رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ice-Fox
انا احس ان الشخص اللي يحترق مساعدة الرجل لاهله ...احسه فيه نقص رجولة ويحاول يعبيها ^^"
من ناحيتي الحمد لله ..اساعد الاهل في نشر الغسيل...ما اغسل ..لأني مرة غسلت صحون خلصت نص الخزان @@"
واطبخ بعض الاحيان (هواية)<<<<<عشاء بس ...مرة طبخت غداء ...خليتهم يقيلون جواعى ^^"
ههههه والله نامو جوعى افضل ما كانو نامو بالمستشفىIcon108 بارك الله فيك اخى Icon0e0
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
لا أعلم ولكنـ .. لم الخجل .. أليس هذا هو بيتك الذي تعيش فيه ؟؟ .. << في المجتمع عجايب وغرايب ..
أساعدها فيما أستطيع فعله .. يعني لو قالت لي نظف ولا غسل مو مشكلة .. لكن لو قالت أطبخ برضوا مو مشكلة بس راح يكون الأكل محروق ههههههــ.....
مشكووووووووووووووورة أختي ران .. وموضوع صراحة جميل .. أشكرك على تفاعلك وموضوعك الحلووو ..
أخوكـ الحائر !
ما شاء الله عليك والله ممتاز رايكIcon-Winner0
ولالا تطبخ احسن انا ما اشجع ان الرجال يطبخون لان لو طبختم والله لازم الكل يسكن جنب المستشفىIcon083
مشكور اخوى الحائرIcon0e0
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا زماني
اختى العضوة:.
هل تحبين ان يساعدك زوجك فى اعمال المنزل؟هل ستطلبين من زوجك القيام ببعض اعمال المنزل؟
نعممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممم
ولوفيه زيادة كلام كان زدت
بس عنك رجااااااااااااال مايفهموووون
هههههههه والله انك فعلا سندريلا زمانك Icon108 مشكوووووووورة اختى Icon0e0
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اقتباس:
لماذا يخجل الرجال من القيام باعمال المنزل؟
ربما التكبر <<< ولا شايف نفسه بالعامية
وهذه النوعية من الرجال قليلة والحمد لله
اقتباس:
ماذا سيكون ردك اخى العضو لو طلبت منك زوجتك مساعدتها فى اعمال المنزل؟
من الجميل أن يقوم الشخص بمساعدة أمه أو زوجته في المنزل
يكفينا قدوة بحبيبنا محمد_صلى الله عليه وسلم _ فقد كان يساعد زوجاته ويقوم بِحتياجاته
بنفسه
......
وأنا أقوم بالطبخ في وقت فراغي <<<<
هواية من هواياتي ^^
شكرا أختي على الموضوع الجميل
مع تقديري واحترامي
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
ههههههههههههههههههه يعطيك العافية
لان الحياة الزوجية تعاون مو كل شي على المرة
انا والله لأخليه يساعدني بكل شي
الاشياء الخفيفة يعني :)
اللهم صل على محمد وآل محمد
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
مشكووورة اختي على الموضوع الطيب
والرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يقول (خيركم خيركم لاهله وانا خيركم بأهلي) .....
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنس
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ربما التكبر <<< ولا شايف نفسه بالعامية
وهذه النوعية من الرجال قليلة والحمد لله
من الجميل أن يقوم الشخص بمساعدة أمه أو زوجته في المنزل
يكفينا قدوة بحبيبنا محمد_صلى الله عليه وسلم _ فقد كان يساعد زوجاته ويقوم بِحتياجاته
بنفسه
......
وأنا أقوم بالطبخ في وقت فراغي <<<< هواية من هواياتي ^^
شكرا أختي على الموضوع الجميل
مع تقديري واحترامي
عفوا اخى وشكرا لك على رايك الذى اشرق فى موضوعى :D
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم
ههههههههههههههههههه يعطيك العافية
لان الحياة الزوجية تعاون مو كل شي على المرة
انا والله لأخليه يساعدني بكل شي
الاشياء الخفيفة يعني :)
اللهم صل على محمد وآل محمد
كلام جميل اختى شكرا لكى Icon-Winner0
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo-30
مشكووورة اختي على الموضوع الطيب
والرسول صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق يقول (خيركم خيركم لاهله وانا خيركم بأهلي) .....
صدق رسول الله صلى الله علية وسلم بمرورك اشرقت وانورت اختىIcon-yes0
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
عجبني الموضوع اشكرك على طرح مثل هذا الموضوع
ههه انا من يومي وانا اسال ماي برذر هذا السؤال
مرة في حياتك سوي خير وساعد في شغل البيت
فيقوم يرد
لاني انا طيوب واحب الخير كثير
بخلي سبتي لكي ولا اقولك بخلي Game كلو لك
يعني شغلكم كلو لعب في لعب
عن جد شيء يقهر
يا بخت الخوات اللي اخوانهم يساعدهم في شغل البيت
اقتباس:
وأنا أقوم بالطبخ في وقت فراغي <<<< هواية من هواياتي ^^
الله يكتر من هذه الهويات
اشجعك اخي الكريم كثيرا على هذه الهواية
واتمنى ان تستمر عليها وتنميها <<ايش حشرك انت سنفور حشري
اعتذر يمكن خرجت على الموضوع
...سلامي لك...
