-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو وفكرته مميزه وقبل لا أقول وش أسوي في وقت فراغي حبيت أعلق على شي
اقتباس:
اييي قبل لا انسى
هذي اللعبة الخطيرة
اللعبة تحرض على العنف لذا ينصح باللاعبين بها من
سن 3 سنوات و ما تحت :P
اضغط هنا
خخخخخخخخخخخ Icon498Icon498Icon498Icon498Icon498
الله يرج بليسك لعبتها ووصلت للمرحلة السابعة وبغيت أكسر الكمبيوتر icon114
وبعدها تعوذت من إبليس وفزت فيها Icon-Winner0
وتراها 8 مراحل
الموهم نرجع لموضوعنا أنا صراحة يوم أكون فاضي أطلع السطح أشوت كور لوحدي << يا حليلي icon10
من يوم ما سكنا في البيت سطحت إمكن أكثر من 30 كوره
لكن وأنا عالنت أحياناً ألعب ألعاب أون لاين مثل :
فوتبول مانجر
ناشيونال مانجر
ترافيان << لعبة عربية
وبعض الألعاب الأونلاينية
وإذا طفشت منها أخربط بالفوتوشوب << من جد يخربط ما يصمم icon1044
أو أتفرج إنمي أو أدخل مواقع أناشيد وأطلع عالأناشيد الجديدة
أو أدخل على مواقع كوره
وإذا مره مره ملان أسيب الكمبيوتر والنت وأروح أتفرج تلفزيون أو ألعب رزدنت إيفل 4
وهذي هي قصة حياتي باختصار
ومشكورة عالموضوع المميز
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
السلام عليكم
.
.
طبعاً اول شي لازم ادخل على مسومس واشوف
هل فيه شي جديد -___-
.
بعدها ادخل على منتدى آخر واشوف هل فيه شي جديد -____-
لكن كالعاده لاشيء جديد , بعدها اروح لمانجا كونان
لكن ما اقراها , ارسمها ^^
والله احس بمتعه في رسمها
انتهيت من الرسم
.
افتح برنامج ePSXe لتشغيل العاب البلايستيشن 1
واشغل لعبة Metal Gear Solid 1 او Resident Evil 1 <<<زمان عنها T~T
.
.
ومع ذلك يرجع لي الملل ><
.
.
شكراً على الموضوع
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
هههه.. جا في وقته..
ايام الملل زايدة..
خوش لعبة هذي الي تلعبيها بس ساعات تملل..Icon083
انا اقعد احاوط في النت لين احصل لي سالفة..
مرة ثيمات جوال.. مرة برامج.. مرة العاب.. مرة دروس فوتوشوب.. مرة صور الخ الخ
واذا مرة زهقت.. قمت عنه..
قلبي مايطاوعني بس وش اسوي..icon101
..
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
اممممممممم أنا عن نفسي
لوماعندي شي اسويه فالنت وغيره ..أقعد عالفوتوشوب أو أترجم أو أدخل على قسم الألعاب والمسابقات في منتديين غير ^-^!
لأني الصراحة الأنمي والدراما قمت احب اشوفه وقت معين (الصبح) <<عشان( الدب) يتريق ويشوف ههههههههههههه
وشكراً على الموضوع الحلـووووو..وعساج على القوة:)
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
وقت الملل او الطفش
اذا كنت طفشان مقدر اجلس على النت او الكمبيوتر
ولا اقدر اتابع انمي او دراما او افلام ...
بكل بساطة ماقدر اجلس في البيت اصلا ...
اطلع برة البيت اما الفلف بالسيارة او اتفرج على خلق الله او ارح للمزرعة احرث الأرض شوية واهتم بالشجيرات ...
اصلا الله لا يوريكم الطفش وضيقة الصدر اللي تجيني ( نادرا طبعا )
احس لو اوزعها على اعضاء المنتدى تكفيهم وتزيد الله لا يبلاكم ...
عموما نحن ننسى اهم شي يوسع الصدر ويحسسك بالراحة ( القران والصلاة )
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هع هع !!
عليكي موضوووعـ !!
لول !!
أنا عن نفسي ..
إذا طفشااانهـ ..
أدخل على أيكوناتر و أدور أفاتارز جديدهـ >> هوايهـ لووول
أو أدوور على صوور أطفال أسوي عليها تصاميم >> أمووت عليهمـ !!
و أحيانا ..
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخ مرات من الطفش ويعني مافيه شي اسويه افتح على برنامج التحميل واطالعه وهو يحمل لووووووووول << من جد فاضية ههههه
نفس الي أسويييه لوووووووووول
!! و بـــــــــــــس !!
مشكوورهـ ميس هولمز عالموضوووع
ما قصررتي ^^
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
مــي تــو ^^
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
WooOooW
بصراحة الموضوع وايد فكرته حلوة و يديدة
المهمز أنا إذا ملان و ما أعرف شسوي أقعد أرتب الملفات و الأغاني و الصور و حلقات و أفلام الانيمي و بس
و لا أروح أسولف عند حد و لا أتابع أنمي و عادة ً ما أكون ملان غالبا ً هع D:
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
امم..لو مافي شي..وهدي ناااااااااااادرا...
أتفرج عالنكنيمات في الماسنجر خخخخخخ
-
رد: يالـس ع النـت ,, مـلان ,, ما شـيء شيء تسويه .. ؟! وين بتحـوط ,., شاركنا ^^
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههه شدعوه ميس هولمز
ماكو شي للشباب : P
والله حتى خواتي لصغار يدخلون مواقع الألعاب المشابهة لهذي >_>
كل الشكر لك :)