رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
×
.
.
الــسّـــلآم عـلـيـكـم
هــــلآآآع و الله كـونــوونتـي ..
هآيآي تشــآن icon10
.
.
أخيـراً نزلتـي الموضـوع ..
<-- متأخرة و تقـول أخيراً icon10
و الشكــر لكـ لتـوصيــل الفكـرة للجميــع
و الشكر موصـول للإدآرة و المشرفين و الأعضآء ..
لمجهوداتهم في الرقي بالمنتدى ..
منــتــدآنآ .. دمـــت لنـــآ , و دمنــآ لكـ ..
^^
.
.
×
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiCe.HeaRT
محجوووووووووووووووووووووو وووووووووز إلى أن أفضى ^^
يالله ننتظر ردك يا حلووووووووووه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً أهلاً أهلاً بالزين كله ^^
هلا والله بطيبة كلهاااااااااااااااااااااا اا
كنو وينج ؟! حدج مخفتية اشتقنا لج وايد وايد وايــــد ..بشكل ما تتصورينه
ويا سلام عليج وعلى موضوعج المعبر جـــداً وصح السانج صراحةً
واهم شي غنية بابار هههههههههه موتيني من الضحك تدرين ^^
والله موووووووووووووووجودة بس الدراسة الله يخذها Icon083 وانا بعد اشتقت لج وايد واشتاقت لج العافية ^^ ويييييييييييه انا في الامتحانات افكر فيكم ههههههههههههههههههههههههه ههههه صح بدنج ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مادل ليش حطيتها ، تعرفين بقولج شي عجبتني وايد الأغنية وقلت بحطها ^^
وأكيد نشكر جزيل الشكر كل من المشرفين والمشرفات والمراقبين والمراقبات والاداريين وكل من بذل جهد عظيم وملحوظ لدعم وتحسين منتدانا البيرفكت
جزيتي خيرا يا زعيمتنا الحلوة على الموضوع الرائع
والله يفوقج ويخليج ويحفظج ..يارب
وسلامي لج مع احترامي :)
مشكورة فديتج سنجووووووووووووبة وأنا بعد اكرر شكري لهم دوما
واياكِ أن شاء الله في الخير آمين يارب ويوفقج يارب فيما يحبه ويرضاه
مع سلامة فديتج سن سن سنونه :d
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
ان شاء الله يبقى المنتدى في تطور دائم ويحلى بوجودكم معنا
فلولا الاستاذ محمد الشريف والمشرفين والمراقبين لما وجد هذا المنتدى الرائع
واكيد الاعضاء يخلوه بعد احلى
ويا رب تدومين النا
وسلام يا غالية
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إي والله صدقت أختاه
فكلمة شكرا هي ابسط ما نستطيع تقديمه
لمن قدم لنا هذا المنتدى الغالي ^^
و اقول لكِ.. أحبك الله الذي احببتني فيه
تحياتي الحارة لكِ
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف شكر لك اختي الكريمة كوين مون
على الموضوع المميز بجد
طريقة عرض الموضوع وكتابته
مرة حلوة وغريبة من نوعها
وانا اشكرك على الموضوع الرائع
وعلى نشاطك في المنتدى
سلامي لك
امير11
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
هيهيهيهيهيه :d
صبآآح الخير
<-- هذي المرة ماأدري كم دخلت الموضوع
يا هلا ومرحبا ست كوين
هههههههههههههههههههه
للحين انا و آيكين الثنائي المرح P:
هههههههههههههههههههههه
يعطيج العافية يا ست
هييههيي
الحكومة في خدمة الشعب :d
و لا تقطعين عن المنتدى مرة ثانية
و لا تنسين الثنائي P:
هههههههههههههههههههه
سياا
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
السلام عليكم
وعليكم السلام هلا والله بربوعة
هلااااااااااااا هلااااااااااا والله كونو ماي تون ;__;
هو ار يو؟؟
آي ميس يو
مي توووووووووو
ياااااه شالحركات موضوع فلـه والله ابدعتي كعادتكِ
ومستحيل نتخلى عنج نتي نور المنتدى ^_^
هههههههههههههههههههههه مشكورة فديتج أكيد ما بتتخلون عني ^^" واثقة الحبيبة
الله يخليج لنا يارب ويخلي الاداره والمشرفين وكل الي يسهرون على راحة المنتدى واعضائه
وسلامي،
محبة الربيع
آمين يارب وشاكرة لك مرورك الطيب خيتوووووووووووو
وعليكم السلام
e.vil_l
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههههههههههههههه هههههه حلووووووه :) بس لا تعيدينها ^^
يالله اسميج حركاااااااااااااات :) واغنيه هذاك الفيل ما دري شسمه بعد حولتيها تحويل :)
تسلم ايدج الحلوه ع الموضوع الحلو
دمتِ مبدعه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا خيتو نورتي الموضوع
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه أن شاء الله على أمرك فديتك
بابار ^^"
الله يسلمج يارب ويسلم غاليج وشاكرة لج مرورج الطيب
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليج كونو أبدعتي في طرح الموضوع ^^
و صرتي تألفين أغاني بعد يا خطيييرة icon30
تسلمين حبيبتي على ذكري في القصة :)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشكورة فديتج على الكلام المخجل لي العفو ولو انتي برنسووووووووووووووووووووو وووووووه
و الكل يستاهل الشكر عالجهود المبذولة في هذا المنتدى المميز و الرااائع
و يزاكم الله خير و يعطيكم العافية..و الله يوفقنا جميعا
مشكووورة كونو عالموضوع المميز..و لا تحرمينا من يديدج
Icon-flowers0
آمين يارب ويعطيك العافية على ردك الحلو خيتو , والله يوفقنا كلنا يارب
العفو ان شاء الله خيتو :d شكارة لك مرورك الطيب
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
×
.
.
الــسّـــلآم عـلـيـكـم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هــــلآآآع و الله كـونــوونتـي ..
هآيآي تشــآن icon10
هلالالالالالالالالالالالا لالالالالا عشقشق
< < ناسية لقبج بعدني ما حفظته هههههههههه Icon108
.
.
أخيـراً نزلتـي الموضـوع ..
<-- متأخرة و تقـول أخيراً icon10
و الشكــر لكـ لتـوصيــل الفكـرة للجميــع
و الشكر موصـول للإدآرة و المشرفين و الأعضآء ..
لمجهوداتهم في الرقي بالمنتدى ..
منــتــدآنآ .. دمـــت لنـــآ , و دمنــآ لكـ ..
^^
.
.
×
هي نزلته من زمان وانتي توك جاية < < والكلام لي ههههههههههههه
وشكر موصول بعد لج خيتوووووووووووو على الكلامج الطيب والحلوه نفسج وعلى الطلة على موضوعنا المتواااااااااااااااااااا ااااااضع
اللهم آمين
تشكرات على زيارة icon170
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel
ان شاء الله يبقى المنتدى في تطور دائم ويحلى بوجودكم معنا
فلولا الاستاذ محمد الشريف والمشرفين والمراقبين لما وجد هذا المنتدى الرائع
واكيد الاعضاء يخلوه بعد احلى
ويا رب تدومين النا
وسلام يا غالية
أن شاء الله يارب الله يسمع منك خيتووووووووووووووووو
ونعم بالله بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم الموجودين فيه
آمين يارب
وعليكم السلام خيتو وشاكرة لج مرورج الطيب
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرشبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إي والله صدقت أختاه
فكلمة شكرا هي ابسط ما نستطيع تقديمه
لمن قدم لنا هذا المنتدى الغالي ^^
و اقول لكِ.. أحبك الله الذي احببتني فيه
تحياتي الحارة لكِ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
^_^ شكــراً لكِ أخجلتيني خيتوووووووووووووووو شرشبيل
وانا ايضا أحبك الله الذي احببتني فيه
شكرا لكِ على مرورك الطيب هذا
^^Icon0e0
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف شكر لك اختي الكريمة كوين مون
على الموضوع المميز بجد
طريقة عرض الموضوع وكتابته
مرة حلوة وغريبة من نوعها
وانا اشكرك على الموضوع الرائع
وعلى نشاطك في المنتدى
سلامي لك
امير11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووو أخوي
^_^ طبعا مني < < بدأت تتكبر هههههههههههههههه
العفو أخوي وأي نشاط كله كسل لا والله ما اشارك بالمرة مو نفس قبل
بس ما عليه العواصف بتي قريب ههههههههههههههههههههه icon18
وعليكم السلام
وشاكرة لك مرورك الطيب خيو ^_^
أختك كوين مون
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JH`AfLa6on
هيهيهيهيهيه :d
ناس تقول ههههههههههههههههههههههههه هههه مو هيهيهيه شنو جديدة
صبآآح الخير
<-- هذي المرة ماأدري كم دخلت الموضوع
صباح النور ههههههههههه زين والله يعني الموضوع متميز هااااااااااااا << شايفة نفسها
يا هلا ومرحبا ست كوين
هههههههههههههههههههه
للحين انا و آيكين الثنائي المرح P:
هههههههههههههههههههههه
هلا فيك يا سيد برهووووووووووم او افلاطون
أكيد من كثر ................... انتي افهمها عاد
يعطيج العافية يا ست
هييههيي
الحكومة في خدمة الشعب :d
و لا تقطعين عن المنتدى مرة ثانية
و لا تنسين الثنائي P:
هههههههههههههههههههه
سياا
الله يعافيك خيووووووووووووووو
أكيد غصبن عنك وانتي وآيكن لاحت الحين ما نزلتوا ولا انمي لي تراني اتذكر -__-"
اوووووووووووووووووووووووو وووووووووكيك
ولا يهمك
سييو
تشكرات على مرورك الطيب خيووووووووووووو icon679
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
أضحك الله سنّك عزيزتي كونو ^^
شكراً لك على الفكرة والطرح الغريب والرائع ، إنه بالطبع أسلوب كوين مون في وصولها
لغايتها .. "هههههههههه"
ونحن لا نستطيع إيفاءهم حقهم ببعض الكلمات .. جزاهم الله عنا كل خير
وفقك الله ونتمنى أن تعودي كما كنت دائماً بكل مكان تتواجدين وتعطرين الأجواء بردودك
المفعمة بالحيوية ^^
في أمان الله وحفظه عزيزتي
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصة روعة واااايد هههههههههههه
استغرب كيف للحين موجودة ومارحتي ورا الشمس لووووووول
إسلوب رائع للوصول للمضمون
عاد كله ولا الاغنية مانروم على كوين مون XD
وأكيد شكراً ليست كافية
فالله يوفق الجميع لجهودهم من أجل المنتدى
وجزاهم الله خيراً
و تسلميــــن على هذا الموضوع اللي ضحكني من قلب XD
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
موضوعك رائع اخت كوين مون
فيه جمله استوقفتني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @QUEEN_MOON@
وفجأة من دون سابق إنذار وخلال تحدث لايت نايت . حدث شي جعل الإدارة تغضب وهو
دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق قققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققق دققققققققققققققققققق دققققققققققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققق دقققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققق
أ.فانتوم كيد : كريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــتف ما قلت لك اليوم ما شي صيانه لمنتدى
كريتف : بصراحة ما أعرف شو صاير
صراع رائع بينهما P:
وباقي القصة عشرة على عشرة
جميل جدا..ماقصرتي اختي كوين
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara_300
أضحك الله سنّك عزيزتي كونو ^^
شكراً لك على الفكرة والطرح الغريب والرائع ، إنه بالطبع أسلوب كوين مون في وصولها
لغايتها .. "هههههههههه"
ونحن لا نستطيع إيفاءهم حقهم ببعض الكلمات .. جزاهم الله عنا كل خير
وفقك الله ونتمنى أن تعودي كما كنت دائماً بكل مكان تتواجدين وتعطرين الأجواء بردودك
المفعمة بالحيوية ^^
في أمان الله وحفظه عزيزتي
خخخخخخخخخخخخخخ
مرحبا بعزيزتي لارا نورتي موضوعي المتواضع
لا أعرف كيف أعبر عن فرحي لكلامكِ الرائع والمتميز اختاه
وكما قلتي فنحن لا نستطيع ايفاءهم حقهم ببعض الكلمات
آمين يارب وفقكِ الله فيما يحبه ويرضاه وأن شاء الله ستجدونني دوما في مسومسي
فأنا ملكة المنتدى ههههههههههههههههههههههههه ^^" < < أمزح Icon1938
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القصة روعة واااايد هههههههههههه
استغرب كيف للحين موجودة ومارحتي ورا الشمس لووووووول
لا اطمني عندي حرام يحموووووووني من الإدارة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ومحد يقدر يوصلني
إسلوب رائع للوصول للمضمون
عاد كله ولا الاغنية مانروم على كوين مون XD
شكرا أختي العزيزة نووووووووونو يا نونووووووووووووو << متأثرة الحبيبة
هههههههههههههههههه عاد أغنية بابار حبي القديم ههههه < < بدأت برومانسيه
وأكيد شكراً ليست كافية
فالله يوفق الجميع لجهودهم من أجل المنتدى
وجزاهم الله خيراً
و تسلميــــن على هذا الموضوع اللي ضحكني من قلب XD
أجل كما قلتي كلمة شكرا لا تكفيهم اطلاقا
آمين يارب ويوفقكِ فيما يحبه ويرضاه
الله يسلمك خيتووووووووووووووووووو والحمد الله انك ابتسمتي هذا هو هدفي الأول
شاكرة مرورك العطر لموضوعي المتواضع < < باين
رد: @@شكــــرا أقل كلمة تقال للإدارة والمشرفين والأعضاء @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-SHI
موضوعك رائع اخت كوين مون
فيه جمله استوقفتني
ههههههههههههههههههههههههه هههه انا خفت كل شي كاتبة وما ادري وظهرت هذه الجملة ههههههههه
صراع رائع بينهما P:
وباقي القصة عشرة على عشرة
جميل جدا..ماقصرتي اختي كوين
أكيد لازم نسوي صراع الجبابرة ههههههههههههه سوري صراع بين الإدارة والدعم الفني ولا ما بيكون فيه إثارة
تشكرات على هذا التقيم لقصتي < < الحبيبة كاتبة القصة بسرعة
قصر الشر عنك وشاكرة مرورك الطيب
وشكرا على الكلام اخجلني كثيراً
سلام