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
وعليكم السلام ورحمة الله
موضوعك يجنن
والحمد لله انك فتحتيه><
لان والله احنا البنات مساااااكيييييييييين
روح التعاون شيء رائع حتى لو في اشياء بسيطة راح تخلي الطرفين راضين وسعيدين
وراح اقدملك نصيحة خطيرة
لو زوجك المستقبلي ما رضى يساعدك انتي ايضا لا تطبخين وقوليله خلااااص ما في اكل
يعني راح تصير وحدة بوحدة^^
وتسلمي يا قلبي على الموضوع
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج البنفسج
وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
عجبني الموضوع اشكرك على طرح مثل هذا الموضوع
ههه انا من يومي وانا اسال ماي برذر هذا السؤال
مرة في حياتك سوي خير وساعد في شغل البيت
فيقوم يرد
لاني انا طيوب واحب الخير كثير
بخلي سبتي لكي ولا اقولك بخلي Game كلو لك
يعني شغلكم كلو لعب في لعب
عن جد شيء يقهر
يا بخت الخوات اللي اخوانهم يساعدهم في شغل البيت
مرحبا بكى عزيزتى سعدت بمرورك ووالله انا كمان اخوانى نفس الشى اذا ساعدونى اتمنى انهم ما ساعدونى لانهم ما يساعدون بل يخربون icon147 لى اللى انا سويتة وفعلا الله يكثر من الرجال اللى يهوون الطبخ لانى انا شخصيا عقدتى الطبخ Icon108
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel
وعليكم السلام ورحمة الله
موضوعك يجنن
والحمد لله انك فتحتيه><
لان والله احنا البنات مساااااكيييييييييين
روح التعاون شيء رائع حتى لو في اشياء بسيطة راح تخلي الطرفين راضين وسعيدين
وراح اقدملك نصيحة خطيرة
لو زوجك المستقبلي ما رضى يساعدك انتي ايضا لا تطبخين وقوليله خلااااص ما في اكل
يعني راح تصير وحدة بوحدة^^
وتسلمي يا قلبي على الموضوع
سعدت بمرورك يا غاليتى
وصح والله لو انهم يساعدونا حتى لو باشياء بسيطة هما اللى راح يكسبون
ههههههههههicon5501 شكرا لكى حبيبتى على نصيحتك الرائعةicon30 لكن انتى كتير طيبة انتى ما تعرفينى انا شريرة اكتر من ذلك بكثييييييييييييير icon768 لانة لو ما ساعدنى ما بدخلة البيت اصلا يعنى ما هياكل ولا ينام ولا اى شىء Icon093
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
شكرا على الموضوع الحلوو
يعطيك العاافيه
ياليت كل رجال يفكـــر يسااعد زوجته او امه او اخته ماافيهاا شي مو عيب بل عكس شي مره حلوو
بس انا اعرف شخص يطبخ جد مره عجبتني شخصيته وخصوصا ان زوجته كانت تعباانه
وحتى احيانا اذا كانت طالعه وإلا نايمه يقوم يتفنن في الطبخ ويخلي بناته وحتى اولاده يساعدوه مع العلم ان عندهم شغاله يعني لونه شخص ثااني مااكاان فكر يشيل ملعقه صح
على العموم ياليت ربي يرزقناان بمثله واحسن
ويعطيك العاافيه
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
لا انا ولله الحمد لااخجل من هذا الشي ..
واقول لكل من يخجل .. وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :: (( خيركم لاهله))
وانا ارى انه لايوجد اي خجل .. وشكرا على طرحك الفكرة ..
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
و يمنعها من القيام بالاشياء الصعبة التي قد لا يتحملها جسدها الضعيف
لدى فمساعدة الرجل للمراة امر عادي جداا . و ليس فيه اي حياء بالنسبة للرجل
بل على العكس فان الرجل في هده الحالة يعلو و يرتفع شانه لدى الجميع
و لقد تعلمنا من الرسول صلى الله عليه و سلم مساعدة الرجل لزوجته
صح لسانك أخي M.Illusionist
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارولين
شكرا على الموضوع الحلوو
يعطيك العاافيه
ياليت كل رجال يفكـــر يسااعد زوجته او امه او اخته ماافيهاا شي مو عيب بل عكس شي مره حلوو
بس انا اعرف شخص يطبخ جد مره عجبتني شخصيته وخصوصا ان زوجته كانت تعباانه
وحتى احيانا اذا كانت طالعه وإلا نايمه يقوم يتفنن في الطبخ ويخلي بناته وحتى اولاده يساعدوه مع العلم ان عندهم شغاله يعني لونه شخص ثااني مااكاان فكر يشيل ملعقه صح
على العموم ياليت ربي يرزقناان بمثله واحسن
ويعطيك العاافيه
مشكورة حبيبتى على مرورك اللطيف Cab
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
لا انا ولله الحمد لااخجل من هذا الشي ..
واقول لكل من يخجل .. وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :: (( خيركم لاهله))
وانا ارى انه لايوجد اي خجل .. وشكرا على طرحك الفكرة ..
عفوا اخى بمرورك نورت icon111
رد: لماذا يخجل الرجل من القيام باعمال المنزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
صح لسانك أخي M.Illusionist
احم انا هى كاتبة الموضوع Icon108