رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكورين على المجهود الرائع ، مع انتظار بقية الحلقات
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكورين على الحلقات الرائعة
و بانتظار جديدكم
أريقاتو ليدي أوسكار ساما
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
مشكورين على المجهود و ياليت تكملون المسلسل للأخير
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا اختي ليدي اوسكار
ننتظر الجديد منش
في أمان الــــــله
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يعطيكم ألف عافية وأنا أشجع روح التعاون بينكم الإصدار شكله حلو ^_^
مشكوووووريـــــــــــــــ ـــــــــن
ملاحظة: عجبتني طريقة اضافة الملاحظة فوق حركااااااااات supgoku!!!!
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
يســـلمــوووووووو
ع الجـــهـــد الكبير
الله لا يحرمنا منكم
------------------
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
أشكر كل من تعب على تقديم هذه الحلقتين.
لكن عندي سؤال...أنا ما حملت الحلقتين لأنها تاخذ وقت طويل بس سؤالي هو إذا كنتم تتكلموا على ناروتو شيبودن فهل هذا فعلاً آخر شيء وصلتوله في ناروتو (الحلقة 12) ؟
سؤالي بكل استغراب سببه أنه أنا عندي إلى الحلقة 41 بترجمة عربية وجودة عالية!
فممكن توضحولي الموضوع ؟
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
اقتباس:
أشكر كل من تعب على تقديم هذه الحلقتين.
لكن عندي سؤال...أنا ما حملت الحلقتين لأنها تاخذ وقت طويل بس سؤالي هو إذا كنتم تتكلموا على ناروتو شيبودن فهل هذا فعلاً آخر شيء وصلتوله في ناروتو (الحلقة 12) ؟
سؤالي بكل استغراب سببه أنه أنا عندي إلى الحلقة 41 بترجمة عربية وجودة عالية!
فممكن توضحولي الموضوع ؟
اهلين فيك اخوي ,
بالنسبة لاستفسارك ..
بالطبع هذه الحلقات ليست لشيبو دن , شيبودن كما قلت واصلين حتى الحلقة 40-41 .
هذه الحلقات لناروتو الجزء الأول (وهو صغير) , ونحن نعيد انتاجها لأنها لم تُنتج سابقاً
بالشكل المثالي (اقصد جودة عالية + على خام) .
أتمنى تكون فهمت عليَّ , شكرا على مرورك والسلام ..
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=
ما شاء الله عدد زوار الموضوع فوق 500 Icon-clab0
شكرا لكم جميعا على كلماتكم المشجعة الى راح تعطينا دافع لنقدم الأفضل للجميعIcon-Winner0
فهذه الحلقات من أجلكم Icon0e0
اقتباس:
Nice Work ...
عمل رائع بمعنى الكلمة ...
لكن ماذا عن الموسم الثاني ؟؟؟
!! .............. !!
Cya
الموسم الثاني موجود في منتدى التحميل
اقتباس:
أحسنتم يا أول فريق لاعادة انتاج ناروتو بجودات خيالية و انتاج اكثر من رائع
Icon-Winner0Icon-Winner0
شكرا لك ولكن ليس الكل يعرف لبرنامج Megui
ولكن راح نقدم أفضل ما عندنا
أما شيبودن .. هممم دائما نواجه مشكلة في الضغط وهذا سبب التأخر في تنزيل الحلقة
رد: =----> ( [Arashi & KOA] يقدمان الحلقتين 11 و 12 ) <----=