رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــاته
يعطيك العافيـــــة أخ زرعوني أنت وباقي المشرفين الكرام على كل ما تبذلونــــــــه من جهود لتطويـر منتدانا الرااااائـــــع...
فعلا المنتدى في تطور مستمـــــر وقد أصبح سريعـاً في الأيام القليلة الماضيـة،،
نرجو لكم المزيــــــد من التقدم إلى أن تصلوا إلى القمـة بإذن اللــــه تعالى.......
ومشكورين فعلاً على هذا النظام ،، أنا منذ مدة أود تغييـر إسم عضويتـي.. وأخيراً icon159 ..
دمتم في رعاية الله وحفظـه
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكرون اخواني على هذا الأهتمام ، بالرغم من ان هذه الخاضية لها منفعة ..
ولكن لدي بعض النقاط اود طرحها
اولا كان بودي لو تم اضافة خاصية كتابة شيء تحت الأسم ، مثل شخص يكتب عن نفسه مترجم وآخر يضع حكمة ، وغيريه يضع الحاله التي بها مثلاً يكتب الآن انا مشغول وهكذا ...
ايضا هذه الخاصية ستتعبنا نحن الأعضاء حيث كل يوم سيغير العضو الفلاني اسمه وهكذا نضيع في دوامة الأسامي المتغيرة
لا اعلم هل منتدى " مشاكل استشارات اعلانات" لا يفي بالغرض
ايضا انتم ايها الإداريون ستتعبون جراء متابعة تغيير كل اسم
ايضا ستكون هناك بعض من المشاكل التي ستظهر اثناء عمل هذه الأداة كان بودي تجربه اي شيء على اعضاء معينين قبل وضعه هذا
والله اعلم
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
مشكوووورين على جهودكم الطيبة
اشوه اني توني مغير اسمي ^_^
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
ياإخوان قال لكم الزرعوني هناك تغيران فقط !
فلماذا ستكون فوضى برأيكم ؟؟
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
بسم الله ما اشء الله عليكم طاقم الأداره
والشكر الخاص لك اخي الزرعوني
كما قال أخي تايجر
ـأتي ومعك المفاجآت
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
الف شكر لك اخي الزرعوني على الجهود التي تبذلها في خدمة المنتدى
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
نضام رووووعهة مشكووووريين والله
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
الله يعيطكم العافيه
ماشاء الله تطور ..
بتوفيق
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
اقتباس:
ياإخوان قال لكم الزرعوني هناك تغيران فقط !
فلماذا ستكون فوضى برأيكم ؟؟
نعم حصرها في تغييرين يمنع الفوضى ^_^
لكن عندما كتبت رأيي لم تكن هذه النقطة موضحة
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
أشوف بعض الأعضاء متغيرة أسماءهم ...
جزاكم الله خيراً على هذه المجهودات الرائعة ... التي لا تزيد منتدانا إلا تميزاً ....
أنتم تجعلونه كذلك ..
Demor
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
مشكووووووور اخي جزاك الله خيرا و الله اعطيكم العافية
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
THANK YOU((الزرعوني))مشكوووووورbye00
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
يعطيكم العافية ^___^ ما قصرتوا ،،
الله يكون بعونكم إن شاء الله :)
اقتباس:
لكن لا يعمل معي ^^" مجموعتي غير مؤهلة
لوووووول
مــ،،ــي تــوو ^^" هذا اللي يظهر ^^" -|>
اقتباس:
لا يوجد لديك أي موضوع جديد مشترك به ليتم عرضه في هذا المجلد .
:P
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
بسم الله الرحمن الرحيم
كبير يا مسومس !
انت الأفضل .. شكراً أستاذ زرعوني :)
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
قرار جيد جزاكم الله خيراً
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
ما شاء الله عليكم
فكره وااايد حلوه واتوفر الوقت
تسلم أخوي على المجهود المميز
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
فكرره رائعه جداً
أشكركم و اتمنى لكم المزيد من التقدم
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
السلام عليكم يعطكيم العافية
لكن بتصير فوضى كل من دخل بيغير اسمه وبنصير مانعرف حد
رد: إضافة نظام كامل لطلبات تغيير الاسماء
السلام عليكم
ما شاء الله في تقدم وازدهار منتديات محمد شريف وفقكم الله
والهاك بفكرة رائعة وجميلة يجعلنا نتسائل هل هو برمجة خاصة ام هاك متوفر في الشركة الأم ؟
لان بصراحة اول مرة يمر علي فكرته :)
وفقكم الله لكل خير
السلام عليكم