رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
السلام عليكم
عظم الله اجرك اخي العزيز
ورحم الله جدك واسكنه فسيح جناته ..
ورزقنا واياك جنات الفردوس
والسلام عليكم
محبة الربيع
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله أجرك ... وأحسن الله عزاك ..
يارب أسكنه في فسيح جناتك ... وأغفر له وأرحمه
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله اجرك و احسن عزاك
انا لله و انا اليه راجعون
اللهم ارحمه رحمة عظيمة واسعة سميت بها نفسك...
و انقله من ضيق اللحود و القبور الى جناتك جنات النعيم..
اللهم انت الكريم و هذا ضيفك فاللهم اكرمه بما عندك...
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
المرحة ، Roronoazor ، كيكو ، عشوق ، /
جزاكم الله خير
آمين
أشكر لكم صدق مشاعركم ,,
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
ديمور /
أشكرك حبيبي ،،
فعلاً معك حق ,,
آمـــــــيــــــــن ،،
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
كوكورو كيدو / > إن صحت كتابتي <
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ،،
جزاك الله خير
آمـــين ،، أشكركـْ لدعاؤكـْ ،،
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
كايتو سما ، Rinku , youyuconson /
جزاكم الباريمن خير ما عندهـ ،،
آمـــيـــنـ ،، وإياكم ،،
أشكركم جزيل الشكر ،،
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
دلوعة أبوها ، neverl_angel <<< ما أصعب إسمك يا حبيبي ،’
جزاكم الله خير ،،
آمــيــن ،’
أشكركم على مرور متميز ،’
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرشبيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجرك وتقبل الله سعيك
اي والله كم هو صعب فراق الاحبه ..خاصة من ولدت ليكونو احباءك
اخي انا خضت تجربتك وماواساني الا هذا الحديث القدسي :
<<<اسمحلي ان اهديه لك اخي في الله
(يقول الله تعالى :ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من أهل ثم احتسبه الا الجنة) رواه البخاري
ربي اغفرلهما وارحمهما وجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات
كان الله في عونك
انا لله وانا اليه لراجعون
آمين جزاك خيرا،’
نعم هو صعب ،’ وهديتك خففت مما لاقيت حبيبي شرشبيلْ ،’
آمين جزيت خيرات الدنيا والآخرة ،’
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
أخي الولد التائه
عظم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان
والله إن المصاب لكبير
وما أعظم فقدان أحد الجدين
منذ 6 أشهر توفيت جدتي لذلك فأنا أعرف ماشعورك..
اللهم ارحمهم واجعلهم في أعلى عليين وأسكنهم جنات النعيم
مع النبيين والشهداء والصالحين..
أختك الوردة الجورية
http://images.msoms-anime.com/2/ddd0...3dfc5a3c60.jpg
آمين ’،
فعلا عظيم جدا فقدانهم بعد أن كانوا هما مرفأنا ،’
وها قد حان دوري لاُعزيكْ فعظم الله أجرك ،’
آمين ’،
أشكركـْ الوردة الجورية ,’
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
السلام عليكم
عظم الله اجرك اخي العزيز
ورحم الله جدك واسكنه فسيح جناته ..
ورزقنا واياك جنات الفردوس
والسلام عليكم
محبة الربيع
وعليكِ السلام آمين
جزيت خير ما عندهـ
أشكركْ بعنف محبة الربيع ْ ’,
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady of anime
عظم الله أجرك ... وأحسن الله عزاك ..
يارب أسكنه في فسيح جناتك ... وأغفر له وأرحمه
جزاك الله خير
آمين
أشكرك حبيبي .
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المشرق
عظم الله اجرك و احسن عزاك
انا لله و انا اليه راجعون
اللهم ارحمه رحمة عظيمة واسعة سميت بها نفسك...
و انقله من ضيق اللحود و القبور الى جناتك جنات النعيم..
اللهم انت الكريم و هذا ضيفك فاللهم اكرمه بما عندك...
جزاك الله خير
آمـــــــيــــــــــن
أشكرك جدا على الدعاء الأمل المشرق ’,
أرحتموني والله ’,
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
ملاك 1988
أشكر مروركـ ’،
أتمنى من المسؤول إقفال هذه الصفحة ففي مواساتهم الرائعة لي تجديدُ ُ لأحزاني ’،
أحبائي /
أنـــتـــم رائــعــــون .
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله اجرك اخوي
و احسن الله عزااك
لاحول ولا قوة الا بالله
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله أجركـ وأحسن عزاك ..
وجعل الجنة مثوانا ومثواكـ ..
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اللهم أسكنه فسيح جناتك واغسله بالماء والثلج والبرد ... ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس...
اللهم ألق الطمأنينة في قلوب أحبائه ... وهوّن عليهم ما أصابهم ...
ربي اغفر لنا وارحمنا ... أمواتاً وأحياءً ...
عظم الله اجرك اخوي
و احتسب الاجر عند الله
اللهم آمين
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اللهم أسكنه فسيح جناتك واغسله بالماء والثلج والبرد ..
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم ابدله دارا" خيرا" من داره ..
واهلا" خيرا" من اهله
اللهم ارحمه وارحم جميع اموات المسلمين ..
عظم الله اجرك واحسن عزاءك
شد حيلك اخوي .. وان شاء الله ربنا معاك ما راح تتوه ..
جـــانيـ .. ^^
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجرك اخي/الولد التائه
اللهم اغفر لنا وارحمنا..احياء وامواتا