رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخوي جزاك الله خير
أقدر لك جهدك وعملك
بس عيا يشتغل !
فيستا
ما أدري .. بأي لغه سويته ؟
سلامي
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أنا اشتغل على طول .. الملف عبارة عن ملف مظغوط exe .. نفك الظغط ونروح نشغله من المكان المُستخرج
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
البرنامج جمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييل جدااااااااااااااااااااااا اااااااااا
بارك الله فيك
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
أخى الخطوات :-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
أنقل الملف الأول إلى المجلد
حمل هذا الملف وضعه فى نفس المجلد هنا
إن كان هناك خطأ فهذا من الويندوز هذا آخر ماعندى
وشكراً
حبيبي سويت إلي قلته خطوة بخطوة لكن ما فاد
لكن على خاطرك اليوم بالعصر بعلللجهاز فورمات و بوافيك بآخر الأخبار بقوم بوضع ويندوز
Wibdows XP SP3 2007
لان فيستا الصراحة يملل أنا ذي المرة ركبته على الجهاز لأني كنت ناوي أسجل محاظرات لكن طلع تسجيل الصوت مو تمام يعني الصوت وع
لخاطرك أخوي و بشوف إذا عمل البرنامج إلك من عندي ألف مئة شكرIcon0e0
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
الإصدار الأول من برنامج Msoms-ANIME 3D Maker
انشاء الله الى الاصدار ال 10000000000
شكرا على البرنامج عمررر
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكوووووووووور
على البرنامج .. وان شاء الله عقبال فوتوشوب مسومس
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الردود الرااااااائعه
وفعلاً أخى أنصحك بتنزيل ويندوز أكس بى و أنصحك بتنزيل ويندوز الأكس بى الأصلى
وإن شاء الله هناك فعلاً برنامج مثل الرسام أقوم ببرمجته وبه مميزات راااااااااائعه وسوف ينزل قريباً
وشكراً مره أخرى
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكووووووووور جزاك الله ألف خير
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
جــــــــــــــزاكـ الله خيــر
الصراحة موضوع رائـــع
و بــالتوفيق
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الرد أخى
=========================
ومازلت منتظرك أخوى فى تنزيل الويندوز
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكور أخوي omarkin05 عالبرنامج الاكثر من رائع
http://www.moq3.com/img/17012008/ClM06705.gif
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
بالنسبة لتنزيل الويندوز اخبرتك في الرسائل الخاصة ولذلك أمهلني ما يقارب يومان
لأنني حالياً في حالة الرفع كما اخبرتك
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر أخى Zoro على ردك الراااااااااااائع والصوره المذهله
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
حسناً أخى ولكن أليس عنك أى نسخه أكس بى على سى دى لتنزيله
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarkin05
حسناً أخى ولكن أليس عنك أى نسخه أكس بى على سى دى لتنزيله
حبيبي انا عندي أكثر من ويندوز لكن بنزل ذا الويندوز في المنتدى بعدين بضع إكس بي الأصلي
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى كل هذا بترفع الويندوز
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
واااااااااااااااااااااو جذاب البرنامج
البرنامج خطير ويحفظ الصور بصيغه gif
البرنامج روووعه تسلم اخوي omarkin05على البرنامج الخطير
وايضا حصري لمسومس الله يعطيك العافيه
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
WooooW
برنامج رائع جـدا .. وهذا تطبيقى ..
http://www4.0zz0.com/2008/02/10/08/107406783.gif
وبانتظار الإصدرا القادم منه ..
سؤال : كيف اجعل الخلفية بيضاء؟
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ألف شكر على الردود الرائعه والتطبيقات الجااااااااااااااااااامده
================
لجعل الخلفيه بيضاء أضغط على آخر إعداد للون فى البرنامج وأختر لون الخلفيه
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
مشكوووووور اخي على البرنامج