رد: تبقى الصغرى لأجل الكبرى..وكارثة العادات والتقاليد..موضوع للنقاش
موشي موشي
><"
أكره الكلام عن دي المسألة..
أظنه شي تافه أن يفكر أحد بدي الشكل..اقصد ما يزوج الصغيرة لان الكبيرة لسه ما اتزوجت..اصلا لو اهلي فكروا بدي الطريقة اظن ماحد من اخواتي رح يتزوجوا عشان كلهم اصغر مني..
وهادا مو بس موجود في مجتمعكم حتى في مجتمعنا..
اقتباس:
لأنه سيعطيني مهر 20.000 ريال بس
اخوي مرره كان معارض
وقال حنا ما بعناه سياره
انتي غاليه علينا ,,,, ومن هالكلام .....
مادري ايش دخلهم..انتي اللي رح تاخدي المهر وتحدديه..
لو انا ما ابغا فلوس يعني..
الزواج لتكوين اسرة مو عشان اخد فلوس..كانه شغل..
الشباب المساكين صاروا ما يبغو يتزوجوا..تلاقيهم من سنة اولى ابتدائي يفكروا كيف رح ادفع المهر><
اقتباس:
انتي غاليه علينا ,,,, ومن هالكلام .....
سوري بس لو قيل دا الكلام ليا..ما كنت قعدت ساكته..ايش معنى انا ثوب مثلا عشان يقولوا غالي ونبغا فلوس اكثر..
عارفه..غالبا ما تقدر الفتاة حتى انها تبدي برايها..ما تقدر حتى تفتح فمها..كانها امة تباع في الشارع..اكره حتى التفكير فيه..
تسلمي اختي على الموضوع الحلو..وسوري على الاطالة ولو قلت كلام ما عجبك..
وسلامــــــــو,,
رد: تبقى الصغرى لأجل الكبرى..وكارثة العادات والتقاليد..موضوع للنقاش
يعطيك العافيه خيتووووو على المداخلة اللطيفه
الف الف شكر لك على تصفح الموضوع والمناقشه فيه
احترم رأيك ووجهة نظرك
تقبلي ارق سلامي
رد: تبقى الصغرى لأجل الكبرى..وكارثة العادات والتقاليد..موضوع للنقاش
اقتباس:
( مثل مشكله القبايل والخضير )
هذه مشكله حساسه جداً..!
ولا اتوقع انها ستحل الى يوم الدين..!
بوركتِ حبيبتي..
رد: تبقى الصغرى لأجل الكبرى..وكارثة العادات والتقاليد..موضوع للنقاش
اقتباس:
هذه مشكله حساسه جداً..!
ولا اتوقع انها ستحل الى يوم الدين..!
بوركتِ حبيبتي..
ايه والله انك صااااادقه
مشكووووووره خيتوووو على تصفحك الموضوع
ومشاركتك ونقاشك معي
تقبلي سلاااامي