رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكوررين على الحلقة
صراحة أنا شاهدتها أمس
أما بالنسبة لموضوع الخام فأنا لدي الحلقة خام و بجودة عالية جداً و حجم 173 ميجا بايت و بصيغة avi
إذا اردتم رابط الحلقة تورنت فهو لدي
و إذا اردتم أن ارفع الحلقة raw برابط مباشر و بصيغة rmvb فسأقوم برفعه
و بالتوفيق لكم في أعمالكم القادمة
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكريين على الحلقة وفي انتضار رابط ال avi
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
اخير رابط الحلقة
بجودة متوسطة مرفوعة على ارشيف
بصيغة rmvb وبحجم 74.4 mb
بعد التحميل فك الضغط ببرنامج winrar
تحياتي لكم بمشاهدة ممتعة
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز اذا أردت نسخة raw مبكرا كل ما عليك هو الدخول الي موقع www.narutofan.com في موعد صدور الحلقة يوم الخميس ليلا او الجمعة صباحا وشكرا علي المشاركة وبالمناسبة كيف احصل علي الكود x264 وشكرا
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكووووووووووووور
ويعطيك العافية
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
صراحه الحلقه هذي ماش احداثها احداث دقيقه وحده مدري وش مددها خلاها 20 دقيقه
اهم شي الحلقه الخاصه 40_41 لا تأخرونها لول لانه شكلها بتكون حماااس
ومشكورين على المجهود الرائع
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
السلام عليكم
ما عليه نتحمل التأخير بس وانا اطالع الصور قلت لا يكون الصور تدل على جودة الفيديو
زين اني قرأت انه الصور لا تدل على جودة الفيديو ..
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
أشكركم على الترجمه
نتواصل مع جديدكم دوم
عساكم على القوه
وجاري التحميل
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكورين على الحلقة الرائعة
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
الف شكر ليكم يا منتديات مسموس على كل شئ قدمتموه
فلاول مرة في حياتي على الانتر نت ارى مجهود اعضاء ومشرفين مثل هذا المنتدى يقومون بالترجمة والرفع دون الحاجة الى اي غربي
الف شكر ليكم يا ابطال واي خدمة برمجية انا مستعد
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكور ياجار على الحلقة
الله يعطيك العافية
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
الله يعافيكم واصلوا التعاون
ومشكوووورين
طبعا جاري التحميل
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
thank yooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
oooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
ooooooooooooooooooooooooooooooooooo
ooooooooooooooooooooooooooooo
oooooooooooooooooooo
ooooooooooooooo
oooooooo
oooooo
oo
u
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكورين إخواني ع الجهد في ترجمة الحلقة
و نقدر جهودكم بالبحث عن الأفضل
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكورين
Arashi Fansub
على الحلقة و الترجمة المميزة
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
الف شكر
جارا
ولكل العاملين على الحلقة
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .