أنا عن نفسي لم أسجل الا في الستايل الجديد
لكن شكل المنتدى القديم كان حلو من كلامكم
ومشكوووووووووووووور اخي ك.شينتشي ع الموضوع
عرض للطباعة
أنا عن نفسي لم أسجل الا في الستايل الجديد
لكن شكل المنتدى القديم كان حلو من كلامكم
ومشكوووووووووووووور اخي ك.شينتشي ع الموضوع
لقد تذكرت أي أيامٍ تقصد من اسمك ... خخخخاقتباس:
Kai 2 Kid
أذكر بأني قلت : فكرة رائعة لقد قلب تو إلى 2
ههههههههه
لم أكن أفعل شيئاً سوى المشاركة في كتابة الرواية مع كاترين ^_^
لكنها كانت أياماً جميلة ...
Demor
اولا شكرا علي الموضوع..اقتباس:
انت وش كان دورك في المنتدى؟ ماذا كنت تفعل؟ أي قسم كنت تتردد إليه أكثر شيء؟
وبالنسبه لي كنت احمل كونان فقط وا اطلع من المنتدي كونان وبعدين بقيت ارد فقط وانقل مواضيع لزياده النجوم..
لكن الن اصبحت اصمم ومواضيعي قلت جدا لاني لم اعد انقل وافضل ان تكون بجهدي وانها تكون مفيده...
وشكرا..
والله يوفقكم..
2ad
مممـ أنا بـ صراحهـ ما أذكر ستايل المنتدى القديم
بس أول ما سجلت فـ المنتدى لأني كنت أدووور عـ حلقات دراما ملكهـ الغرفهـ الدارسيهـ وكانت أول دراما أشووفهــا وربيعتي عطتني لنك المنتدى
حملت منهـ وكانت ردودي محدووودهـ جداً جداً جداً
بعــد فترهـ شفت المنتدى عنــدي في الـ favorites قلت بـ دخلهـ وبشووف لمــا دخلت عجني المنتدى وغيرت نكي وقلت ببـدا بـ المشاركهـ بس ما كنت أقدر أدخل وااايد بسبب ظروووف الدرااااسهـ وثنويهـ عامهـ
والحيــن رديت أدخل مرهـ ثانيهـ وأتمنى أني أستمر في هذا المنتدى لأنهـ بـ صراحهـ منتدى رااائع وأنـ شااللهـ راح أحااااول أفيد الأعضااااء وأستفيد منهم وما أقطعهـ مرهـ ثانيهـ
يسلموووو عـ الموضوع الحلووو
^^