شباب متأكدين ؟؟؟
أنا سمعتها وشغلتها بحضور ابوي وامي وسمعوها عادي icon301
ايش معنى هذا أبوي وأمي أقل من 25 ؟؟؟:d
عرض للطباعة
شباب متأكدين ؟؟؟
أنا سمعتها وشغلتها بحضور ابوي وامي وسمعوها عادي icon301
ايش معنى هذا أبوي وأمي أقل من 25 ؟؟؟:d
مشكووووووووووورة أختي على الموضوع الحلو
هههههه أنا سمعتها يعني اتنا مب عجوزة هههه
في امان الله
في نقطة لازم تنتبهون لها، بعض السماعات قوية، فتعلي صوت النغمة فيسمعونها الكبار
عشان تتأكد/ين أنك وصلت لمستوى الصوت المطلوب، شغلي الملف و قصر/ي على الصوت شوي شوي، لين يقولك اللي اكبر من 25 ان الصوت اختفى، و ساعتها بتلاحظ؟ين انك تسمعين الصوت و الكبير لا.
فلة
كل الأهل سمعوها بس تفقع طبلة الأذن يعني تصلح للمقالب
مشكورة يا أختي على الموضوع المثير