش
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
رأيي نفس ما قالوا وهو الصحيح
فليس للقيطة ذنب فما حدث
وهي كأي بنت اخرى اذا كانت اخلاقها حسنة فلم لا نصادقها
بالمناسبة..فنجان القهوة رائع..عاشت ايديك اخي
وتقبل مروري
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
اكثر ما يؤلمني هنا هو تهاون المجتمع في اخطاء الشباب تلك الجمله المشهورة (الولد عيبه بجيبه) سمحت لهم واعطتهم الحرية لارتكاب ما لا يعد ولايحصى من الأخطاء والمحرمات
اصبح الزنا والعياذ بالله امر هين وكأنهم قد نسو انه من الكبائر وان فاعله خالد مخلد في النار
عندما يزني الشاب طيش شباب يتعدل اذا تزوج
عندما تزني الفتاة تقتل وكأن العقوبة تجب على احدهما دون الآخر
انا معاكي في هذا يا اختي العزيزة
لن يقبلوا بالفتاة لو كانت لها علاقات سابقة (وطبعا هذا من حقهم)
وهذا معناه احنا كمان ما نقبل بالرجل له علاقات سابقة
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
نسيت ان اذكر نقطة مهمة
ذكرتني بها الأخت Neverland-angel
نحن كفتيات نحافظ على انفسنا بكافة الوسائل والله يعلم بأننا نجاهد ونقاوم حتى لانرتكب مايغضب الله على الرغم من كل مايعترضنا من مغريات
فمن ابسط حقوقنا اننا عندما نتزوج نتزوج بشخص مثلنا بشخص يستحقنا (( مو واحد مقطع السمكة وذيلها ))
رد: .. ₪ .. فــنــجــان قــهــوه مع عشـوق , مـاضي الفتاة !! هل يهمك ؟ .. ₪ ..
اقتباس:
اكثر ما يؤلمني هنا هو تهاون المجتمع في اخطاء الشباب تلك الجمله المشهورة (الولد عيبه بجيبه) سمحت لهم واعطتهم الحرية لارتكاب ما لا يعد ولايحصى من الأخطاء والمحرمات
اصبح الزنا والعياذ بالله امر هين وكأنهم قد نسو انه من الكبائر وان فاعله خالد مخلد في النار
عندما يزني الشاب طيش شباب يتعدل اذا تزوج
اختي كلامك عين الصواب
اصبح في مجتمعاتنا الحالية اذا زنى الرجل واراد الزواج يريد فتاة ماضيها ابيض زي مايقولون
يعني ليه ماتشوف نفسك قبل كل شي ؟؟؟ ليه تحاول تدور فتاة لم ترتكب خطأ في حياتها لكي تستر بها خطأك ؟؟
ليه تحاول تكمل حياتك بدون ما تحس ولو بالذنب اللي اقترفته بحق هالفتاة ؟؟ سؤال لا يستطيع احد الاجابة عليه
اذا تم اغتصاب الفتاة في مجتمعاتنا .. يحرم الاقتراب منها ... وكأنها وباء متنقل
وحتى هذا الامر يحصل بالنسبة للقيطة ...
اشكرك اخي على الموضوع
اللهم وفقنا وأهدنا لما تحبه وترضاه