رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تشكر أخوي على فتح الموضوع لاني كنت أبي أفتحه لكن ما سمحت ليي الفرصه
انا نتيجتي فضيحة لكن على خاطر المنتدى و الأعضاء بوضعها
إن شاء الله الفصل الثاني بحاول أزيدها بإذن الله
87% جيد جداً ) :
لكن الحمدلله على كل نعمه ((شكراً لك يالله يا ربي))
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ما شاء الله .. تبارك الله ..
مبرووووووووووكـ أخوي متعطش للدماء والله يوفقكـ ..
ومبروووووووووكـ أخوي وحش القراصنة .. والله يوفقكـ ..
أخوكم الحائر !
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
هههههه .. اما عن الشهايد .. ><"
ما بقول .. نسبتي الحين بقول مالت .. الفصل الاول ..
كانت 92% .. اعتبرها لا بأس بها .. ^^"
المهم ناجحة ..
.. الله يستر .. على النتيجة هاي السنة .. شكلها بتكون ف الثمانينات T.t
تكسلت وااااايد .. << ها من قعدتج على النت .. ^^
مشكور اخي الحائر على الموضوع ,, بس لازم انت تبدى
تخلينا نتفشل .. ونقول النسب ..
وانت يالس ع الكرسي وتضحك علينا ..
لا لا لا جي ما يستوي ,,
..
..
..
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
الأخ الكريم :الحائر..
.
.
بصراحة موضوع حلو وفضايحي ..icon100
وإن شاء الله أقول النتيجة والنسبة لما أستلم الشهادة بكرة ..إذا كانت مبشرة ..لو غيرها خلينا نقول ( خلي الطبق مستور)..thumbdown
.
.
شكراً أخي الكريم على مواضيعك الأبداعية وخصوصاً الفضيحية..icon001
عدت إخوتي بنسبتي ..متأخرة حبتين..
التقدير : إحم ..إحم..ممتاز..الحمدلله ..
النسبة :%92,80
فشل طبعاً الرياضيات فشلتني..
.
.
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
أطيـــب التهاااااني
وأحــرر التبريكااااااااااات
للـــ الناااجحين والناااجحااات
محجــوز
لـــ 4 أربع ساعات ونصف من هذا التوقيت
وفــق اللهـ الجميـــــــــــع ،ــ
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
تم إضافة نسبتي في ردي الأول في الصفحة الثانية..
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
بسم الله الرحمن الرحيم
انجاز غير مسبوقicon30icon301
طلعت الشهادات ونسبتي 98.6% وأخيرا الوالد هيجيبلي سيارة icon5501icon5501
عشان نسبتي فوق 97%....
تفحيييييطIcon498
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
وعليكم السلام كيف الحال شو الأخبار والله المنتدى صار حلو أحس له طعم ثاني ههههههههههه طبعا اليوم خلصت لكن النتيجة لسى ماطلعت إذا طلعت إن شاء الله لي عودة
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ليش الفضايح يعنىIcon108 بس انا الحمد لله ان شاء الله معدلى بيطلع كويسIcon-Winner0 مشكور اخى الحائر على هذة الفضيحةIcon0e0 ولى عودة بعد ما اخذ الشهادةicon170
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
هععععععع
جبنا الشهادة
97.41%
الأول على الصف بتقدير ممتاز
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
تم استلام الشهادة
و لله الحمد 99.49%
راحت نصف درجه في مادة الفيزياء و درجه في E
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
السلام !!
مشكـــووور على الموضوع !!
أنا بأول ثانوي ونسبتي اليوم جايبها !!
نسبتي : 91.65%
والله دجة بالتاريخ والفزيا!!
والكيميا والرياضيات والإنجليزي كاملة ما شاء الله علي !!
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
ما شاء الله تبارك اللهـ .. بس يا ريت تكتبي لي المعدل ..
وبإنتظار صدور النتائج والفضائح خخخــ... لجميع الأعضاء ...
والله يوفقكم ..
أخوكم حائروووووو ![/center]
آه ماكتبها اسفه...^^"
المعدل كان :
4,80 من 5
وشكراً
^^
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
الحمد لله والفضل إليه أولا وآخرا
درجتي ^^
100%
الله يوفقكم .. ويرزقكم وذريتكم الخير والبركة والعافية
دنيا وآخرة
سلامي
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
مشكوور اخي على هذا الموضوع الرائع لفضح النتائج خخخخ
ماشاء الله اخي براق الثنايا :d
انا الحمدالله طلعت نتيجتي وهي
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
100 %
الحمد الله يااارب الحمدالله
يلا ننتظر الفضايح الثانية ^^
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
انا ماخذه 89%
جيد جدا
والله مفروض ممتاز بس اخر الدراسة طنشت
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
ههه
تخرجت من ثنوي بمعدل 89.36
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
السلام عليكم
أزمات وبس أففففففف ما أعرف درجتي إلا بعد أسبوعين يوم المدرسة -__________-
ما أعرف شنو مسوية مخرفة في الفيزيا والرياضيات
الورقة كانت زبالة
وشكرا على الموضوع
وإن شاء الله يكون الجميع جايب زين
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
9. Detective Ran
10. Meer
بإنتظار نسبكم ..
ويإنتظار بقية الأعضاء .. وأهلاً بالفضايح ..
ومشكوووووووووورين على المرور العطر ..
رد: ೋ يوم الشهادات :: تأتي الأزمات ೋ
موضوع رائع .. وقولوا لي مبروك
ماشاء الله علي ولله الحمد وأما بعد ... >>>>عجلي الزبدة
التقدير :ممتاز ... الترتيب : الأولى ع الصف والفصل ..
وتم بحمد الله ...