ياجماعة الصورة مافيهاش حاجة دي لحظة انقاذ كونان علي يد رن بس و بارك الله فيك ياfatal framer
عرض للطباعة
ياجماعة الصورة مافيهاش حاجة دي لحظة انقاذ كونان علي يد رن بس و بارك الله فيك ياfatal framer
اقتباس:
غريب لم يتكلم أحد عن صورة ران وكونان القذرة !
استغفر الله .. حقاً لا تعليق على هذه الفتاة !
شكراً اخي على الصور ولكن يفضل لو تحذف الصورة القذرة لران وكونان
كلام سليم و صحيح 100% !!
الله يهديك أخوي !! أولاً قلت بمناسبة الكريسمس !؟؟!!
ثانياً هذه الصورة البشعة !!!
الله يهديك بس
!! أستغر الله
خيرا تعمل شرا تلقي ولا حتي كلمة شكر يا kaito kid ^__^
و مالة كريسمس مش عاجبك بدل ماتقول يا رب السنة الجديدة تكون سعيدة عليك
و بعدين انا مش باحط صور قذرة ي اختي
أظن ان الكريسمس لدين المسيحية و ليس للمسلمين !!
و الصورة أيضاً لا تناسب ديننا !!
في الحقيقة لا أدري ماذا أقول...
لو أنك قلت بمناسبة السنة الجديدة كان أقل وطأً
أمّا الكريسمس فهو عيد ديني للنصارى وليس لنا نحن وليس مجرد سنة جديدة
وتلك الصورة أيضًا ليست متوافقة مع أخلاق ديننا
ومع ذلك فهناك طرق أخرى للتنبيه على تلك الصورة وعلى الكريسمس
وشكرًا على الصور عمومًا.....
لم اقصد شيء اخيm.m.d
بس عاجبك الردود دي لو كان حد طلب بالذوق حذف الصورة كنت هاحذفها من الاول
كنت احسب ردود احسن من كدة
أوقفوا هذا !!!!
لا داعي للشجاار !
الرد الي فوق دة اعتراض مني علي كلامك و غلط في حقي علي الاقل اعتذري و علي العموم انا الي اسف معلش اصلي انفعلت شوي لما شوفت (وصخة )
حسيت انك بتهنيني
انا اسف مرة اخري
و انا بعتذر قدام الاعضاء كلها
انا اسف Ai Chan
معليش سوري icon114
انا غلطانه لكن كان مالي خلق وتوي راجعه من المدرسه
بس رجاء احذف نقطه التربيه لاني متربيه زين
سلامي ذاك كلامي iconQ
تم الحذف اختي العزيزة ولا تزعلي
أنا أسفة من اجل الكلام الذي قيل لك dete.ctive2
وأرجو من الأعضاء ان تكون ألفاظهم أكثر أحتراما
وأنا أطلب منك مرة أخرى أن تحذف صورة كونان وران وحتى لو افترضنا انه تنفس صناعي فهي صورة غير أخلاقية
أرجو منك تقبل كلامي بصدر رحب ككلام اخت لأخوها
وشكرا لك مرة اخرى
عندك حق اختي و لكن لا استطيع حذفها لان زر التعديل عندي مش باين لان الصور كبيرة
مــــــاذا افعل لارضيكم
يسلموووووووووووووووووووووووو
الصور بجننو ويعطيك العافية
خلاص يا أخوي انا أسفة
والصور بشكل عام روعةicon6
بالتوفيق بأذن الله