رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
تسلم على الحلقه تحياتي والى الامام
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
Icon0e0بارك الله فيكم ياشباب و جزامكم كل خيرIcon0e0
Icon-Winner0و أود أشكر العاملين علي الحلقة Icon-Winner0و هم فريق Icon-clab0(Arashi)Icon-clab0
$ iconو جاري التحميل...$ icon
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
اقتباس:
ترجمة :: a.m.i
تدقيق :: a.m.i - Kaitoo__Kid
مؤثرات (a.m.i :: (Typesetting
كاريوكي :: جــــــــارا - UchiBra`Weg
ترجمة الأغاني :: a.m.i
مؤثرات على ترجمة الأغاني :: جــــــــارا
محاكاة شعار ناروتو :: Kais - a.m.i
مراقبة الجودة :: Kaitoo__Kid
إنتاج :: أحمد ش
تسلموووووووو على الحلقة
تقبلوا تحيتي
$$القنا20ص$$
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكوووووووووووووووووووووو وووور فري مشكور انا مررررررررررررررة أحبو نارتو
وفي شيء ثاني هل اسم البطل (ناروتو ) أم (نارتو ) هههههههههههههههه
الكل ينقهر لو قلت نارتو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
لو في روابط مباشرة فهو أزين ولكم جل تقديري
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
الووووووووووووووووووووووو
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكوررررررررررررررررررررر ررر
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
عفوا اخي الا توجد روابط على ارشيف
ارجو الرد
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكوووووووووورمشكوووووووو وووووووورمشكووووووووووووو ووووووووور©§¤°يسلموو°¤§©¤ ــ¤©§¤°حلوو°¤§©©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حل وو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§ ©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ ــــــــــــــــــــــــ¤ © §¤°حلوووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤ §©¤ــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©©§¤°يسلموو °¤§©¤ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§© ¤ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©©§ ¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ peter_loveــــــــــــــــــــ ــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©©§ ¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤§© ¤ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©©§¤°يسلموو °¤§©¤ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©©§¤°يسلموو°¤ §©¤ـــــــــــــــــــــ¤ ©§¤°حلوووو°¤§ ©©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ ــــ¤©§¤°حلوو°¤§©©§¤°يسلم وو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©مشك وووووووووووووووووووووورمش كوووووووووووووووور
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووورا والله يعطيك الف عافيه
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكوووووووووووووووووووووو ررررررررررررررررررررررر
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكورين جميعا ..
:)..:)..:)