وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهليــــــن أختي
++ psgirls ++
العفووو حبوبه
يسلموووو على مرورج
وآميــــــن ياااارب
وعن الخواطر إن شالله ^^
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
نورتـــــــــــي حبيبتي
عرض للطباعة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهليــــــن أختي
++ psgirls ++
العفووو حبوبه
يسلموووو على مرورج
وآميــــــن ياااارب
وعن الخواطر إن شالله ^^
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
نورتـــــــــــي حبيبتي
مرحبااا أختي
++ butterfly ++
حياج الله ومشكوره على الرد
حبوبه أنا قصدي نتجنب مواجهة الموقف
وعندج أنا اعتبر نفسي
ملكة الهروب منه ^^
حتى لو سفر لمدة يوم أو يومين
بعد أكرهه ومستحيل اروح أدوع مستحيـــــــــل
حتى بعد بالتلفون
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
نورتـــــي الموضوع
أخي الكريم
++ الحائــر ++
الشكر كل الشكر
والتقدير والإحترام لك
وإذا كان الموضوع رائع فالردود أروع
بالفعل ماعرف شلون أشكرك خيوو
دعوه صادقه لك
يزاك الله كل خيــــر إن شالله
نعــــــم
الكل يتهرب منه
وأنا شخصيا ً أترأس المجموعه ^^
ماعندي الشجـــــاعه أبـــدا ً
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...76f683900c.gif
حضورك وكلماتك زادت الموضوع نـــورا ً